ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل زراعة الثدي الخيار الأفضل يوجد هنا زراعة الثدي الخيار الأفضل المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 11-26-2013, 04:01 AM   #1

أغلى إبتسامه

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 156769
تاريخ التسجيـل: Mar 2011
مجموع المشاركات: 3,129 

زراعة الثدي الخيار الأفضل


زراعة الثدي الخيار الأفضل


نظرا لارتفاع معدل انتشار سرطان الثدي بين النساء، خاصة بين الشابات، فقد تم تطوير طرق علاج فريدة تسمح بالتعامل مع المرض بشكل افضل وبشكل صحيح اكثر. عملية زراعة الثدي بعد استئصال الثدي تعد واحدة من العلاجات الشائعة جدا ضمن طرق العلاج الموجودة وتوفر فرصة لبداية جديدة.

متى تجرى عملية اعادة بناء الثدي؟
من المهم جدا ان نجد الحل الانسب للمراة التي ترغب باعادة بناء الثدي بعد استئصاله.

يمكن اجراء اعادة بناء الثدي، فورا، في وقت قريب من الاستئصال نفسه، او في وقت لاحق. على الرغم من الايجابيات العديدة لاعادة بناء الثدي على الفور، الذي يجري بالقرب من الاستئصال نفسه, مثل نتائج جمالية افضل، وبالطبع تاثير نفسي افضل، فان اختيار عدم اجراء اعادة بناء الثدي في لحظة الاستئصال هو شائع اكثر. بالطبع ناخذ في الاعتبار ان اختيار موعد اعادة بناء الثدي يعتمد بشكل رئيسي على وضع المراة، لان هناك حالات تكون فيها عملية اعادة بناء الثدي على الفور غير ممكنه على الاطلاق ( في الحالات التي توجد فيها غدد مصابة في مناطق مختلفة، مثل تحت الابطين، على سبيل المثال، وهناك حاجة لاستكمال العلاج بالعلاج الاشعاعي).


الخيارات المتاحة:

• استخدام الانسجة الموجودة - واحدة من الطرق للقيام بذلك، هي بواسطة اعادة البناء الجزئي للثدي، وذلك باستخدام انسجة الثدي المتبقية او الانسجة من مناطق اخرى، مثل الظهر, البطن او الارداف، والتي يمكن بواسطتها اعادة تشكيل الثدي نفسه. لهذه الطريقة، المسماة Oncoplasty، العديد من الايجابيات, كما انها تمكن من الحصول على ثدي مع نسيج مشابه للثدي الطبيعي وشعور طبيعي بقدر الامكان.



• اعادة بناء الثدي بواسطة طعوم السيليكون - واحدة من الطرق الاكثر شيوعا، التي يمكن ان تنفذ سواء على الفور، ام في موعد قريب بعد استئصال الثدي. في عملية اعادة البناء هذه، يتم ادخال طعم خاص من السيليكون بطرق مختلفة. احدى الطرق هي الزرع مباشرة تحت الجلد وكذلك تحت عضلات الصدر نفسه. هذا الخيار يكون مناسبا للحالات التي يكون فيها الصدر كبيرا وحجمه كبير. خيار اخر، في الحالات التي يكون فيها غلاف الجلد قليلا جدا، هو من خلال توسيع الانسجة الموجودة عن طريق زرع طعم مؤقت وحقن محلول ملحي لتوسيعها، او بواسطة زرع طعم قابل للانتفاخ.



الخيارات، كما ذكرنا، متنوعة. مع ذلك، فاختيار احداها يتم في المقام الاول وفقا لوضع المراة، رغباتها والاعتبارات المختلفة، وبطبيعة الحال - كل ذلك - يتم بالتشاور مع الجراح.


عافانا الله وإياكم من الأمراض

مواضيع ذات صلة
حذاء أنيق بشعار حملة مكافحة سرطان الثدي
منتجات العناية "بالوردي" لدعم حملة التوعية ضد سرطان الثدي
التوعيه الوقائية لسرطان الثدي
اهمية الرمان بالقضاء على سرطان الثدي
التين المجفف يحارب سرطان الثدي ويخلصك من الوزن الزائد
كيف تحمي نفسك من سرطان الثدي بالغذاء المناسب؟
تحدي سرطان الثدي بالشاي الاخضر
ان كنت تكره الحليب، فما البديلللحصول على الكالسيوم ؟
ترى ما هي فوائد الإقلاع عن التدخين؟!
أسباب آلام الثدي:
انا مريضه بسرطان الثدي
دراسة فرنسية حمالة الصدر تسبب تشوه الثدي



 
قديم 12-11-2013, 01:57 PM   #2

آية بسملة


رد: زراعة الثدي الخيار الأفضل


زراعة الثدي الخيار الأفضل

الله يعطيك العافية

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:55 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0