ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات روايتي الأولى بقلمي يوجد هنا روايتي الأولى بقلمي روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

*سرجه*

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 237271
تاريخ التسجيـل: Jan 2014
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

روايتي الأولى بقلمي


روايتي الأولى بقلمي

[center]
في بريطانيا بالمدرسه الداخليه للعرب دخلت ....... بحجابها الملفوف على وجهها وجاكيت لنص الفخذ وبنطلون ...تبحث عن فصل 3 ثانوي .. دخلت للفصل وكان مختلط جهه للبنات وجهه للأولاد ما تبقى الا ثلاثه كراسي وصط بين جهه البنات و والاولاد جلست با لكرسي القريب من البنات شوبه وتسمع صياح وتصفيق وتصفيــر من الشباب تلفت وان شاب واجي بيجلس جنبها خفق قلبها رعب وجلس بالكرسي الي جنبها تضايقت من وجوده جنبها وطلبت منه يروح للكرسي الثاني ولكنه رفض عنادً لها ازداد غضبها واحتقارها له
باليوم الثاني دخلت للقصل وشافته جلس بالكرسي الثاني تنهدت برااحه جلست وتسمعه يقول لها
: انا محمد وانتي
هي :......... بعد صمت طويل مالك دخل
محمد : ها مالي دخل . شوبه وبعرف اسمك هههاهاهااااي
تنرفزتــــ منه وكان بنفسها تصيح لكن سكتت منه . شويه وتدخل المعلمة وتنادي بكشف الأسماء وصلت لاسمها . الطالبه ريناد
ريناد : حاضر
محمد : عاشت الاساامي يا رينااد
ريناد: بليز اسكت مش ناقصه اشوفك او اسمعك
محمد : بتشوفيني وبتسمعيني كل يووم ههههههههههههه
ريناد : لا تفكر اني بجلس جنبك كلها يوميين وبغير مكاني
محمد : حلو يومين تكفي أننا نتعرف على بعض
ريناد: رجاءً لا تكلمني

خالد : محمد تعاال اليوم كله فاضي
محمد : ثانية بجي الآن , شوية بروح عند الشباب وبجي
ريناد : محد طلب منك تجي , روح فكه منك

طلبت ريناد من الاستاذه انها تغير مكانها
الاستاذه : استني بسأل البنات اذا بتبادلي انتي وياها الاماكن
ريناد: تمام
الاستاذه بصوت عالي : رجاااااءً سكوووت . الكل سكت . وتواصل كلامها : بنات من منكم بتبادل ريناد بمكانها
البنات كلهم رفضوا ومافي امل انها تغير مكانها
رجعت ريناد لمكانها وهي حزينه شوبه وبتبكي محمد اجى لعندها يحاول ينرفزها
محمد : خساره والله ولا وحده رضيت تفكك مني الله يعينك عليه
ريناد وهي تبكي : رجاءً روح من عندي
محمد راح لعند اصحابه لما شافها بكت
مضى اليوم بسرعه وتعرفت ريناد على ساره والجود زميلاتها بالغرفه ومحمد ما حاول يكلمها ورجع الطلاب للسكن ومضى اسبوع كامل على هذا الحال محمد ينرفز ريناد وريناد ودها تذبحهه وما حصلت من يبادلها بالمكان .

انتهى البارت الاول

مواضيع ذات صلة
أنت جميلة؟!! لكن يا أيتها الجميلة: من أي الجميلات أنت؟!!
أهمية مراقبة مستوى السكر. ومايجب فعله في حالة ارتفاع سكر الدم؟
ألوان موضة شتاء 2014
Amanda Navai تطلق مجموعةحقائب..لمحاربة الجوع في سوريا
روايتي الاولى يتيمة وابناء العم ال7 بقلمي
للعبرة ارجو الجميع القرائه لأنها من واقع أنا شهدته
فرصة جميع الاقلام التعليمية للغة الانجليزية باسعار مخفضة ولجميع المستويات
صورة رائعة لصغار دب الباندا يشربون الحليب عبر الرضاعة
روايتي الأولى "النهاية"
روايتي الأولى "النهاية"
روايتي الأولى متى ينتهي عذابك يا معذبني بجفاك
هذه التذكرة الأولى فمن يشترى الثانية ؟



