ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية كيف تتغلبين على تصرفات زوجك الطفولية؟ يوجد هنا كيف تتغلبين على تصرفات زوجك الطفولية؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 11-23-2013, 05:44 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,293 

كيف تتغلبين على تصرفات زوجك الطفولية؟


كيف تتغلبين على تصرفات زوجك الطفولية؟

كثيرا ما تنشأ خلافات بين الأزواج قد تتطور إلى مرحلة العناد، ويمكنكِ اللجوء لدائرة الأبراج التي يمكنها مساعدتكِ للتعامل في مثل هذه المواقف، ولكن تذكري دائما أن هناك فروقات بين كل شخصية وأخرى، وعليكِ وضع تلك الفروفات في الحسبان عند التعامل مع المشكلة.


الزوج الحمل: إذا كان زوجكِ ينتمي لبرج الحمل، فيمكنكِ الرد على تصرفاته الطفولية غير الموزونة بالتعامل بنفس الطريقة، وذلك بأن تتظاهري بأنكِ طفلة كبيرة ولا تتعقلي في رد فعلكِ، واعلمي أن الفوز سيصبح من نصيب صاحب النفس الأطول، ولكن لا تصلي بالموضوع إلى درجة العناد حتى تخرج الأمور من يدكِ.


الزوج الثور: يمكنكِ التعامل مع تصرفات زوجكِ الطفولية أو تجاهله لكِ بالحفاظ التام على هدوئكِ والتظاهر بأنكِ لا تلاحظين شيئا من استفزازه لكِ، ولكن عليكِ التخلي عن الاهتمام به أيضا وستجدينه قد توقف عن تصرفاته المزعجة.


الزوج الجوزاء: إذا حاول زوجكِ صاحب برج الجوزاء أن يلعب معكِ تلك الألعاب الطفولية سواء العناد أو التجاهل أو غيرهما فاجعليه يندم في الحال، وذلك بالاعتراض والتعبير عن مشاعركِ في أحاديث مطولة بالشكل الذي يجعل زوجكِ على استعداد ليفعل أي شيء لإرضائكِ وبالتالي إسكاتكِ.


الزوج السرطان: يعتبر السرطاني من أكثر الرجال تعلقا بأمه، فهو كثيرا ما يتدلل عليها، لذا لا تحاولي لعب دور الأم معه حتى لا يتمادى في أفعاله كنوع من الدلال، فعليكِ أن تكوني زوجته وحبيبته وصديقته حتى يشعر بالأمان وبالتالي يكف عن تصرفاته التي لا ترضيكِ.


الزوج الأسد: ستجدين أن زوجكِ الأسدي سيبدأ في استفزازكِ تدريجيا حتى يختبر رد فعلكِ وإلى أي حد يمكنه التمادي في أفعاله، وعليكِ حينئذ التلميح له بأنكِ لا تحبين تلك الطريقة في التعامل ولكن لا تحاولي العناد معه، لأن صاحب برج الأسد غالبا ما يكون عنيدا لأبعد الحدود.


الزوج العذراء: إذا بدأ شريككِ صاحب العذراء في التصرف بغرابة، فاعلمي أن يومكِ سيكون مليئا بالمشاحنات، فالأسئلة الكثيرة والعناد غالبا ما تصيب صاحب العذراء بمزيد من الاستفزاز، لذا عليكِ تجاهل الأمر تماما، وستعود الأمور إلى نصابها بمرور الوقت.


الزوج الميزان: عادة ما يكره صاحب برج الميزان المواجهات العنيفة والطرق غير الراقية في النقاش، لذا لا تحاولي مواجهته بما يضايقكِ من أفعال، اكتفي فقط بالتلميح، وستجدينه بعد ذلك سيأتي إليكِ نادما معتذرا.


الزوج العقرب: عادة ما يمر الزوج العقرب بفترات برود في مشاعره تجاه شريكة حياته، مما يؤثر سلبا على طريقة تعامله معها، وعليها حينئذ الانحناء لهذه العاصفة حتى تمر بسلام، لأن الدخول في مشاحنات ومواجهات قد يزيد الأمور سوءا.


الزوج القوس: عادة لا يلجأ رجل القوس إلى الأساليب الملتوية للتعبير عن غضبه أو استيائه، فهو دائما ما يعبر عن ضيقه بطريقة مباشرة، وعليكِ وقتئذ استغلال حبه للمرح والدعابة بأن تغيري الموضع إلى مجرد فكاهة، ولكن بطريقة ذكية حتى لا يشعر بأنكِ لا تهتمين بمشاعره.


الزوج الجدي: يتميز صاحب الجدي غالبا بالصبر والهدوء وعدم الغضب بسهولة، ولكنه يتحول إلى بركان إذا زادت الأمور عن حدها، وقد يتحول إلى شخص غاية في الاستفزاز أيضا، وعليكِ في هذه الحالة التظاهر بغاية الخضوع والاستسلام كما لو كنتِ طفلا يتلقى لوما من أبيه.


الزوج الدلو: عادة لا يميل الرجل الدلو إلى المشاحنات، فهو طيب القلب ويقدر زوجته، لذا غالبا ما يلجأ إلى الصمت إذا شعر بالغضب، وعليكِ وقتئذ تدليله وإشعاره بمدى حبكِ له حتى لا يشعر أنكِ تستغلين معاملته الطيبة لكِ استغلالا سيئا.


الزوج الحوت: عادة ما يلجأ صاحب الحوت إلى توجيه الكلمات الجارحة عند الغضب كنوع من التفريغ العصبي، ويمكنكِ إجباره على التوقف عن مثل هذا التصرف بالتعبير له عن استيائكِ لسماع مثل هذا، وإظهار مدى حزنكِ ولكن دون مشاحنات.

..

مواضيع ذات صلة
أهمية بناء الأسرة السعيدة
شخص كان يبيني ولكن امه
إليكي سيدتي أهم مفاتيح حياتك الزوجية الناجحة
أطعمة إذا طلبتها المرأة تشير إلى أنها حامل بولد !!
موضوع في غاية الأهمية لكل زوجة تحرص على سعادتها الزوجية
تصرفات شائعة ولكنها خطرة
اليكم بعض تصرفات الرجل الشرقي التي تزعج النساء
3 تصرفات يمكن أن تدمر زواجك
تصرفات نسائيه خاطئه في غرف النوم



 
قديم 11-27-2013, 11:06 AM   #2

سماح سماح


رد: كيف تتغلبين على تصرفات زوجك الطفولية؟


كيف تتغلبين على تصرفات زوجك الطفولية؟

شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع والمميز

واصلي تألقك والله ولي التوفيق

بارك الله فيكي أختي ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة يا أحلى وردة

 
قديم 11-27-2013, 01:04 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: كيف تتغلبين على تصرفات زوجك الطفولية؟


كيف تتغلبين على تصرفات زوجك الطفولية؟

شكرلكم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:13 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0