ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية حبك لزوجك قد يكون سببا في بدانتك يوجد هنا حبك لزوجك قد يكون سببا في بدانتك العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 11-05-2013, 03:35 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

قلب جديد حبك لزوجك قد يكون سببا في بدانتك


حبك لزوجك قد يكون سببا في بدانتك








احذري أيتها الزوجة الجميلة، من افراط حبك واهتمامك بزوجك، لأن هذا الحب ربما يكون سبباً في زيادة بدانة جسدك التي ستزيد من مشاكلك الصحية والجمالية أيضاً، وبالتالي سينفر منكِ زوجك الذي تفعلين كل شئ لأجل اسعاده.
التعويض بالطعام
إن تجربة الزواج في حياة أي امرأة تجربة حساسة وفريدة، فهي تدخل لعالم جديد، يكون بدايته عند الزوج المطلوب ارضاءه من جميع النواحي، مما يزيد الضغط النفسي للمرأة التي ستلجأ حتماً لتناول الطعام تعويضاً لهذا التوتر الذي يصاحب الشهور الأولى للزواج.
الوجبات الشهية
تحاول كل زوجة بالطبع أن تثبت لزوجها أنها طباخة ماهرة، وبذلك تعد له المزيد من الأطباق الشهية التي يستمتع بها الزوج، مما يزيد من شهية الزوجة عند تناولها للطعام، وبالتأكيد في هذه الحالة سوف تكتسب الزوجة مزيداً من الكيلوجرامات.
كما أن الزيارات الاجتماعية الكثيرة، وتحضير ما لذ وطاب من الطعام للضيوف، والاعتماد على وجبات المطاعم وخاصةً الوجبات السريعة، والتي تترافق مع تناول الكثير من الأطعمة الشهية والدسمة كلها أشياء لها تأثير سلبي أيضاً على الوزن.
فضلاً عن أن بعض النساء تؤثر أن تستعين بخادمة من أجل مساعدتها في شؤون نظافة وترتيب المنزل، من أجل أن تتفرغ هي لرعاية زوجها وتحضير ما يناسبه من طعام وشراب وملبس، الأمر الذي يقلل من حركة الزوجة وبالتالي فهي لا تستطيع احراق السعرات الحرارية التي تكتسبها بمرور الوقت.
مرحلة الحمل
من أهم الأمور الحساسة لدى أي زوجة موضوع الانجاب، فأي امرأة تعتقد أن انجاب طفل من زوجها هو الرابط الوثيق الذي سيربطهما ببعضهما طوال الحياة، لذا تتطوق المرأة للحمل وانجاب الطفل، وبالطبع خلال مرحلة الحمل تلتهم الزوجة الكثير من الأطعمة اعتقاداً منها أن ذلك سيقوي صحتها وصحة الجنين، ومثل هذا الاعتقاد السائد بين النساء يُعدّ اعتقاداً خاطئاً؛ إذ ينبغي على الحامل أن تتناول الغذاء المناسب، وعليها اتباع النظام الغذائي الصحي والرياضة المناسبة للحفاظ على صحتها وسلامة جنينها.
نصائح للمتزوجات لتجنب اكتساب الوزن الزائد
• تقسيم الوقت بين البيت والأولاد وأشياء أخرى مفيدة كالعمل الجزئي، أو الدراسة حتى لا تصبح الحياة مملّة لا قيمة لها، فالإحساس بالملل أو الفشل يزيدان من التوجه إلى الطعام كتعويض لاشعوري عن الكبت النفسي والعاطفي.
• التحكم بالشهية حيث يمكن تناول صحن سلطة أو خضراوات مسلوقة قبل الأكل؛ لأن المعدة عندما تكون خاوية، قد لا يستطيع المرء التحكم بشهيته عندما يرى الطعام.
• الانتباه إلى كيفية طهي الطعام في البيت، وتقليل نسبة الدهون وخصوصاً الحيوانية المستعملة في الطهي.
• الإكثار من الحركة للمحافظة على تناسق الجسم ولتفادي زيادة الوزن يُنصح بالإضافة إلى ما سبق بالإكثارمن الحركة كالمشي وصعود الدرج إلى آخره ..
• التقليل من مشاهدة التلفاز ما أمكن؛ لأن التلفاز يحوّل الانسان إلى شخص متلقٍ (منفعل غير فاعل) فالإنسان يستلقي ويصبح عنصراً سلبياً متلقياً للمعلومات، وأثناء ذلك يتناول الكثير من الطعام أثناء مشاهدة سيل الدعايات المتعلقة بالطعام من دون الانتباه إلى كمية السعرات الحرارية التي تمّت إضافتها إلى الجسم، والتي تتراكم تدريجياً على شكل دهون تتجمع في أماكن مختلفة من الجسم.

مواضيع ذات صلة
نصائح هامة لحماية طفلك من مخاطر الإنترنت
ضيف الخير يطرق الابواب فكيف يكون الاستقبال؟
دام عزك ياوطن "اليوم الوطني الـ 82 "للمملكة العربية السعودية.
حقائب شانيل للمرأة موديلات عام 2012-2013
كيف نتغلب على الضغط النفسي الذي يوجهنا في حياتنا اليوميه
انتباه رجاءا دخان البخور المنزلي اخطر من دخان السجائر
إليكم 10 فوائد سحرية لتناول التين
أسباب تؤدي إلى الإكتئاب فإحذرها
الحالة النفسية السيئة أثناء الحمل تؤدى إلى إصابة الجنين بالتوحد
فوائد البكاء على صحتك النفسية
ما الذي يجب على المرأة الحامل تجنبه في الطعام ؟
انتظري عزيزتي الزوجة فشجارك مع زوجك ربما يكون صحي



 
قديم 11-05-2013, 10:43 PM   #2

عيون طفلة


رد: حبك لزوجك قد يكون سببا في بدانتك


حبك لزوجك قد يكون سببا في بدانتك

معقولة

ان حب الزوح يريد الوزن

وانا اقول ليش وزني ما ينزل


خلاص من اليوم ما احبه
هههههههههههههههه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:07 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0