ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية تعرفي على أسباب برود مشاعر زوجك يوجد هنا تعرفي على أسباب برود مشاعر زوجك العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 11-26-2013, 03:07 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

تعرفي على أسباب برود مشاعر زوجك


تعرفي على أسباب برود مشاعر زوجك

بمرور الوقت يبدأ الزوج الذي كان يهيم غراماً بكِ في التغيير، والملل، لدرجة تشعرين فيها أنه قد تشبع منكِ ولم يعد في حاجة إليكِ كما كان في السابق، ويبدأ الزوج في الانسحاب تدريجيا من المنزل، ومن الحديث معكِ ومن الأنس بكِ.
ربما أيضاً تشعرين أنه بدأ يميل إلى الاستقلالية عنكِ، ولم يعد يأخذ رأيك في كل ما يخصه من أمور ومشاكل، وربما يعتمد بصورة من الصور على أشخاص آخرون غيرك، ولهذا لابد أن تعرفي أسباب هذا التغير وكيفية التعامل معه.
1- خيبة الظن بكِ
إذا خاب ظن زوجك بكِ، فإنه حتمً سوف يتغير ويتركك بمفردك، ويبحث عن الأنس مع أشخاص آخرون، لأنه لم يجد منكِ ما توقعه، خصوصاً حال مرور زواجكما بأزمة ما، فإذا كان رد فعلك على غير الذي يتوقعه زوجك فتوقعي حتماً أن زوجك سوف يغير معاملته معكِ من النقيض للنقيض.
2- الحاجة إلى الحب
إذا فقدتي مشاعر الحب التي كنتِ تختزينيها لزوجك قبل الزواج، وأصبحت المشاعر بينكما رويتينة، فحتماً سوف يتغير زوجك، ويبتعد عنكِ أكثر مما كان عليه من قبل، لأن الرجل يحتاج للحب كما يحتاج الإنسان إلى الماء، وبدون الرعاية والحب الذي يتوقعه منكِ فلن تجدي منه غير البعد والمعاملة سيئة.
3- حب التغيير
الرجال عادة ما يحبون التغيير، ولا يستطيعون العيش على نمط واحد من أنماط الحياة، وبالتالي فإن الروتين اليومي يفقده حماسة الوجود بجانبك طوال الوقت، بعكس إذا ما كنتِ زوجة متألقة كل يوم ومتجددة، فسوف تدفعينه وقتئذ للتواجد معكِ رغماً عنه ليرى الجديد الذي ينتظره.
كيف تتعاملين مع برودة زوجك
1- لا تغضبي
تعلمي أن تكوني هادئة في مواجهة أي مشكلة تخص زواجك، وابتعاد زوجك عنكِ لا يحتاج منكِ إلى الغضب والثورة، بل يحتاج أن تكوني أكثر هدوءاً واتزاناً حتى تستطيعي التعامل مع المشكلة.
2- كوني دائماً نشيطة وسعيدة
إذا رأى زوجك منك الحيوية والنشاط والاقبال على الحياة سوف يشعر أنكِ لست امرأة ضعيفة أو مملة، فالحيوية والنشاط يدفعان الرجل للتمسك بامرأته ومحاولة مشاركتها اقبالها على الحياة، بعكس الزوجة النكدية التي تختلق الحرائق داخل منزل زوجيتها مما يدفع زوجها إلى الهروب منها دائماً.
3- الحب
بالحب والرقة والرومانسية تستطيعي استعادة شوق وحب زوجك لكِ، فلا تترددي في مراسلته بأجمل كلمات الحب والغزل، ولا تترددي في أن تلقي على مسامعه طوال الوقت أطيب الكلمات وأرقها، ولا تترددي في رعاية زوجك والاهتمام به، والحرص على عدم إزعاجه أو إغضابه ببعض التصرفات الخاطئة.
هكذا تستطيعين إنقاذ زوجك من بردوة المشاعر، وانقاذ نفسك من حياة زوجية مملة لا سعادة فيها ولا هناء.

مواضيع ذات صلة
تعرفي على مجموعة "العناية بالاظافر "من ديور لخريف 2013
تعرفي على فوائد البصل وكيفيه الاستفادة منه للبشرة
تعرفي على أبرز تسريحات الشعر لشتاء 2013
تعرفي على طريقة عمل إكسسوار"عقال السلاسل "للشعر..
كيف تعرفي إن زوجك يحبك..
تعرفي على الطريقة المثلى للامتناع عن زوجك !!
هل تحبين زوجك؟ .. فهيا تعرفي على أسباب الطلاق .. وتجنبيها
تعرفي على أسباب فشل علاقتك الحميمة مع زوجك
جفاء مشاعر زوجك لها أسباب !!
تعرفي على علامات قرب انتهاء علاقتك بزوجك
تعرفي على أسهل الطرق لفهم زوجك
من أجل حياة هادئة تعرفي على أسهل الطرق لفهم زوجك



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:38 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0