ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد تقوية مناعة الطفل من اجل شتاء دافئ يوجد هنا تقوية مناعة الطفل من اجل شتاء دافئ نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 11-26-2013, 04:39 AM   #1

أغلى إبتسامه

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 156769
تاريخ التسجيـل: Mar 2011
مجموع المشاركات: 3,129 

Thumbs up تقوية مناعة الطفل من اجل شتاء دافئ


تقوية مناعة الطفل من اجل شتاء دافئ

هنــاكـ نقـــاط يجـــب ـالأنتــباه إلــــيها لتــقوية منــاعة ـالطـــفل :


1. العثور على اجابة مهنية لكل سؤال. من المهم ان يكون لديكم طبيبا تعرفونه مسبقا وهو يعرف طفلكم وتاريخه الطبي والذي يمكنكم استشارته حول اي مسالة طبية. تماما مثلما يوجد لديكم ميكانيكي ثابت يمكنكم طرح الاسئلة عليه وقت الضرورة.

2. تخفيض الوزن الزائد مع اقتراب فصل الشتاء. عموما عندما يدخل الجسم في مواجهه مع المرض فمن الافضل له ان يكون اخف وانظف. خفيف – يعني تخفيف الدهون التي تثقل على الجسم ونظيف يعني تقليل السموم في الجسم (المواد الناتجة عن التفاعلات الكيميائية) التي هي ايضا تثقل وتصعب عليه الاداء بشكل افضل. يجب ان نفهم انه كلما كان الجسم بشكل عام بوضع افضل - فكل لقاء له مع مسببات الامراض سوف يمر بشكل افضل.

3. تقوية المناعة. جهازنا المناعي هو الجهاز التنفسي. كل ضعف في الرئتين يجب ان يحظى باهتمام كبير وفوري. كل سعال يستمر لعدة ايام، كل نوبة من ضيق التنفس، كل سيلان انف مزمن وصفير عند التنفس - كل ذلك يشير الى وجود ضعف في الجهاز التنفسي وكذلك الى وجود ضعف في الجهاز المناعي. علينا علاج الرئتين وتقويتهما، وبذلك نقوي كل جهاز المناعة لدينا.

4. اهمية التغذية. التغذية هامة بالاساس في جيل مبكر حيث ما يزال الجسم يتعلم، يتطور ويتقوى.
الطعام الذي يتم تناوله يجب ان يكون مريحا للهضم، مغذيا وايضا غير مضر. القصد بصراحة هو تناول الحد الادنى من الطعام المصنع وتناول الحد الاقصى من المواد الغذائية الاساسية، المغذية والنظيفة.
يتم بناء الجهاز الهضمي اثناء الحركة وخلال الحياة. فهو يبدا في العمل مع بداية الاستقلال البدني، الولادة، ويتقوى مع نمو الجسم. حساسيته في السنوات الاولى تتطلب اهتماما بالغا من قبلنا لكي يكون قادرا على التقوي وتوفير الموارد اللازمة من اجل تقوية المناعة . فاعداد الجسم لفصل الشتاء يعطي الوقاية من المرض الذي قد يتدهور لاوضاع غير سارة.

اتمنى لكم شتاء دافئا وكله صحة .

مواضيع ذات صلة
فيروسات الشتاء و المواد الرافعة للمناعة
10أطعمة تقوي جهازالمناعة وترفع من كفاءته ضد الأمراض.
جواكت اطفال شتاء 2012 - 2013
أغطية سرير لغرف الاطفال لشتاء عام 2013
متى نعتبر سلوك الطفل مشكلة بحد ذاته يحتاج لعلاج؟؟
#نصيحة مهمه وسريعة لنوم الطفل ...
احلى كولكشن لملابس شتاء 2015..ج2
احلى كولكشن لاحذية شتاء 2015 ...2...
5 نصائح لتقوية جهاز المناعة في فصل الشتاء
اسباب ضعف شخصية الطفل
كيف يكون الطفل مبتكرا ومبدعا فى السادسة من عمره؟
أفضل الأطعمة لتقوية المناعة والوقاية من الإنفلونزا فى فصل الشتاء



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:50 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0