ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم هذا ما تقوله ملامح وجهك عنك يوجد هنا هذا ما تقوله ملامح وجهك عنك سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

هذا ما تقوله ملامح وجهك عنك


هذا ما تقوله ملامح وجهك عنك

تقول الكاتبة الأمريكية “جين هارنر” صاحبة كتاب “الحكمة في وجهك” أنّ الوجه هو عبارة عن خريطة لشخصية الإنسان وحياتهِ كلِّها بشكل عام، وهو يولد بملامح معيّنة لأسباب وجيهة ليست عشوائية.

الكتاب يُحدّد ما تقولهُ هذه الملامح عنكِ عندَ التواصل مع الآخرين إستناداً إلى دراسات قامت بها الكاتبة في علم “قراءة الوجه” المستمد من الطب الصيني القديم.

إليكِ التفاصيل بإختصار:

1- جبهة الوجه المدوّرة: تقول الكاتبة بأنّ جبهة الوجه تكشف الكثير عن الشخص وهي أكثر ما ينظر إليه الغير عادةً. والجبهة المدوّرة تدل على شخصية إبداعية وفنية وعاطفية للغاية، وغير منطقية في بعض الأحيان.

2- جبهة الوجه المُنحدرة: تقول الكاتبة بأنّ هذه الجبهة تدل على شخصية مُحبّة لإنشاء المشاريع الجديدة وترغب دائماً بالحصول على نتائج جيدة، إلا أنّ صاحبتها لا ترغب عادةً بالحديث كثيراً عن نفسها.

3- الحواجب العريضة (طبيعياً): تشير هذه الحواجب إلى شخصية واثقة من نفسها وقوية. وتميل صاحبتها إلى النهج المنطقي في الحياة، ولديها قدرة كبيرة في التحكم بمشاعرها ومواجهة الآخرين بسهولة.

4- الحواجب الرفيعة (طبيعياً): تؤكد الكاتبة بأنّ الحواجب الرفيعة طبيعياً لا تعني بأنّ صاحبتها ضعيفة الشخصية، بل قد تشعر بزعزعة في ثقتها بنفسها بينَ الحين والآخر.

5- الحواجب الرفيعة جداً (تنيجة النتف): تقول الكاتبة بأنّ عملية نتف الحواجب حتى تصبح رفيعة للغاية تقلّل من قدرة الأنثى على أن تكون حازمة والنظرية الصينية تؤكد على ذلك. حتى أنّ هذه الحواجب قد تجذب إلى صاحبتها شركاء (أي أزواج) متعسفين في الحياة.

6- العيون الكبيرة: تقول الكاتبة بأنّ العيون تكشف عن أسلوب التواصل لدى كل شخص. والعيون الكبيرة تدل على شخصية محبّة للآخرين وإجتماعية جداً لدرجة التحدث مع الغرباء بدون تردّد وبشكل دائم تقريباً.

7- العيون الصغيرة: تدل على شخصية مُنطوية قليلاً ولا تثق بالآخرين بسرعة. إلا أنّ ذلك يختلف تماماً بعد أن تشعر صاحبتها بالأمان فتعطي الثقة للآخر بدون قيود.

8- الأنف الحاد أو الكبير: يدل هذا الأنف على شخصية محبّة للكمال، دقيقة جداً وحسّاسة في نفس الوقت وقد تلاحظ صاحبتها أمور لا يلاحظها الغير.

9- الأنف الصغير: تقول الكاتبة بأنّ الأنف الصغير يدل على شخصية لا تسعى للكمال ولا تلاحظ التفاصيل الصغيرة عادةً، وهي تؤمن بمبدأ العمل بذكاء وليس بجهد بالضرورة.

10- الشفاه الممتلئة أو الكبيرة: تشير هذه الشفاه مباشرةً إلى شخصية معطاءة ومُحبّة للراعية وتعطي أهمية كبرى للصداقات. حتى أنّها تشير بأنّ صاحبتها ترغب بالأمومة بشدّة.

11- الشفاه الرفيعة: تدل على شخصية عاشقة للخصوصية وصاحبتها لا تحتاج للتواجد مع الأصدقاء أو شريك الحياة بشكل دائم.

مواضيع ذات صلة
تخيل نفسك تستخدم هذا الكيبورد
لون الشفاة الكلاسيكي يعودهذا الموسم بقوة
مجموعةأحمر الشفاه" دولتشي آند غابانا" إطلالات جريئة هذاالشتاء!
سترة الفروـ القطعة الأكثر أناقة هذا الشتاء.
ماذا تتمنى في هذا الوقت ؟؟؟!!
إذا استطعت إزالة 3 أشياء من الـوجود.... ماذا تختار؟
هذه العلامات تؤكد لك ان هذا الرجل قد نسيك واخرجك من حياته في صمت
أطعمة إذا طلبتها المرأة تشير إلى أنها حامل بولد !!
إذا توفي الإنسان هل يذهب إلى الجنة ام إلى النار ام يبقى في القبر إلى يوم القيامة؟
ادخلوا فقط وادعوا له بالرحمة بهذا الشهر الفضيل
إذا قمت بحذف وجبة العشاء أو وجبة أخرى خلال النّهار، فهل هذه طريقة فعّالة لخسارة الوزن؟
كنت واثق ا بأنّك ستأتي



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:05 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0