ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية غيري طباع زوجك بكل سهولة يوجد هنا غيري طباع زوجك بكل سهولة العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 02-13-2014, 03:44 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

غيري طباع زوجك بكل سهولة


غيري طباع زوجك بكل سهولة

تعرفي على أسباب صفات زوجك السيئة فلا يوجد مشكلة بدون حل ولكن لابد أولاً أن تتعرفي على أسباب المشكلة كي تستطيعين تجاوزها.
يقاوم الرجل بشدة إذا شعر بأن المرأة تريد تغييره، فهذا يشعره بفقده لحريته، وأنها تتسلط عليه، كما أنه يريد أن تحبه كما هو .. لذا فإن عملية التغيير يجب أن تتم بذكاء أنثوي عالي.
عزيزتي: غيري زوجك بذكاء أنثوي وأشعريه بالحب دائماً لنجاح حياتكم الزوجية.
كوني موضوعية ولا تسعي لتشكيل زوجك على هواكِ .. فقط ركزي على عاداته السلبية، وصفاته الذميمة، واعرفي أن أهم عدو لك في طريق التغيير هو الإلحاح والضغط والذي يؤدي إلى عناد الزوج وضيقه.
الحب
أشعري زوجك بالحب دائماً لأن الحب مفتاح نجاح الحياة الزوجية، وشعور زوجك بأنكِ امرأة تحبينه وترغبي أن يكون أفضل رجل في العالم، سيجعله يسعى أن يكون عند حسن ظنك، ولكن لا تنتظري أن تتغير صفات الزوج في يوم وليلة فالأمر يحتاج إلى مزيداً من الصبر وسعة الصدر وتحمل الأخطاء والإصرار على تغيير زوجك إلى الأقوم والأصلح.
صفات سيئة
تعرفي على أسباب صفات زوجك السيئة، لا يوجد مشكلة بدون حل، ولكن لابد أولاً أن تتعرفي على أسباب المشكلة كي تستطيعي تجاوزها، المهم أن تستخدمي مواهبك في ابتكار وسائل جديدة تلفت نظر زوجك، وتجعله يشعر بأن الصفة التي ترغبين أن يتسم بها ستجعله أجمل في نظرك وفي عيون الناس أيضاً.
غيري نفسك
غيري نفسك أولاً، فإن تغيير الذات هو المدخل لتغيير الآخر، والسؤال الذي يمكن أن تسأله لنا كل امرأة لماذا يتوجب على المرأة أن تكون دائماً هي الطرف البادئ بالتغيير الذاتي؟ والإجابة على السؤال بسيطة فأنتِ لا تنازلين ياعزيزتي ولكن هي سفينة قبطانها الرجل ظهريًا، ولكن إذا تمعنتي جيدًا فستجدين بأنكِ أنت القبطان في تسيير تلك السفينة إلى بر الأمان، و في الواقع لا أحد يشترط أن تكون البداية من المرأة ولكن حتى لو حدث ذلك فليكن من أجل عيون العلاقة الأحب إلى قلبك.

مواضيع ذات صلة
اجعلي زوجك رومانسياً بهذه النصائح
مشكلة بُخل الزوج وكيفية التعامل معه
أم لأول مرة كيف تستعدين؟
لحظة من فضلكِ عروستنا الحلوة
سر زوجك ..سبب سعادتك أو تعاستك فانتبهي
لحياة زوجية سعيدة نقاط تساعدك على تعويد زوجك على الصلاة
كيفية التأقلم مع عادات وتقاليد أهل زوجكِ
اتبعي هذه الخطوات ....لجذب زوجك
كيف تتصرفين لحظة غضب زوجك؟؟
هل تحبين زوجك؟ .. فهيا تعرفي على أسباب الطلاق .. وتجنبيها
تعرفي على أسباب فشل علاقتك الحميمة مع زوجك
غيري مفهومك عن الزواج فليس كل ما تعتقدينه صحيح



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:21 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0