ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل كيف تحمي نفسك من سرطان الثدي بالغذاء المناسب؟ يوجد هنا كيف تحمي نفسك من سرطان الثدي بالغذاء المناسب؟ المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 10-21-2014, 11:39 PM   #1

~دقات قلب~

ادارية فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 182060
تاريخ التسجيـل: Jan 2012
مجموع المشاركات: 13,137 

فراشة تطير كيف تحمي نفسك من سرطان الثدي بالغذاء المناسب؟


كيف تحمي نفسك من سرطان الثدي بالغذاء المناسب؟

كثير من السيدات يبحثن عن العلاج والوقاية من سرطان الثدي عبر البحث عن الدواء المناسب، ولكن القليلات منهن اللواتي يعرفن أن الوقاية من الإصابة بهذا النوع من السرطان يمكن الوقاية منه عبر اللجوء إلى الغذاء المناسب، ومن بين هذه الأطعمة - وفقا لما ذكره موقع "أنا زهرة" - ما يلي:

- التوتيات:

التوتيات من الفواكه الغنية جداً بالمواد المضادة للأكسدة والعديد من العناصر الغذائية التي تساعد في الحماية من سرطان الثدي، ومن بين هذه الفواكه (الفراولة، التوت البري، الراسبري).

- الدهون الصحية:

الأميجا 3 والأميجا 6 هما المادة السحرية والفعالة في منع نمو الخلايا السرطانية، ويتوافر الأميجا في الدهون الصحية كزيت الكانولا وزيت الزيتون والمكسرات، لذلك عليكي الإكثار من تناول هذه الأنواع من الأطعمة لتجنب الإصابة بسرطان الثدي.

- الرمان:

يحتوي الرمان على مواد تمنع تكوّن الخلايا السرطانية الخاصة بالثدي، لذلك ينصح بتناول الرمان الطازج على شكل وجبة خفيفة أو يتم إضافته إلى متبل الباذنجان أو إلى السلطة.



- البقوليات:

تتميز البقوليات باحتوائها على عدد كبير من الألياف الغذائية، وهي تساعد في الحدّ من تشكل المواد المسببة لسرطان الثدي، لذلك ينصح بتناول الفول أو العدس أو الحمص أو الفاصولياء مرتين في الأسبوع على الأقل.

- الخضراوات الداكنة:

لا يمكن التحدث عن الأطعمة التي تحمي من سرطان الثدي من دون ذكر الخضار، حيث تحتوي الخضراوات خصوصاً الداكنة على مواد فعالية تقي من سرطان الثدي، لذلك على النساء الإكثار من تناول الخضراوات الورقية، والفليفلة على أنواعها والباذنجان والطماطم والكوسة وغيرها من الخضراوات الملونة.

مواضيع ذات صلة
التوعيه الوقائية لسرطان الثدي
حذاء أنيق بشعار حملة مكافحة سرطان الثدي
منتجات العناية "بالوردي" لدعم حملة التوعية ضد سرطان الثدي
اهمية الرمان بالقضاء على سرطان الثدي
التين المجفف يحارب سرطان الثدي ويخلصك من الوزن الزائد
تحدي سرطان الثدي بالشاي الاخضر
كيف تتحول الخلايا بداخلنا إلي خلايا سرطانية ؟ وكيف يقاوم الجسم ذلك التحول ؟
سرطان الثدي أسبابه وطرق علاجه
4 أعراض لا تعرفينها عن سرطان الثدي
الأدوية المتعلقة ب سرطان الثدي
كوب من شاي اعشاب قد يساعد في محاربة سرطان الثدي
‏الجرجير يمنع نمو الخلايا السرطانية ومضاد للتسمم الناتج عن ‏التدخين



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:17 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0