ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات روايتي الأولى بقلمي يوجد هنا روايتي الأولى بقلمي روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #6

دودي وبث


رد: روايتي الأولى بقلمي


روايتي الأولى بقلمي

تسلم آيديكك حبيبتى ..♡♡~
روآية جدآ رآئعة ~
آتمنى منك تكملي
وتطولي آلبآرتآت شوي ~
وتسلمم آيديكك ي جميلهه ~
بس حابة اسالك كم بارت الرواية ؟
ومتى بتصيري تنزلي البارتات ؟
وبآلتتوفيق ي قلببي ~

 
قديم   #7

*سرجه*


رد: روايتي الأولى بقلمي


روايتي الأولى بقلمي

من عيوني بكون اطول البارتات

اما عدد البارتات ما اقدر احدد

 
قديم   #8

*سرجه*


رد: روايتي الأولى بقلمي


روايتي الأولى بقلمي

البارت الثالث

وباليوم الثاني دخلت ريناد للفصل وكانت عيون خالد تراقبها
بس هيه قررت أنها ما تعطيه وجه
كان معاهم اختبار علوم ومحد كان مذاكر الا ريناد وساره و سوزان
البنات طلبوا من ريناد تعطيهم الغش وريناد غششتهم
عمر كتب رساله لريناد : ريناد السؤال الرابع ايش الحل
بس ريناد ما اعطته وجه ورسل لها رساله ورسالتين بعدها بس هيه مكانه مو معطيه وجه
بعد الاختبار فيصل راح لعند ريناد وهو معصب
عمر : ريناد ليش ما اعطيتيني الحل
ريناد : اول شي لا ترفع صوتك عليه , وثاني شي انا قلت بغشش زميلاتي مش زملائي
وثالث شي ليش ما تطلب من سوزان او ساره هم ذاكروا مثل مذاكرتي
مشت من عنده لمكانها
كان اسبوع الاختبارات وريناد شدت عنفسها واجتهدت بالمذاكره
بيوم تسليم النتائج كان الكل متوتر يبغو يعرفوا من هم الاوائل
اعلنوا الاوائل بالاذاعه
المشرفه : الاولى بأول ثانوي ريناد ال .......
وريناد رايحه لتستلم الشهاده محمد اخذ تلفونه وصورها بدون ما يعرف حد
اما المركز الثاني فاخذته سوزان وساره
والمركز الثالث اخذه محمد و فيصل
في الفصل محمد بصوت عالي : يا بنات ويا شباب بما اننا كملنا الختبارات ايش رأيكم نعمل بارتي
الكل وافق واتفقوا ان الحفله تكون يوم السبت بعد يومين
محمد رجع لآخر كرسي وخرج تلفونه يشوف لصورة ريناد وهو يكلم نفسه
ما ادري ليش حبيتك بما اني ما شفت الا عيونك
شويه ويسمع صوت جاسم : تحبها
محمد تلبك وقال بغباء : هاه , من هي
جاسم : الي تشوف صورتها
محمد : صورة من
جاسم : محمد ما تعرف تغير الموضوع
محمد : ههههه اش رأيك نأجل الموضوع
جاسم : خلاص بكيفك
محمد : بس ها لا تكلم اي شخص
جاسم : افا عليك ما توثق فيني
محمد : الا اوثق بس للتاكيد
انتهى الدوام والكل رجع بدري الا ريناد روحت للسكن مشي هيه وساره رفيقة دربها
اتكلموا بمواضيع كثيره واكتشفت ريناد عن سارة اشيارء كثيره
ريناد : يعني انتي ولا مره شفتي ابوك وامك
سارة : ايوه , يعني عشت شبه يتيمه .. ونزلت دمعه على خد ساره
ريناد احتضنتها : لا تقولي كذا حبيبتي يعني اكيد بيحصلوك بيوم من الايام
ساره : ما اعتقد
ريناد : الا بس انتي تفائلي خير
ساره : ان شاء الله
ولما وصلوا للسكن راحت ساره عند الجود يختاروا فستان للحفله
اختارت ساره فستان طويل اما الجود اختارت فستان قصير من قدام
ساره : وانتي يا ريناد اش قررتي تلبسي
ريناد : ولا شي
ساره : هههههه يعني بتروحي بلا ملابس
ريناد : لا يا حُبي انا ما بروحش
ساره : لاااا الحفله بدونك مو زينه
الجود : اي والله بدونك الحفله شينه
ريناد : لالا ما يصح اني اروح
ساره : ليش
ريناد : يا سرورتي كيف البس فستان هههه واغطي وجهيي
ساره : عادي يجوز
ريناد : لا ما يجووز

