ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > إجابات , اسئلة و اجوبة, ساعدوني
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
إجابات , اسئلة و اجوبة, ساعدوني الالام غريبه بعد السقط والفطريات يوجد هنا الالام غريبه بعد السقط والفطريات يمكنك السؤال في جميع المواضيع, مثل: كم عدد سكان مدينة الرياض, متى تكون تخفيضات الاسواق في دبي, من هي افضل كوافيرة ومصففة في جدة.

فساتين العيد


 
قديم 02-10-2014, 06:20 PM   #1

الامبراطورةريتاج

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 237729
تاريخ التسجيـل: Feb 2014
مجموع المشاركات: 17 
رصيد النقاط : 0
تقييم الإجابات
0

الالام غريبه بعد السقط والفطريات


الالام غريبه بعد السقط والفطريات

انا عضوة جديدة معاكم واتشرف بانضمامي ليكم
انا مشكلتي كالاتي
انا قبل خمس اشهر مرخت وماكنت اعرف اني حامل لانها قالت عادي مو ضروري يكون التمريخ وقت الدوره
بعد اسبوع من التمريخ نزل علي دم وردي وسويت فحص وطلعت حامل ورحت للدكتوره وسوتلي فحص بالسونار قالت مايبين شي وشكت اني حامل ..رجعت سويت فحص هرمون الحمل وطلعت حامل في اسبوعين...قلت للدكتوره مو بدري عشان كذا مايطلع بالسونار قالت لا ضروري يطلع اصلا هو يبين من خامس يوم الحمل...ومع ذلك عطتني مثبت بس للاسف لما وفيت اربعين يوم جاني نزيف وخرجت مني قطعه لحم صغيره...وانتهى الموضوع...بعدها كنت احس بالم في الرحم واطنشه حتى بعد اربع شهور لانو كان يجي ع فترات متقطعه....بعدها رحت عند الدكتورة قالت عندك فطريات مره كثيره وعطتني مضاد حيوي ومضاد فطريات وتحاميل...وقالت ان عندي جرح صغير داخل وكمان رحمي مايل لليمين وهذا ماياثر بالحمل...المشكله الان الافرازات راحت والرائحة الكريهه راحت وجت ايام التبويض لانه في افرازات تجي ايام التبويض قريت عنها ...والحين راحت ايام التبويض وراحت الافرازات ..بس احس بنغزات غير مستمره من اليمين ومن اليسار في الرحم...تتوقعون اش فيني ومن صار لها مثلي ارجو الافادة ..والعفو على كثرة كلامي بس انا بجد ماعاد اثق بكلام الدكاتره...ع قولة المثل اسال مجرب ولاتسال طبيب

مواضيع ذات صلة
طريقة لعلاج الحبوب بعد نزع الشعر
اسباب زيادة الوزن قبل وبعد الدورة الشهرية
استعيدي لون شعرك الطبيعي مرة أخرى بعد الصبغة
الرياضة بعد صلاة الفجر تمنحك الصحة باذن الله.
العروس الي تبي الناس مايعرفونها ويقولون واااوو على التغيير تدخل.الدفعة الاولى
7 أشياء تجنب فعلها بعد الأكل
هل يمكنني الحياةمن جديد بعد ان فارقني من أحب ؟
ضروووري الآن أبغى نقاشه سودانيه بجده
مفارش شتويه أشكال وألوان متعدده
خطب جامع الشيخ محمد في عنيزة : علم الساعة وثواب المؤمن - وجزاء الكفار بعد موتهم
وصفات طبيعية لمنع نمو الشعر في الجسم بعد ازالته
للحوامل: أول ريجيم بعد إنجاب المولود



 
قديم 02-12-2014, 03:42 AM   #2

"فوفو والورد يغارمني"


رد: الالام غريبه بعد السقط والفطريات


الالام غريبه بعد السقط والفطريات

حبيبتي انا انصحك ترجعين عند الكتورة تقوليلها مشكلتك

0
هذه المشاركة مفيدةهذه المشاركة غير مفيدة
 
قديم 09-03-2014, 11:19 PM   #3

ضوء فى نهاية النفق


رد: الالام غريبه بعد السقط والفطريات


الالام غريبه بعد السقط والفطريات

لا غيرى الدكتورة دى واعملى سونار مهبلى افضل ياحبيبتى وربنا يطمنا عليكى

0
هذه المشاركة مفيدةهذه المشاركة غير مفيدة
 
قديم 12-13-2014, 03:45 AM   #4

~دقات قلب~


رد: الالام غريبه بعد السقط والفطريات


الالام غريبه بعد السقط والفطريات

بنت خالتي عنها الرحم اعوج وحملت وخلفت و عندها بنت و ولد

بس لازم تروحي ع دكتورة تانيه

0
هذه المشاركة مفيدةهذه المشاركة غير مفيدة
 
قديم 09-04-2014, 09:47 AM   #5

وحدك بقلبي


رد: الالام غريبه بعد السقط والفطريات


الالام غريبه بعد السقط والفطريات

غيري الدكتورة أكيد كيف بتقلك خامس يوم الحمل بيبين بالسونار اقل شي لازم تكوني شهر ليبين غيري دكتورك والله يعوضك خير وان شاء الله مافيكي شي

0
هذه المشاركة مفيدةهذه المشاركة غير مفيدة
 
أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:16 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0