ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر حضّري شعرك لأشهر الشّ تاء الجافّ ة يوجد هنا حضّري شعرك لأشهر الشّ تاء الجافّ ة العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 11-14-2013, 02:34 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

حضّري شعرك لأشهر الشّ تاء الجافّ ة


حضّري شعرك لأشهر الشّ تاء الجافّ ة

مع بداية أشهر الشِّتاء الجافَّة، قد تشعرين بأنَّ شعرك أصبح بدون بريق أو حيويَّة، وهذا أمر صحيح، فبرودة الجو قد تتسبب بضعف الشَّعر وتقصُّفه المستمر؛ بسبب ضعف نشاط الغدد الدهنيَّة المنتشرة في فروة الرأس.

وتتباين درجات الحرارة في أيام الشِّتاء، حيث يبدأ اليوم ببرودة شديدة في الفترة الصباحية، ثمّ ترتفع الحرارة بسبب أشعَّة الشَّمس الحارقة في الدُّول العربيَّة، لينتهي النهار ببرودة ملحوظة، في الفترة المسائية؛ الأمر الذي قد يؤذي الشَّعر ويتسبّب بزيادة جفافه.

وحتى تستعدِّي أنتِ وشعركِ لهذه الأيام، ازياء يقدِّم لكِ بعضاً من الخطوات السَّريعة في ما يلي:



1. تجنَّبي أشعَّة الشَّمس المباشرة وقت الظهيرة؛ فبالرُّغم من أنَّ أشهر الشِّتاء تتميَّز بالبرودة، إلا أنَّ أشعة الشَّمس قد تكون مؤذية للشَّعر وقت الظَّهيرة، وكذلك الغبار والأتربة وتغيُّر الجو المفاجئ، وكلها عوامل تؤثِّر في شعرك.

2. لا تكثري من غسل شعرك، بل اكتفي بمرَّة واحدة كلّ أسبوع. وإذا كان شعركِ جافاً بالفطرة، استبدلي الشَّامبو الخاصّ بك بشامبو الأطفال، وتأكَّدي من أنَّ استخدامه سيفي بالغرض.


3. احرصي على تناول الفواكه والخضر والأسماك الغنيَّة بالفيتامينات، فالأطعمة الصحيَّة في غاية الأهميَّة لصحَّة وتغذية شعرك.


4. لا تغيِّري لون شعرك خلال فترات متقاربة، فاستخدام صبغة الشَّعر الكيميائيَّة على الشَّعر بكثرة سيضعف الشَّعر، وسيؤدِّي إلى تقصُّفه. ولكن إن كنتِ من محبَّات التغيير المستمر، يمكنكِ تلوين شعرك مرَّة سنوياً، عبر استخدام الحناء الطبيعية، بدلاً من صبغات الشَّعر الكيميائية.


5. احرصي على عمل حمامات زيوت لتنعيم شعرك وتغذيته، خصوصاً حمامات زيت جوز الهند، وزيت الجرجير، وزيت الخروع، خلال فترات متقاربة، نظراً إلى تميَّز هذه الزيوت بخاصيَّة النَّفاذ إلى جذور الشَّعر

مواضيع ذات صلة
نصائح للمحافظه على صحة شعرك في فصل الصيف..
تخلصى من قشرة شعرك بسهولة
كيف تتجنبي اللون البرتقالي عند صبغ شعرك..
شعرك أطول وأقوى بمواد طبيعية
أضيفي إلى شعرك مزيدا من اللمعان
متى يكون شعرك بحاجة إلى قص؟؟!
بسهولة تخلصي من تجعد ونفشة شعرك في سبعة أيام
كيف تعيدين الحياة إلى شعرك بالغذاء؟
استخدمي زيت البرتقال لسلامة شعرك
نفسك شعرك يطول ويتقل شعرك لم يتحرك من مكانه إليكى الحل
تخلصي من جفاف شعرك باستخدام خلطة السدر
11 طريقة صحيحة لغسل شعرك



 
قديم 11-14-2013, 07:46 PM   #2

"فوفو والورد يغارمني"


رد: حضّري شعرك لأشهر الشّ تاء الجافّ ة


حضّري شعرك لأشهر الشّ تاء الجافّ ة

كالعادة ابداع رائع

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك

بانتظار الجديد القادم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:16 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0