ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > المواضيع المتشابهة لاقسام الصحة والحياة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة لاقسام الصحة والحياة ما هي المشاكل المترتبة على الزواج من رجل أصغر عمرا ؟؟ يوجد هنا ما هي المشاكل المترتبة على الزواج من رجل أصغر عمرا ؟؟ مواضيع الصحة و الحياة مواضيع متشابهه


 
قديم 01-06-2014, 12:50 PM   #1

أملي رضا الله

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 234986
تاريخ التسجيـل: Oct 2013
مجموع المشاركات: 5,468 

وردة متحركة ما هي المشاكل المترتبة على الزواج من رجل أصغر عمرا ؟؟


ما هي المشاكل المترتبة على الزواج من رجل أصغر عمرا ؟؟

إذا كنت ترغبين في الارتباط والدخول إلى القفص الذهبي، فبلا شك ستختارين الإنسان الذي يناسبك وتناسبينه، وذلك من جميع النواحي سواء المادية، أو الاجتماعية، أو التعليمية، أو حتى العمرية، وفيما يتلق بالعمر، فينصح أخصائيي الدراسات الاجتماعية أن يكبر الرجل المرأة بما لا يقل عن 5 سنوات... لذا إذا كنت تفكرين بالارتباط بمن هو أصغر سنا عليك أخذ العوامل الآتية بعين الاعتبار:

• العامل الاجتماعي: فهو يؤثر على حياتك، ويمكن أن يكون شريكك أضعف منك في مواجهة الانتقادات والمواقف الصعبة أو المحرجة التي قد تمران فيها. ناقشي الموضوع مرات ومرات مع زوج المستقبل، فهذا يكشف لك الكثير.

• عامل النضج: أصبح من المثبت علميا أن المرأة تنضج قبل الرجل، لهذا تتزوج المرأة الأصغر رجلا أكبر فيكونان في نفس المستوى من النضج.

• عامل اختلاف الاهتمامات: إن اهتمامات شاب في الخامسة والعشرين هي حتما ليست نفس اهتمامات امرأة في الخامسة والثلاثين. الفرق في الاهتمامات إن كان كبيرا يجعل إيجاد أمر مشترك بينكما مسألة صعبة.

• عامل الدخل: ربما يكون دخلك أعلى بكثير من زوجك، أو مكانتك في العمل وخبرتك فيه. وربما يكون لديك سيارتك وشقتك وزوجك مازال يشق طريقه.

• عامل الأطفال: حين تكبر المرأة فإنها بسبب العمر تريد أن تنجب الأطفال بسرعة. ولكن الشاب في مقتبل حياته يريد أن يعيش سنوات بلا مسؤولية الأبوة.

• الالتزام: من الطبيعي أن تكبر المرأة في هذه الحالة قبل الرجل وأن تظهر عليها علامات التقدم في العمر من التجاعيد لترهل العضلات والمتاعب. بينما يكون الرجل لا يزال شابا ومحاطا بشابات في مثل عمره وأصغر. في هذه الحالة يكون الالتزام صعبا، خاصة إن أهملت المرأة نفسها.

مواضيع ذات صلة
احصلي على بشرة مشرقة بمكياج خالي من العيوب
أهمية التطعيمات في الحفاظ على حياة الناس..
أضيفي لمسه أنيقه على باقتك بزينة الشرائط ..
لماذا "إذا أفطر أحدكم فليُفطر على تمر "
تأثير الشتاء على رغبة الرجل والمرأة في العلاقة الحميمية
ماذا تفعل عندمـــا تتغيــر معاملة شخص غالي عليــك
إنتبهوا من خطر الألعاب الإلكترونيّة على الأطفال
قواعد تساعد المرأة على احتواء عصبية الزوج
خطوات تساعد على التعامل مع الشخصيات الوقحة
سبعة أمور يريدها الرجل من المرأة ولا يقولها !
هذه العلامات تؤكد لك ان هذا الرجل قد نسيك واخرجك من حياته في صمت ا
هذه هي أسرار و مميزات الرجل العصبي أكتشفوها




التعديل الأخير تم بواسطة سماح سماح ; 01-07-2014 الساعة 08:13 PM. سبب آخر: الموضوع مكرر ويوجد موضوع مماثل له في القسم وينقل لقسم المواضيع المتشابهة (نقل من 39 إلى 123)
 
قديم 01-08-2014, 03:55 PM   #2

الشمريه كول


رد: ما هي المشاكل المترتبة على الزواج من رجل أصغر عمرا ؟؟


ما هي المشاكل المترتبة على الزواج من رجل أصغر عمرا ؟؟

يسلمو طرح يستحق المتابعه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:31 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0