 
قديم   #2

نوف الحارثي


رد: روايتي الأولى بقلمي


روايتي الأولى بقلمي

روعه يسلموو

 
قديم   #3

*سرجه*


رد: روايتي الأولى بقلمي


روايتي الأولى بقلمي

البارت الثاني


بالأسبوع الثاني دخلت ريناد للفصل ولما اخذت الاستاذه الغياب ظهر ان الطالبه سمر خرجت من المدرسه
الاستاذه نادت ريناد وقالت لها : يا ريناد فيك تغيري مكانك سمر خرجت من المدرسه
ريناد طارت من الفرحه وراحت لمكانها بتاخذ اغراضها
محمد مستغرب : هي وين بتروحي
ريناد : مالك دخل
ريناد مشت ومحمد مسك بيدها
محمد : قلت وين بتروحي
ريناد :اول شي فك يدي وثاني شي مالك دخل
محمد فك يدها وريناد راحت لمكانها الجديد
بحصة الرياضيات دخلت الاستاذه واعطتهم مسأله صعبه وقالت:
الي بيجيب حلها بكره بعطية عشر درجات
ريناد اتحمست وحماسها ابتان عليها

بالفسحه ريناد كانت تمشي وبأيدها كوب عصير ومحمد يمشي وراها بدون ما تعرف
سمعت صوت ساره من وراها تناديلها لفتت
شهقت لما شافت محمد وفلت العصير من أيدها
محمد :يا حلاوه العيون هذي بس لو اشوف وجهك
ريناد :تحلم
وكملت طريقها لعند سارة
أخذوا الحصص الباقية ورجعوا بالعصر لغرفهم بالسكن
قرر الشباب انهم يروحوا للحديقة بعد المغرب
محمد كلم داليا تكلم البنات أذا هم بيروحوا معاهم لأنها رئيسة البنات وهو رئيس الاولاد
البنات كلهم وافقوا عدا ريناد لانها تشتي تحل مسئله الرياضيات الي عليها 10 درجات
الأولاد ركبوا بسياره والبنات بسياره

محمد : خالد أستنى شويه نسيت تلفوني
خالد : يلا بسرعة انزل جيبه وتعال
محمد نزل اخذ تلفونه وهو خارج شاف الغرفه الي فيها ريناد اللمبه والعه فيها
مفكر ان البنات كلهم اجوا
راح للغرفه علشان يطفي اللمبه
سمع صوت ريناد استغرب
دق الباب وقال : من في هنا
ريناد بخوف شديد : أأن أنا رييننااد
محمد :وليش جالسه لحالك
ريناد :جالسه احل المسأله
محمد:يله البسي وتعالي معانا
ريناد :قلت لك احل المسئله مشتيش اروح
محمد :ما يصح تجلسي لوحدك
ريناد : قلت لك مالك دخل انته روح وخليني لوحدي
محمد خرج تلفونه واتصل لخالد:الو خالد انتوا روحوا انا ما بجي
خالد : ليشش
محمد : بدون ليش انته روح
خالد: خلاص براحتك
طووط طوووووووط طوووووط
محمد : ما بتروحي معانا خلاص بجلس معك
ريناد بصوت واطي : افففف منه
محمد : اش قلتي
ريناد : ولا حاجه
محمد رجع لغرفته وهو يفكر في ريناد
ريناد كملت حل المسأله شوية وتسمع باب الغرفه يدق
ريناد : من
محمد : بالله من في غيري بالبيت , اسمعي حل المسأله يكون سين تربيع على خمسه
ريناد مستغربه انه حلها : ايوه , خلاص روح من عندي
محمد : بليز ممكن ادخل
ريناد : لا مش ممكن
محمد : مليت لوحدي
ريناد : انا ما قلت لك تجلس معيه
محمد : بتكلم معك من ورى الباب
ريناد : لا بليز روح لغرفتك
محمد : زعلتيني منك , انا بخرج للماركت تشتي اي شي
ريناد : لا

