ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات أبي أحدب يوجد هنا أبي أحدب روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية


 
قديم 03-05-2014, 09:04 PM   #1

سيلينا الجميلة

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 224176
تاريخ التسجيـل: Apr 2013
مجموع المشاركات: 390 
رصيد النقاط : 1

قلم أبي أحدب


أبي أحدب


قد لا اعي الحياة ولا اتذكر ايامها قبل ان يكون عمري ثلاث سنوات ولكني اتذكر جيدا عندما كان ابي يحملني على ظهره وتتدلة رجلي على صدره وأحتضن رأسه وكم كنت اشعر بالراحة عندما يحملني ابي لانني كنت في غاية السعادة ،وبلغت السادسة من عمري ودخلت المدرسة ولا زال ابي يحملني على ظهره خصوصا عندما يسقط المطر لأن الطريق الى المدرسة غير معبد فيتحول الى برك من الماء ووحل فكان يحملني ليوصلني الى المدرسة كي لا تتسخ ملابسي بل وحتى حذائي وكان دائما ينتظرني في باب المدرسة قبل نهاية الدوام ليعيدني الى المنزل وبقي على هذا الحال حتى عندما بلغت الثامنة وان كان بشكل اقل ،لا يتوانى في تلبية اي طلب لي وضمن المعقول ،بدات حب الفضول والسؤال لدي حيث انني لاحظت ان ابي يختلف في هيئته عن غيره من الرجال بوجود تقوس ظهره نحو الاعلى فسألته لم يا ابي يختلف شكل ظهرك عن غيرك من الرجال ؟فتأنى قليلا ونظر الي نظرة حنان وأجاب :ولدي ان اختلاف ظهري عن غيري هي نعمة من الله عز وجل منحها لي حتى عندما احملك على ظهري تجلس بارتياح من غير ان تحني ظهرك او قد لا ترتاح من ذلك ،اقتنعت بالجواب في بداية الامر ومع مرور السنين وحالما بلغت الرابعة عشر من عمري فاذا بي اسمع من اصدقائي عبارة ان ابي احدب ،بقيت في حيرة من امري ماذا تعني هذه الكلمة وشاء القدر ان اقرا قصة احدب نوتردام فرأيت صورته ان ظهره مثل ظهر ابي ،عندما سألت ابي عن معنى كلمة احدب !فتأمل في وجهي هنيهة ثم قال لي :هل يضرك شكلي يا ولدي ؟احترت في الجواب ولم اجب وتركت الامر وبالرغم من اني لم ارى اشخاص مثل ابي الا القليل .
وفي احد الايام حصل سوء فهم مع احد اصدقائي فأذا به يقول لي اسكت ابن الاحدب ،هنا اعتصرني الالم وعدت حزينا الى البيت فأنتبهت لذلك امي فأذا بها يجن جنونها لما رأتني على هذه الحالة وبدأت تلح علي بالسؤال ولدي ماذا بك ماذا حصل لم انت حزين ؟عندما سالتها :امي لماذا تزوجتي ابي وهو احدب ؟فاذا بها تهتز لما سمعت السؤال الا انها تمالكت اعصابها وسألتني قائلة :ولدي منذ ان وعيت على الدنيا الى الان هل قصر والدك بحقك ؟اجبتها كلا ،هل طرق احد بابنا يشكو من ابيك ؟اجبتها كلا،هل ان احد من جيراننا لا يحترم اباك ؟اجبتها بل بالعكس كلهم يحبونه ،فقالت لي ان اخلاق ابيك ةهي الميزان عند الله عز وجل وليس مظهره .
وعندما علمت لما كنت طفلا وهو يحملني فاراه اعظم اب ولما كبرت علمت انه اعظم مما كنت اتصور عندما كنت جاهلا ،واذا بابي يدخل علينا فنهضت ووقفت خلفه لانظر الى حدبته فتمثلت امامي جبل ينحني لعظمة ابي فقبلتها قبلة ولاول مرة علمت كم عظيمة هي حدبة ابي وقررت مع نفسي ان اقبل حدبته قبل جبينه ...


::مما قرأت وراق لي || سيلينا ::
اعذب تحاياي لكم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:38 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0