ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل أفضل الأطعمة لتقوية المناعة والوقاية من الإنفلونزا فى فصل الشتاء يوجد هنا أفضل الأطعمة لتقوية المناعة والوقاية من الإنفلونزا فى فصل الشتاء المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 12-18-2013, 06:58 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

قمر يملع أفضل الأطعمة لتقوية المناعة والوقاية من الإنفلونزا فى فصل الشتاء


أفضل الأطعمة لتقوية المناعة والوقاية من الإنفلونزا فى فصل الشتاء

أفضل الأطعمة لتقوية المناعة والوقاية من الإنفلونزا فى فصل الشتاء







كشف تقرير طبي صادر مؤخراً بمشاركة فريق من الباحثين الأمريكيين عن أبرز الأطعمة المستخدمة للوقاية من مرض الإنفلونزا لافتاً إلى أنها تدخل ضمن الوسائل العلاجية المستخدمة للوقاية من مرض الإنفلونزا وأنها تتفوق على الحلول العلاجية المستخدمة للتعامل معها مثل تناول المشروبات الدافئة والراحة التامة بالسرير، والتى تستخدم غالباً عند الإصابة بها وكما أن تقوية جهاز المناعة يساعد الجسم على التخلص من فيروس الإنفلونزا والتعافى من أعراضه ومن أهمها الكحة الجافة والتهاب الحلق وارتفاع درجة الحرارة والرعشة وانخفاض الشهية والغثيان والقىء.

إليكم أبرز هذه الأطعمة والوسائل العلاجية:

1. قم بإضافة فصوص الثوم الطازجة إلى الحساء والسلطة،

حيث يساعد الثوم على تقوية المناعة طبقاً لتقرير المركز الطبى بجامعة ميريلاند، وكما أنه يحتوى على مركبات الأليسين، والتى ثبت خواصها المضادة للفيروسات وتساعد الجسم على التخلص من الفيروس.

2. تناول المكملات الغذائية المحتوية على عشب استراغالوس،

الذى ينمو فى شمال وشرق الصين، وهو يقوى من مناعة الجسم، ويساعد الجسم على تدمير الفيروس، وكما أنه يمنع التأثير التدميرى للسموم على الكبد، وهو ما يزيد من كفاءة الكبد فى التخلص من الفيروسات.

3. تناول الأطعمة الغنية بفيتامين “سى”

مثل الكيوى والجريب فروت والجرجير والفراولة والبرتقال والأناناس، حيث تقوى من وظائف الجهاز المناعى للإنسان وحمايته من الإصابة بالأنفلونزا، وكما أنها تقى الكبد من التأثير التدميرى للجذور الحرة على الكبد، بما لا يؤثر على وظائفه فى تطهير الجسم من السموم.

4. تناول المكملات الغذائية المحتوية على الجنكو بيلوبا،

والتي تنشط الدورة الدموية، وتزيد من تدفق الدم داخل الجسم، موفرة له المعادن والفيتامينات اللازمة لدعم الجهاز المناعي، وكذلك هو الحال بالنسبة للفلفل الحار والزنجبيل.

مواضيع ذات صلة
العنايه بالبشره في فصل الشتاء
نصائح للحفاظ على جمال بشرتك في فصل الشتاء.
"للدايت" نظام غذائى لفصل الشتاء .. رشاقة وجمال
مجموعة روبرتو كافالي لفصل الخريف والشتاء2012 - 2013
تجنبي تناول هذه الأطعمة مساءا
فصل الشتاء هو المفضل لعلاقتك الحميمة
ادوية فصل الشتاء
وصفة لتقوية جهاز المناعة
مشروبات ونصائح لتقوية المناعة في الشتاء
نصائح مجانية للعناية بصحة عيونك وحمايتها من الجفاف في الشتاء نصائح مجانية للعناية بصحة عيونك وحمايتها من الجفاف في الشتاء عاد فصل الشتاء مجددا ومعه عادت المعاناة من جفاف الجلد والبشرة, فالرطوبة والبرودة تؤثر تمام على جميع أعضاء الجسم وبلأخص الجل
ما هي الفائدة الفعلية من تناول الأطعمة البحرية؟
أفضل 10 اكلات لتقوية جهاز المناعة




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 12-18-2013 الساعة 06:59 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 25 إلى 41)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:21 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0