ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة مزطول شارك في مسابقة من سيربح المليون يوجد هنا مزطول شارك في مسابقة من سيربح المليون هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم 12-27-2013, 12:16 AM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 
رصيد النقاط : 143

قمر يملع مزطول شارك في مسابقة من سيربح المليون


مزطول شارك في مسابقة من سيربح المليون

مزطول شارك في مسابقة من سيربح المليون
السؤال الأول :-

يقول المثل :- البركة في ..........
1- القليل
... ... 2- الحمير
3- الكبير
4- السمين

المزطول قال للمذيع من البداية صعبة !! نستعين بالجمهور

الجمهور جاوبو
100 % للجوιب رقم 1

قال :
ﻻﻻﻻ الجمهور ماشي دايما صح
نحذف اجابتين

حذف الكمبيوتر 3 و 4 و بقى 1 و 2

قال المزطول خلينا نقطع الشك ﺑاليقين ونتصل بصديق ..

الو :[كـيف الـحال ان شـιء الله بخـير]
قدّور صافا شوية
وش قالخير
وش راك عامل لباس شوية

ايا كملت الـ 30 ثانية

جورج قرداحي قال :- شو بدك تعمل

المز طول قال :- اواه انا قع ما نغامرش ننسحب وندّي
الـ 200 ريال وكيما يقولو اجدادنا :
" البركة في القليل .... " خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

فمات القرداحي وثلاثه من الجمهور في حالة خطرة وقد اصيب المخرج بسكته قلبية وشفرو القناة وبطلو البرنامج !!

مواضيع ذات صلة
عيش فرحة اليوم الوطني وشارك في "مسابقة شاي ربيع " على الفيس بوك
أختاري لأبنائك ملابس العيد وشاركيهم الإختيار.
مشوار النجاح يبدأ بخطوة ||azyya GOT TALENT||
1.6 مليون زائر لفعاليات احتفالات (عيد الرياض)
مشاركتي بمسابقة تسلم الايادي تارت مالحة في الفرن
مشاركتي بمسابقة تسلم الايادي الثريدة الجزائرية
أرقام لها فى حياتنا معنى ,, موضوع للمشاركه ,, ,,
يلا بدا التصويت لمسابقة افضل خاطره
مزطول قال لخوه
اكسسوارات بناتية مشاركتي في مسابقة الاكسسوارات لمنتدى أزياء2013
عيش فرحة اليوم الوطني وشارك في “مسابقة شاي ربيع ” على الفيس بوك
مسابقة أجمل زينه رمضانيه شاركونا




التعديل الأخير تم بواسطة نٌـبّـضٱتُے خٌـجَـوِلة ; 12-31-2013 الساعة 11:03 PM. سبب آخر: الموضوع مكرر ويوجد موضوع مماثل له في القسم وينقل لقسم المواضيع المتشابهة (نقل من 42 إلى 17)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:51 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0