ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية رعب الارتباط بعد الطلاق يزعج الكثيرات يوجد هنا رعب الارتباط بعد الطلاق يزعج الكثيرات العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 12-23-2013, 01:24 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

رعب الارتباط بعد الطلاق يزعج الكثيرات


رعب الارتباط بعد الطلاق يزعج الكثيرات

 قرار الارتباط من رجل جديد من أكثر القرارات الصعبة
قرار الارتباط من رجل جديد من أكثر القرارات الصعبة التي تواجه أي مطلقة، خاصة بعد تجربتها المريرة في زيجة لم تدوم، وأمل خاب وكانت تظنه أنه سيبقى للأبد.
ربما تمر المطلقة بعلاقة عابرة، تظنها أنها الحب الحقيقي الذي تنتظره، ولكن مع الوقت تكتشف أنها مجرد نزوة، أو خطأ في لحظة طيش، وهو أمر طبيعي ينجم بسبب تعطش المطلقة للنجاح مرة أخرى في حياتها الخاصة، تريد أن تثبت للناس وللمجتمع أنها امرأة قادرة على النجاح والارتباط من جديد برجل تحبه ويحبها، يثق فيها وتحترمه .. وهكذا.
لهذا جئت لكم ببعض النصائح البسيطة التي يمكن أن تساعد أي امرأة مطلقة في اختيارها للرجل الجديد الذي سيشاركها الحياة :-
1- لا تخجلي من نفسك
عزيزتي .. لا تنزعجي من لقب مطلقة، ولا تجعلي هذا الأمر يجعل منك امرأة مهزومة ومكسورة، فالطلاق لا يشينك أبداً، الذي يشينك هو لا قدر الله سوء خلقك أو طباعك السيئة، إنما الطلاق أمر حلله الله سبحانه وتعالى عندما تستحيل الحياة بين الزوجين، ولذا لا تخجلي أبداً من نفسك.
2- لا تتعجلي الاختيار
عزيزتي .. الحياة أمامك بها متسع من الوقت، والكثير من الرجال في انتظارك، فلا تتعجلي الاختيار فتندمي مرة أخرى على سوء اختيارك، اعلمي أن في التأني السلامة وفي العجلة الندامة، كما قال المثل الشائع، اختاري ببطء شريكك الجديد، واختبري فيه كل الصفات التي يمكن أن تتسبب لكِ في جروح جديدة .. بعدها يمكن أن تتخذي قرار الزواج بكل ثقة.
3- امهلي نفسك
لا تتعجلي خطوة الزواج، قبل أن تمهلي نفسك بعض الوقت للتأكد من حقيقة شعورك تجاه الرجل الذي اخترتيه ليكون شريكاً جديداً لحياتك، فربما تكون نزوة، أو احتياج منكِ لأي إنسان بجانبك، فلا يمكنك حبيبتي العيش مع رجل تحت سقف بيت واحد لمجرد أنكِ تحتاجيه بجانبك، يجب أن يتوفر بينكما الحب والود والاحترام والثقة قبل اتخاذ قرار الزواج، حتى لا تحدث كارثة جديدة أنتِ في غنى عنها.
4- اكتشفي خطأك
إياكِ أن تنكري أخطاءك التي ارتكبتيها وأدت بكِ إلى مصير الطلاق، واجهي نفسك بأخطاءك حتى لا تكرري نفس الخطأ في تجربتك الجديدة، واعلمي أن العناد والكبرياء لن يخلقوا زيجة ناجحة على الاطلاق.
5- قارني أثناء الاختيار
لقد علمتك التجربة السابقة عيوب زوجك السابق، فلا تكرري هذه العيوب أثناء اختيارك لزوجك الجديد، فتكرار نفس الأخطاء والعيوب ينذر بفشلك للمرة الثانية، وبالتالي يجب عليكِ تجنب كل الأشياء التي كانت تزعجك مع زوجك السابق، حتى تنعمي في زواجك الجديد بالراحة والطمأنينة.

مواضيع ذات صلة
اسباب زيادة الوزن قبل وبعد الدورة الشهرية
طريقة لعلاج الحبوب بعد نزع الشعر
الرياضة بعد صلاة الفجر تمنحك الصحة باذن الله.
هاتفك المحمول تعرض للبلل؟ إليك الحل
هل يمكنني الحياةمن جديد بعد ان فارقني من أحب ؟
ماذا تفعل عندمـــا تتغيــر معاملة شخص غالي عليــك
هناك أسرار في حياة الرجل يجب على كل امرأة معرفتها
ابوي يحاول يتحرش فيني من بعيد ابي حل
لك سيدتي: 5 عوامل تقتل الرغبة الجنسية بعد الـ30
كيف تحمي نفسك من سرطان الثدي بالغذاء المناسب؟
4 فحوص أساسية يمكن أن تنقذ حياة أي امرأة
الذي يجب ان تعرفه كل امرأة عن البطان الرحمي؟



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:26 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0