وبعد نقاش طويل ريناد قالت بتفكر
ريناد : بنات اش رايكم نروح للماركت بغيت آي سكريم
الجود : انتي عارفه ان الساعه الان 5 المغرب , العم صالح ما بخرجنا
ريناد : العم صالح خلوه عليا , يلا روحوا بدلوا ثيابكم
ساره : اول شي انتي عاررفه وين الماركت
ريناد : الماركت قريب مسافه متر
ساره : يلا
وهم خارجين بعد ما اقنعت العم مفلح انهم ربع ساعه وبيرجعوا كان خالد وفيصل ومحمد وعمر وجاسم راجعين من برا
جاسم : هي خالد مو كأن هذي ساره
خالد : اي صح والله
عمر : والي جنبها اذا ما اخطأت الجود وريناد
محمد : وين رايحين هذولا , وكيف سمح لهم العم صالح يخرجو بهالوقت

محمد وفيصل وعمر ركضوا لعند البنات
محمد بصوت عالي ومخيف : هييه ساره ريناد
ساره خافت من صوته : هيه ريناد محمد يناديلنا
ريناد : انتي امشي وبس
محمد ركض لعند ساره ومسكها من يدها : هيه وين رايحين
ريناد : فك ايدها , رايحين للماركت
محمد : لا , مافي روحه
ريناد : ومن تكون عشان تمنعنا
محمد : ساره والجود ارجعوا للسكن , وهذي انا بتصرف معاها
ساره والجود رجعوا خوفاً من محمد , اما ريناد ما رجعت
محمد : قلت ارجعي
ريناد : وانا موب راجعه الا لما اروح للماركت
محمد بعد مافقدت الامل منها : خلاص امشي قدامي للماركت
ريناد : لا مابيك تجي معيه
محمد : وغصب عنك
ريناد : مابي اتناقش معك كثير , ما تقرب مني , وتمش من وراي عشره اقدام
محمد : يله امشي وبلاش فلسفه
وهم ماشيي اجى شاب لناحيه ريناد واعترض طريقها
: هيه يا حلوه ممكن نتعرف
ريناد : بعد من طريقي
: مش قبل ما اشوف وجهك . ومد يده بيمسك ريناد
محمد : هييييه بعد من البنت خليها لحالها

الشاب دهف ريناد عالأرض وانفتحت اللثمه من على وجه ريناد ومحمد اخيراً تحقق حلمه

: اصلن من انته علشان تقول اني ابعد منها
محمد مش عارف ايش يقول للشاب وما أجى بباله الا كلمه زوجها
محمد : هاه اصلن انا زوجها
الشاب راح من عند ريناد
محمد : عادك تشتي آي سكريم
ريناد وهي تعدل اللثمه : ابرجع للبيت , وكلمه زوجها ما حصلت الا هي في اخوها او ابن عمها
محمد يحاول يغيضها : اصلن انا بتزوجك
ريناد : ههههههههه تحلم
محمد : بتشوفي , اصلن لما قلت لك بشوف وجهك قلتي تحلم واليوم شفته
ريناد : امشي وانت ساكت
ولما وصلوا للسكن ريناد دخلت عند البنات
ساره : ليش تأخرتي كثير قلقنا عليك
الجود : فكرتك رحتي تشتري السكريم
ريناد : كنت بروح , وبعدين حصلت مشكله ورجعنا
ساره والجود : ايش المشكله
ريناد حكت لهم ايش حصل معاهم
ساره : هههههههه زوجها
الجود : مثل ما قلت لك يحبك
ساره : هههههه ريناد ومحمد
ريناد : فكونا من الموضوع هذا , بقول لكم خبر حلو
الجود : ايش يله بسرعه قولي
ريناد : قررت ابعد اللثمه
ساره : ايييييييش بتبعديها ؟؟!!!
ريناد : ايوه
الجود : وليش
ريناد : اصلن كنت ببعدها من قبل بس محمد تحداني انه بشوف وجههي وبطلت
واليوم لمال شاف وجههي قررت ابعدها
الجود : يعني بتروووحي للحفله
ريناد : بشووف
ساره : بنااااات الساعه 10 خلينا ننام علشان بكره معانا مشوار طويل
الجود : اي صح بكره بقسموا اعمال الحفله
ريناد : يله ننام
ريناد اتسطحت عالسرير وتسترجع الي قاله محمد لها وخافت منه

 
قديم   #9

دودي وبث


رد روايتي الأولى بقلمي


روايتي الأولى بقلمي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *سرجه* مشاهدة المشاركة
من عيوني بكون اطول البارتات

اما عدد البارتات ما اقدر احدد
تسسلم عيونككك ~
طيب بتحددين آي يوم بتنزلين فيه ؟ ~
بس جد رواية بطلهة ~

 
قديم   #10

ملاك2002


رد: روايتي الأولى بقلمي


روايتي الأولى بقلمي

مممكن تكملي القصة بسرعة بليز
اختي الانو القصة كتير حلوة
تسلم الايادي
تحياتي
ملاك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:01 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0