ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية حركة ذيل الكلب نحو اليسار تعبر عن عدوانيته يوجد هنا حركة ذيل الكلب نحو اليسار تعبر عن عدوانيته قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 
رصيد النقاط : 143

قمر يملع حركة ذيل الكلب نحو اليسار تعبر عن عدوانيته


حركة ذيل الكلب نحو اليسار تعبر عن عدوانيته

حركة ذيل الكلب نحو اليسار تعبر عن عدوانيته

كثير منا لا يفرق بين أبعاد حركة ذيل الكلاب ودلالتها، لكم علماء يؤكدون بأن الكلاب التي تحرك ذيلها ناحية اليمين تعبر عن سلوكها الإيجابي أما تلك التي تحركه ناحية اليسار فتكون في حالة عدوانية، ولذلك علاقة بوظيفة مخ الكلاب.




قال علماء من إيطاليا إن هناك فروقا في السلوك بين الكلاب التي تميل إلى هز ذيلها ناحية اليمين وأقرانها التي تميل إلى هز ذيلها ناحية اليسار. وأوضح الباحثون في دراستهم التي تنشر نتائجها اليوم الخميس مجلة "كارانت بايولوجي" أن كلا من النصف الأيسر والنصف الأيمن من المخ يؤدي وظيفة مختلفة عن الآخر لدى الكلاب، تماما كما هو الأمر لدى الإنسان. واعتمد الباحثون في دراستهم على تحليل مقاطع فيديو لكلاب أثناء هز ذيلها.

ورجح الباحثون أن الكلاب تستطيع من خلال معرفة ناحية هز الذيل لأقرانها ما إذا كانت الأسباب التي وراء هز الذيل إيجابية أم سلبية. وبحسب العلماء، تحت إشراف جيورجيو فالورتيجارا من جامعة ترينتو، يدل ميل الكلب لهز ذيله ناحية اليمين على نشاط النصف الأيسر من المخ ويدل على عواطف إيجابية لهذا الكلب تظهر على سبيل المثال في طريقة نظره لمالكه. كما أوضح العلماء أن نشاط الشطر الأيمن من المخ لدى الكلب يليه هز ذيله لناحية اليسار بشكل أكبر وأن هذا هو ما يحدث، على سبيل المثال، عندما تواجه الكلاب أقرانا معادية لها.

مواضيع ذات صلة
مجموعة "تومي هيلفيغر "للأطفال مستوحاه من الدمى المتحركة
كتالوج أزياء اليساري لربيع وصيف 2014
تسريحة ذيل السمكة لذوات الشعر الطويل
إليك تسريحة ذيل الحصان مع وشاح الشعر..
أيهما أكثر شعور بالكآبة الرجال أم النساء وما هو السبب ؟؟
حاربي الشيخوخة بالإبتعاد عن الكآبة
10 أطعمة تمنحك السعادة وتطرد عنك الكآبة
هل تعاني من الكآبة؟ هل تعلم كيف تسيطر عليها؟
هل هناك فيتامين يمكن أن يقضي على الكآبة؟
دراسة نوبات الكآبة يمكن تخفيفها بالقراءة
لا تدع الكآبة تسيطر عليك تغلب عليها بنفسك
الكآبة يمكن أن تؤذي الدماغ




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 11-27-2013 الساعة 07:19 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 41 إلى 148)
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:16 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0