ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية نعم أنا أكثر بدانة من زوجي يوجد هنا نعم أنا أكثر بدانة من زوجي العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 11-05-2013, 03:27 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

قلب جديد نعم أنا أكثر بدانة من زوجي


نعم أنا أكثر بدانة من زوجي

لم أكن أفكر يوماً أني سأمارس هذا النوع من أنماط الحياة الرتيبة، التي اختلفت عن حياتي القديمة قبل الزواج، فمنذ تزوجت وأنا أعيش أقل وأكل وأشرب أكثر، ربما بسبب نوبات الرتابة والملل التي تأتي مع الزواج ومشكلاته اليومية، الأمر الذي دفعني لاكتساب مزيداً من السعرات الحرارية كل يوم جعلتني أزيد عن وزني المثالي بـ 25 كيلو جرام.!!
هكذا تروي لنا احدى الزوجات حكايتها مع الزواج والسمنة، حيث استطردت وقالت "نعم لا استطيع أن ارتدي البنطلون الجينز الذي كان يميزني، ولم أعد استطيع ارتداء فساتيني الأنيقة التي جعلتني متألقة في عيون زوجي قبل الزواج.
مأساة السمنة
وتقول الزوجة التي ترفض ذكر اسمها، أن تراكم الدهون في مناطق عديدة من جسمها، أصبحت تضايقها كثيراً ليس فقط عندما تريد أن تكون أنيقة، ولكن سمنتها أثرت سلباً على حركتها داخل المنزل، كما أثرت أيضاً على علاقتها الحميمة بزوجها، الذي أصبح يتجنب العلاقة الحميمة بسبب هذه السمنة الزائدة.
وكانت الزوجة تتسائل دائماً هل زوجي بالفعل يتقبلني كزوجة ويحبني نفس الحب الذي أحبه لي أيام الزواج الأولى، أم أنه يخفي مشاعر كراهته لي ولشكلي بداخله ولا يريد أن يخبرني بما يشعر به؟.
رحلة العذاب
وفي يوم من الأيام أخبر الزوج زوجته أنه سوف يصطحبها لرحلة إلى المكسيك قدمها له مديره في العمل مكافأة على تفانيه واخلاصه في عمله، وبالطبع كانت الزوجة غير مستعدة تماماً للقيام بمثل هذه الرحلة التي لها متطلبات عديدة، أهمها رشاقة الحركة من أجل الاستمتاع بأكبر قدر ممكن من وقت الرحلة!!.
وعلى شواطئ المسكيك أرادت الزوجة أن تستعيد ذكريات شهر العسل، فبدأت بالوثب والجري والمرح، ولكنها سرعان ما التوت قدميها الثقيلتين في الرمال البيضاء، وحدث لها شرخ جعلها عاجزة عن الحركة، واضطر الزوج لقطع الرحلة والعودة إلى مصر بعد أن علم أن زوجته لن تستطيع الحركة لمدة شهر تقريباً.
ذكاء زوج
وتروي الزوجة أن بعد عودتها من الرحلة التي لم تكتمل بعد، قام الزوج بجلب احدى البلوزات القديمة التي كانت ترتديها زوجته في بداية الزواج، وقام بتنظيفها وكيها جيداً، حتى أصبحت البلوزة غاية في الروعة والجمال، ثم قام بتعليق البلوزة على الحائط أمام السرير الذي تنام عليه زوجته ولا تستطيع الحركة من فوقه إلا بعد شهر كامل.!!
بالطبع كل صباح كانت تنظر الزوجة إلى بلوزتها الأنيقة بابتسامة حزينة، وهي لا تدري لماذا فعل زوجها ذلك.
وبعد عدد من الأيام جاء زوجها إليها وأخبرها أنه بدأ يشعر أنه كسول جداً، ولا يهتم بنفسه بالقدر الكافي، ومنهمك في عمله لدرجة جعلته يهمل نفسه وصحته، وقال لها أنه اشترك في احدى الصالات الرياضية من أجل ممارسة الرياضة واستعادة رشاقته وصحته مرة أخرى.
بالطبع فهمت الزوجة ما يريد زوجها الذي لم يتفوه بأي كلمة تجرحها، وقررت أن تشترك معه في الصالة الرياضية وأن تبدأ في ممارسة الرياضة واستعادة رشاقتها التي كانت في يوم من الأيام سبباً في تعلق زوجها بها.
وبالفعل يذهب كل صباح الزوج والزوجة إلى الصالة الرياضية لممارسة الرياضة مدة لا تقل عن ساعة، وبعدها يذهب الزوج للعمل، وتعود الزوجة لبيتها مفعمة بالحيوية والنشاط الذي افتقدته كثيراً.
وكانت هذه هي البداية لحياة زوجية سعيدة بين زوجين يشتركان في تحقيق سعادتهما معاً.

مواضيع ذات صلة
لحظة من فضلكِ عروستنا الحلوة
أهمية بناء الأسرة السعيدة
فضل يوم عرفة
الادمان على الحليب و الالبان و الأجبان كارثة القرن الحادي و العشرون , مقالة مهمة جدا
كيف يعرف الزوج ان الزوجة مارست العادة السرية قبل الزواج منه
سلبيات تهميش الزوجة عاطفياً!
10-طرق لعلاج الغيره بين الزوجين
حذار على وزنك من الخلافات الزوجية !!
أفضل حل للتخفيف من المشاجرة الزوجية
بعض فنوون الحياةالزوجية
إليكي سيدتي أهم مفاتيح حياتك الزوجية الناجحة
موضوع في غاية الأهمية لكل زوجة تحرص على سعادتها الزوجية



 
قديم 11-05-2013, 11:01 PM   #2

عيون طفلة


رد: نعم أنا أكثر بدانة من زوجي


نعم أنا أكثر بدانة من زوجي

الله يكون في عونا يالحريم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:47 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0