ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية عقب الخلافات الزوجية تأتي أجمل الأوقات يوجد هنا عقب الخلافات الزوجية تأتي أجمل الأوقات العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 12-12-2013, 02:24 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

عقب الخلافات الزوجية تأتي أجمل الأوقات


عقب الخلافات الزوجية تأتي أجمل الأوقات

لا توجد زوجة على وجه الكرة الأرضية لا تتشاجر أو تتشاحن مع زوجها، ولا شك أن كل خلاف يتبعه أزمات نفسية لكلا الطرفين، ولكن يجب علينا أن نتجاوز هذه الخلافات من أجل استمرارية الحياة الزوجية، وهنا يأتي دور ذكاء الأنثى .. لتستمتع بأروع الأوقات مع زوجها بعد خلافاتهما الحادة.
الحب والرومانسية
ما أجمل الخلاف بين حبيبين حين يكون التصالح بينهما بمزيد من الحب والرومانسية بعد اشتياق طويل، ربما في هذا الوقت يا عزيزتي سوف تحبين الخلافات التي تحدث بينكما، لأنها دائماً يعقبها حب شديد عند المصالحة، وسيكون هذا لسان حالك لأن المصالحة بعد الخلافات الزوجية تعتبر من الأشياء المجددة للحب والرومانسية بينك وبين زوجك.
وهنا يمكنك استغلال فرصة التصالح بالحصول على عشاء رومانسي أو هدية رائعة يقدمها لكِ زوجك، أو حتى نزهة بسيطة في أحد الأماكن الترفيهية كلها أشياء تجدد الود والحب بينكما بالتأكيد.
ولكن هذا الشعور اللذيذ لا يعني أننا ندعو الزوجات لاستمرار واستكمال الخلافات الزوجية للحصول على هذه الرومانسية، الأمر ليس بالطبع كذلك، ولكن هذه تعتبر نصائح للخروج من الأزمة.
ماذا تفعلين إذا لم يأتي الزوج للتصالح؟
ولكن يمكن أن يحدث العكس ولا يأتي الزوج ليصالحك مما يؤدي لشدة الحدة بينكما، لذلك عليك أنتِ القيام بهذه المبادرة ، لماذا لا تصنعين عشاء رومانسياً أعد خصيصاً لمصالحة زوجك بعد نشوب أي خلاف؟، فقد يساعد ذلك على سرعة ذوبان المشاكل والخلافات التي حدثت.
يمكنك أيضاً إحضار هدية أنيقة لزوجك أو إرسال رسالة جوال رومانسية فقد تجنين المزيد من السعادة سواء كنتِ المخطئة في الخلاف أم لا فسوف يجعلك ذلك أكثر أهمية لدى زوجك وسوف يزيد من مقدار حبه وتعلقه بكِ.
الهدوء التام
احرصي على الهدوء والبعد قليلاً عن زوجك بعد أي مشاجرة فسوف يساعدك ذلك أنتِ وزوجك على التفكير بهدوء وملياً في ما حدث بينكم.
فسرعان ما يكتشف الطرف المخطئ ما فعله بحق الطرف الأخر، وسيكون نتيجة ذلك الرغبة في المصالحة بأقرب وقت وبأرق الطرق للحصول على عفو وسماح الطرف الأخر بكل سهولة.
وسوف تجدين أن كل مرة ستتصالحون بعد المشاجرة بمثابة تجديد للحياة الرومانسية بينكم فالحياة لا تسير على وتيرة واحدة.
وأخيراً .. اعلمي أنه لابد من وجود بعض المنغصات التي يعقبها تجديد للحب والرومانسية بطرق جديدة ومختلفة، لذلك حافظي دائماً أن تجعلي خلافاتك مع زوجك وقتاً للمصالحة وإنعاشاً للمشاعر التي كبتتها ظروف الحياة.

مواضيع ذات صلة
مكياج رائع لإطلالة متجددة ولا أجمل منها
مكياجك أجمل مع هذه الإطلالات المميزة
أجمل التصميمات لـ " فيرساتشي و Blumarine و Bottega Veneta " فى أسبوع الموضة بميلانو
فساتين سهرة ربيع 2013 لـ " ميراى داغر"... أجمل وأرقى التصميمات
فوائد القبلة الزوجية… تعرفوا وتعجبوا!
9 نصائح تنهي الخلافات الزوجية
فن إدارة الخلافات الزوجية ؟
اقضي على الخلافات الزوجية من خلال تعزيز العلاقة الحميمة
الخلافات الزوجية تكشف الأسرار المكبوتة
فـــن ... ادارة الخلافات الزوجية
أساليب عملية في حل الخلافات الزوجية
اربع نصائح ذكية لحل الخلافاتت الزوجية.....



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:08 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0