محمد رجع لغرفته وريناد فكرته خرج
خرجت من غرفتها رايحه للمطبخ لابسه بيجامه وحاطه الطرحه على شعرها
محمد وهو خارج من غرفته سمع صوت بالمطبخ
محمد : احم احم
ريناد : لالاالاااااا تدخل
محمد : مالي خص انا عطشان , ايغى ماء
ريناد : ارجع لغرفتك خليني اخرج من المطبخ وبعدين ارجع اشرب ماء
محمد : انا بوقف جنب المطبخ اذا تبغي تخرجي اخرجي واذا ما تبغي كيفيك انا ما بخرج من البت الا لما اشرب الماء

ريناد ما كان معاها الا انها تمشي من جنبه , خرجت من المطبخ ومرت بجانبه وهي تجري الطرحه فلتت من شعرها كان شعرها يتطاير مع جريها
محمد خرج بدون مايشرب الماء

رجعوا البنات من الحديقه وقعدوا يكلموا ريناد اش حصل معاهم
ساره : يوو ياربناد لعبنا الصراحه وطلع في حب
ريناد : من يحب من
ساره : فيصل يحب داليا
ريناد : واش كان ردة فعل داليا
ساره : قدامه بينت انها فرحانه
ريناد : ايوه وبعدين
ساره :بس لما جلسنا لوحدنا قالت ما بحب الامحمد
ريناد بسخريه : هههههههه وما حصلت الا محمد ومن كمان يحب من
ساره : وخالد يحب وحده بس ما رضي يقول من هي
ريناد : مع الايام بنعرف من هي
الجود : الا قولي لي اش جلستي تعملي لوحدك
ساره : لا مش لوحدها محمد جلس كمان ما راح
ريناد : اووووف كل شويه يدق الباب يتعذر باي حاجه , اول حاجه بالمسأله وبعدين اذا اشتي اي حاجه من الماركت
الجود : ههههههههه ليكون هو كمان يحبك
ريناد معصبه : اسكتي لا يحبني ولا احبه ولا بحبه
راحت ريناد لسريرها ونامت

 
قديم   #4

ملاك2002


رد: روايتي الأولى بقلمي


روايتي الأولى بقلمي

بليز ممكن تكملي القصة
عنجد كتير حلوة
كملي كملي بليز
تحياتي
ملاك

 
قديم   #5

*سرجه*


رد: روايتي الأولى بقلمي


روايتي الأولى بقلمي

البارت الثالث


في غرفه الشباب كان محمد وجاسم وخالد
محمد : وش عملتوا بالبارك
جاسم : كان يوم الحب
محمد: هههههههه حب؟؟!
جاسم : هههه ليش مستغرب
محمد : مستغرب علشان انه مره واحده حب
خالد : وفر استغرابك , حزر فيصل يحب منو
محمد : من , سوزان
خالد : نو نو
محمد : ساره
خالد : نوو
محمد منووو
خالد : داليااترف
محمد : ههههههههههههه , داليا ؟؟!
جاسم : يس , وخالد اعترف انه يحب وحده بس ما قال اسمها
محمد : والله على قولتك يووم الحب , خلووود من تحب
خالد : انا!! , من قال لك اني احب
محمد : ووناا هيا
خالد راح اتسطح في السرير وقعد يتنهد بصوت عالي
محمد : الا هذا حالته صعبه
جاسم : هههههه والله على قولتك صعبه
محمد : راح قعد في الكرسي واخذ تلفونه بيرسل لخالد رساله
رسله : خالد من هذي الي وصلتك لهذي الحاله
خالد قرأ الرساله ورد على محمد : والله يخوي هذي البنت معتقدش حتى انا فكرت فيني
محمد : هي من بنات المدرسه
خالد : ايه وهي تختلف عن بقيه البنات بحاجه
محمد : من؟
خالد : هي مغطيه وجهها .
محمد صُعق خاالد يحب رينااد
بس هذي انا احبها
خالد : محمد مالك
محمد بغباء : هااه
خالد : بغيت اعرف كيف اوصل لها اني احبها
محمد : قولها
خالد : لالا مقدرش اقول لها
محمد : خلاص بكيفك انا بروح انام

