ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية لم لا تنجح الزيجات الحديثة هذه الأيام يوجد هنا لم لا تنجح الزيجات الحديثة هذه الأيام العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 12-12-2013, 02:24 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

لم لا تنجح الزيجات الحديثة هذه الأيام


لم لا تنجح الزيجات الحديثة هذه الأيام

قد تحلم الفتاة بيوم زفافها وتمضي أياماً وليالي طوالاً وهي تحضّر وتخطّط إلّا أنّ كلّ الآمال والأحلام والأهداف تختفي بعد الزواج فتتحوّل الى خوف كبير من المستقبل جرّاء المشاكل الكبيرة بين الزوجين. لهذا فإنّ الكثير من الزيجات لا تنجح هذه الأيام.
إليك بعض الأسباب التي قد تسهم بشكلٍ أو بآخر في فشل الزيجات هذه الأيام.
سوء الفهم
قد يفهم بعض الأشخاص معنى الزواج بشكلٍ خاطئ فيظنّون أنّه لا يقيّد حريّتهم إلّا أنّ هذا الاعتقاد خاطئ فعلى الطرفين في الزواج أن يقبلا بالتنازل وعدم رؤية الأصدقاء في بعض الأحيان مثلاً.
الآمال الخيالية
قد تظنّ المرأة أنّ كلّ شيء قد يتغيّر بعد الزواج وأنّ الحبيب سيحقّق لها كلّ ما تطلبه حتّى لو كان أمراً خياليا إلّا أنّ ذلك غير صحيح فإنّ بعض الطلبات لا يمكن أن تحقّق أو أنّ الحبيب بحاجة الى بعض الوقت ليتمكّن من تحقيقها، لهذا السبب يبدأ الخلاف.
وجهات النظر المختلفة
من الطبيعي أن تختلف وجهات نظر الحبيبين بعد الزواج وأن توافق المرأة مثلاً على أمرٍ ما ويرفض زوجها ذلك ممّا قد يسبّب خلافاً بينهما.
تدخّل الأهل
إنّ هذا الأمر هو أكثر ما قد يسبّب المشاكل بين الزوجين لأنّ الأهل يقفون مع ولدهم أو بنتهم فقط وينظرون الى الأمر من الناحية التي تعجبهم ممّا قد يوصل الطرفين الى الاختلاف.
الأنانية
قد تكون أنانية الطرفين سبباً مهمّاً لفشل زواجهما، لأنّ أحدهما لا يتنازل للآخر وكلٌّ يفكّر في مصلحته الخاصّة ممّا يسهم بفشل الزواج.
الاستهتار
إذا كان الطرفان لامباليين قبل الزواج فقد تبقى هذه التأثيرات بعده ممّا يجعلهما لا ينظّمان أمورهما بالطريقة المناسبة ويختلفان دائماً.

مواضيع ذات صلة
إطلاله انثويه عاليه مع هذه المجموعه من الفساتين الناعمه
تخلي عن أزيائك التقليدية وجربي هذه الموضة
المفاتيح العشرة للنجاح الدراسي.. }~
مكياجك أجمل مع هذه الإطلالات المميزة
هذه هي أسرار و مميزات الرجل العصبي أكتشفوها
تجنبي هذه التصرفات والأساليب لجذب الزوج
احذري فعل هذه الأشياء مع خطيبك
اتبعي هذه الخطوات ....لجذب زوجك
اعملي هذه اللمسات وتأكدي لن يخرج زوجك ويتركك
هذه العلامات تؤكد لك ان هذا الرجل قد نسيك واخرجك من حياته في صمت ا
هذه هي أسباب تردد الرجل في الزواج منك
تدخل أم الزوج بحياتك وكيف تتجاوزين هذه المشكلة؟



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:17 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0