ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية 9 صفات تجذب الرجل في المرأة يوجد هنا 9 صفات تجذب الرجل في المرأة العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 01-08-2014, 11:57 AM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

9 صفات تجذب الرجل في المرأة


9 صفات تجذب الرجل في المرأة

لمَ تظهر أنواع جديدة من الإفرازات المهبلية بعد الزواج؟

بعد الزواج لا بدّ من أن تجمعك العلاقة الحميمة بزوجك وعندها قد تلاحظين بعض التغيّرات في الإفرازات المهبلية لم تشهديها من قبل ويعود ذلك إلى عدة أسباب تختلف بحسب نوع هذه الإفرازات. ولكن ما يجب عليك معرفته في البداية هو أنّ بعض أنواع السوائل التي ستلاحظين ظهورها تعدّ طبيعية وعلامة على صحة عمل أعضاء المنطقة الحميمة، ولكنّ البعض الآخر قد يكون إشارة إلى الأمراض المنتقلة جنسياً أو إصابات أخرى.
سنعرّفك في ما يلي على أنواع وأسباب ظهور الإفرازات المهبلية الطبيعية التي لا تدعو إلى القلق بعد العلاقة الحميمة:
- السائل الناجم عن المحفّزات الجنسية: يتمّ إنتاج هذا السائل بعد تعرّض الجسم لإستثارة جنسية ما يساعد في عملية الجماع ويجعلها أكثر راحة ومتعة للزوجين. وغالباً ما تكون هذه الإفرازات شفافة وزلقة ومائلة إلى الشكل المائي أكثر منه إلى الشكل اللزج. والجدير بالذكر أنّ الجسم قد يستمرّ بإفراز هذا السائل حتّى بعد توقّف عملية الجماع.
- القذف عند النساء: ما قد تجهلينه هو أنّ عملية القذف موجودة أيضاً عند النساء. تقوم غدة صغيرة في المهبل بإنتاج إفرازات سائلة عند حصول الاستثارة الجنسية وستشعرين عندها كما لو أنّك قد تبوّلت، فهذه الإفرازات ستكون مائية جدّاً وشبيهة بالبول. ولكن ما يجب عليك معرفته هو أنّه ليس من الضروري أن يحصل القذف عند جميع النساء أثناء حصول الإثارة الجنسية، كما أنّه ليس من الضروري الوصول إلى النشوة لتتمّ عملية القذف هذه.
- إفرازات عنق الرحم: خلال أيام الشهر، ينتج عنق الرحم إفرازات عديدة لمساعدة الحيوانات المنوية على التنقل في الجهاز التناسلي للوصول إلى البويضة. ويتمّ تفريغ هذه الإفرازات من المهبل في نهاية الدورة الشهرية. وفي أغلب الأحيان تكون هذه الإفرازات داكنة بعض الشيء، دبقة وقابلة للمدّ، وستصبح شفافة ولزجة أكثر كلّما اقتربت من فترة الإباضة لتستعيد سماكتها بعد هذه الفترة.
وفي النهاية، تجدر الإشارة إلى أنّ ظهور هذه الإفرازات يختلف ما بين سيدة وأخرى بحسب عدة عوامل منها مستويات الهرمون، العمر، وعوامل أخرى.

مواضيع ذات صلة
الفائزات بجوائز المرأة العربية في السعودية لعام
أهمية بناء الأسرة السعيدة
وصفات الافوكادو لذيذه ومغذية
" ITP Consumer " تطلق جوائز المرأة العربية 2014 في السعودية.
تأثير الشتاء على رغبة الرجل والمرأة في العلاقة الحميمية
سبعة أمور يريدها الرجل من المرأة ولا يقولها !
أسوأ صفات في المرأة تجعل الرجل ينفر منها
اليك دلالات الحب الصادق بين الرجل والمرأة
الخطايا السبع التي تدمر علاقة المرأة بالرجل
الوان يعشقها الرجل وتجذبه اليك
من هو الرجل الذي لا تستطيع المرأة نسيانه؟
متى يتجاهل الرجل شكل المرأة الخارجي؟



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:27 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0