محمد ما نام الا متأخر يفكر بريناد وكمان بخالد
وخالد نام وهو محتار كيف يوصل لريناد انهه يحبها

اما ريناد ماكانت حتى معطيهم اهتمام او تقدير

في اليوم الثاني سلمت ريناد حلها للأستاذه
واعطتها العشر درجات بس لما محمد سلم للأستاذة الحل
اعطت لكل واحد خمس درجات وريناد زاد كرهها لمحمد
في حصة العربي الاستاذ كان معاه اجتماع مع المدير
وخالد قرر أنه يعترف لريناد بحبه لها ولكن بطريقته الخاصة
خالد : بنااااااات شبااااااب , رجاءً هدووء
الكل هدأ
خالد : مش انا قلت لكم امس اني احب وحده
ساره : قررت تقول لنا من هيه
خالد : نعم
ريناد قالت لسارة بصوت واطي : مش قلت لك مع الايام بنعرف من هيه

خالد : انا احب وحده مختلفه عن بقيه البنات
عمر : بأيش مختلفه كل البنات مثل بعض
خالد : لا يا عمر , هي مختلفه عنهم بحاجه
داليا : ووووووووهه هيا خالد قلنا من هيه
خالد : صح اني ماشفت الا عيونها بس حبيتها من شخصيتها
الكل لفت لعند ريناد
ريناد ببلاهه : هييه مالكم
البنات كلهم صاحوا بغباء والشباب الي يصفق والي يصفر
الا محمد كان حزين لانه ما يقدرش يواجه اعز صديق له

ريناد وقفت بمكانها وخبطت الطاوله : هييييييه رجاااءً سكوت
الكل توقف
وريناد تكمل كلامها بكل كبرياء : انا اجيت هنا عشان ادرس مو عشان احب
وانا لاغيه فكره الحب من بالي وما حبيت ولا بحب , خلاص ارتحتوا
خالد : بس انا بحبك وبضل احبك فاهمه . وخرج من الفصل معصب
وريناد سحبت ساره وراحوا للحمامات
ريناد معصبه : هذا مجنووون ما مليوا عينه بنات الفصل كاامل
وما لقى الا يحبني انا
ساره : خلاص اعصابك هدي شوي
ريناد : هم اصلاً يخلوا للواحد اعصاب
ساره : اسمعي خلينا نرجع للفصل وبعدين بنشوف ايش بيحصل
ريناد بدأت تبكي : كيف انا الان بدخل للفصل الكل بيكون يتكلم عليه
ساره حضنت ريناد وهدأتها : يا حبيتي يا ريناد مالك كذا ضعفتي خلاص انتي ما يهمك كلامهم صح
ريناد : صح
وهم راجعين للفصل شافوا خالد بيدخل للفصل استنوه لما دخل وبعدين دخلوا وراه
دخلت للفصل وكانت كل الأنظار عليها محمد يتفرج على عيونها الي يبتان منها انها بكت
محمد كان فرحان لأن ريناد ماتحب خالد وبنفس الوقت زعلان عليها لأنها أُحرجت قدام الطلاب
مضى اليوم بسرعه وما كلمت ريناد اي شخص من الفصل بعد الي حصل الا ساره
روحت ريناد للسكن ونامت الى المغرب صحيت على صوت الجود وسارة
راحت تصلي ورجعت لعندهم
ريناد : على ايش تتكلموا
الجود : لا بس كنا نتذكر عيد ميلاد فيصل العام الاول
ريناد : لي اش حصل
ساره : ما حصل اي حاجه بس كان حلو
ريناد مستغربه : ليش الكل راح , بنات واولاد
ساره : يس
الجود بحماس : اما عيد ميلاد محمد كان فضيــــع , حزري وين عملنها
ريناد : وين؟؟!
الجود : بالسفينه
ريناد : واااااو
ومضى يومهم يتذكروا ايش حصل معاهم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:45 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0