ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية نصائح للمداعبة تجعل العلاقة الحميمية أفضل يوجد هنا نصائح للمداعبة تجعل العلاقة الحميمية أفضل العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 11-30-2013, 02:49 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

نصائح للمداعبة تجعل العلاقة الحميمية أفضل


نصائح للمداعبة تجعل العلاقة الحميمية أفضل

المداعبة هي المدخل الرئيسي لعلاقة حميمة أفضل مع زوجك, كلما استخدمتِ أساليب جديدة للمداعبة كلما استمتعتوا أكثر, لذلك فمن المهم التجديد و التعرف على طرق للمداعبة تستخدميها مع زوجك .. و قد يأتي سؤال بذهنك هل هذا سيزيد من متعتي مثله أم سأصبح أداة لإمتاعه فقط؟!

العلاقة الحميمة هي علاقة بين طرفين يحدث فيها تواصل جسدي و عاطفي و لذلك فإن شعورك بالقدرة على إمتاعه سيساعد بشكل كبير على وصولك للنشوى و يسهل عليكِ التواصل معه لكي تطلبي منه أن يقوم بما تحبيه حتى يزيد من إثارتك.

و الآن سأعطيكِ عدة نصائح للمداعبة و أتمنى أن تساعدك :

1.المساج من الأدوات الهامة بين يديكِ و التي ستزيد من استرخاء زوجك و تفريغ ذهنه و التالي ستزيد من إندماجه بسهولة معكِ بالإضافة الى أن ملامستك لجسده سيزيد من إثارتك أنتِ أيضاً , أنصحك باستخدام زيوت المساج ذات الرائحة المفضلة لديكما.
2.هناك فكر خاطئ بأن الرجل ليس لديه مناطق للإثارة غير القضيب و لكن هذا غير صحيح فإن كل منطقة بجسده تتفاعل مع لمساتك و قبلاتك فلا تكوني تقليدية و قومي بتقبيله حتى يصل للمتعة القصوى.
3.كما ذكرت لكي مراراً و تكراراً أن ثقتك بنفسك هي المحرك الأكبر لإثارتك و ينعكس ذلك على زوجك, حبي جسدك بعيوبه و لا تفكري في كم كيلو قد زدتيه أو خسرتيه الفترة الأخيرة في وقت العلاقة , اكتفي بالإندماج و المتعة.
4.تأهيل زوجك للعلاقة قد يبدأ مع بداية اليوم بوضعك له رسالة قصيرة في حقيبة يده تصفي فيها شوقك له و كم تنتظرين عودته بشوق طوال اليوم حتى وسط إنشغالك بأكثر من مهمة فى المنزل او العمل.
5.يمكنكِ دفعه الى الفراش وابدأي في خلع ملابسك قطعة قطعة و اجعليه يستمتع بذلك ثم اندفعي نحوه واجعلي جسدك يلامس جسده و لا تنسي استخدام الموسيقى الهادئة.
6.بعد يوم طويل من العمل الشاق قد يحتاج و تحتاجي إلى الاستحمام و هي فرصة ممتازة للمداعبة لأن الماء يعمل على تهدئة الأعصاب و بالتالي قد يأخذكما طواعية لممارسة العلاقة الحميمية.
7.عندما تكونوا تشاهدون التلفاز اذهبي إلى جواره و اجلسي على قدميه و تحركي ببطئ من مكان الى أخر هذا سيزيد من إثارته و قد يصل الى مرحلة أنه لن يرغب في أن تقومي و تجلسي بجواره
8. الهمس يلهب المشاعر ,اهمسي بأذنه بكلمات رومانسية و شاهدي ماذا سيحدث .

مواضيع ذات صلة
نصائح أساسية عند إرتداء مطبوعات الزهور.
نصائح للعروس قبل إختيار فستان الزفاف
بعض النصائح الهامة للفتيات عند لبس الاكسسوارات
نصائح لمنزل أكثر تميزاً..
كيفية استرجاع الحب اللى العلاقة الزوجية
أفكار ونصائح فعالة لعلاقة حميمية أفضل
5 أمور يريدها الرجل خلال العلاقة الحميمة
ماهي أساسيات العلاقة الصحية
10 امور تزيد من رومانسية العلاقة الحميمة بين الزوجين
تأثير هرمون الأوكسيتوسين في العلاقة الحميمة بين الزوجين
العلاقة الحميمة ليست سببا كافيا لامتلاك الزوج
العلاقة الحميمة السبب رقم واحد لحدوث الطلاق



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:15 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0