ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية مصاريف الولادة أحد أسباب المشاجرات الزوجية يوجد هنا مصاريف الولادة أحد أسباب المشاجرات الزوجية العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 10-05-2013, 03:53 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

قلب جديد مصاريف الولادة أحد أسباب المشاجرات الزوجية


مصاريف الولادة أحد أسباب المشاجرات الزوجية

بعد الفرحة العارمة التي تصيب كلاً من الزوج والزوجة بعد معرفة خبر الحمل، سرعان ما تذهب هذه الفرحة الكبرى قبل موعد الولادة بأسابيع ليصطدم الزوج والزوجة بمصاريف الولادة العالية التكاليف، وطريقة العناية بالمولود الجديد، وهي أكثر المواضيع التي يتجادل حولها الآباء والأمهات الجدد، خصوصاً خلال المرحلة الأولى التي تلي الولادة، ووفقا لنتائج استبيان جديد أجري في بريطانيا يعتبر اختيار اسم المولود الجديد أهم المواضيع التي تصل إلى طاولة الحوار ويمكن أن تسبب المشاكل الزوجية.
شمل الاستبيان الذي ضم 1.236 زوجاً ينتظرون مولوداً جديداً، على أسئلة متنوعة حول تجربة الحمل وانتظار أول مولود، بالإضافة إلى أهم المواضيع التي تجادلا حولها.
فجاء اختيار اسم المولود الجديد على قائمة المواضيع التي غالباً ما يتجادل حولها الأزواج بنسبة 73 %، تبعها اختيارات العناية بالطفل بنسبة 65 %، ثم مصاريف ولادة الأم بنسبة 58%.
تقول منى ربة منزل في هذا الشأن، أنها لابد أن تشترك في احدى الجمعيات الكبيرة منذ أن تعرف بخبر حملها، حتى لا تضع نفسها وزوجها في مأزق مالي أثناء فترة الولادة، وبالتالي تتجنب المشكلة المادية والخلافات التي يمكن أن تنتج بسببها بينها وبين زوجها.
أما ريهام فتقول، تركت أمر اسم المولود لزوجي، وبرغم أنه سمى انبتى اسم لا يروق لي، إلا أني أدرك تماماً أن اسم المولود أو المولودة الذي يختاره هو الله، وبالتالي فاخترت أن اتقبل اسم ابنتي واتجنب الشجار مع زوجي.
من جهتها ترفض إيمان ربة منزل أي تدخل خارجي من أهلها أو أهل زوجها في شأن مولودها الجديد، مؤكدة أن هذا أمر يخصها وزوجها فقط، وهي على اتفاق تام معه أن طريقة التربية واختيار الاسم وكل ما يتعلق بمولودها الذي تنتظره قريباً أمر لا يهم أحد سواها هي وزوجها وفقط.

مواضيع ذات صلة
أحدث نقوشات مانيكير 2013
جددى استايلك بأحدث كاجوال لشياكتك
أحدث فساتين السهرة للمصممين العرب في أسبوع باريس للهوت كوتور 2014
الكاب أحدث صيحات الموضة
جزء عم للتوزيع الخيرى والكميات + منتجات واجهزه اسلاميه تعليميه
لا تعتمدي على عمود واحد
الخطايا السبع التي تدمر علاقة المرأة بالرجل
الخوف الاجتماعي أحد أمراض العصر..
كيف تسيطر على الخجل
رعايتك لجدتك المسنة يحافظ على قوتها العقلية
كيف تطوّر شخصيتك وتتغلب علي الخجل ؟
لا إلة إلا الله والله الذي لا إلة الا هو معجزة أول مرة اسمعها عن النبي صلى الله علية وسلم جمعنا الله بة



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:25 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0