ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل خضروات مهمة لصحة عائلتك يوجد هنا خضروات مهمة لصحة عائلتك المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 05-10-2014, 12:46 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 خضروات مهمة لصحة عائلتك


خضروات مهمة لصحة عائلتك

خضروات مهمة لصحة عائلتك



كثير منا يجهل الأطعمة والخضروات المفيدة للجسم




اجعلي هذه الخضروات الصحية الغنية بمضادات الأكسدة على قائمة التسوق الخاصة بك لأهميتها وفوائدها العديدة للجسم.

1ـ البصل

يحتوي البصل على نسبة عالية من مضادات الأكسدة لذلك فإنه يلعب دورا أساسيا في محاربة السرطان, والأفضل تناول البصل في صورته الخام لأن طبخه وتعرضه للحرارة المرتفعة يقلل بشكل ملحوظ من فوائده ومحاربته لسرطان الرئة والبروستاتا. ويمكنك إضافة الطماطم والفلفل والأفوكادو إلي البصل الخام المفروم للاستفادة من فوائده العديدة.

2ـ الذرة أثبتت دراسة تابعة لمجلة الكيمياء الزراعية والغذائية أن تناول الذرة المطهية يساعد على ارتفاع مستوي المواد المضادة للأكسدة مثل اللوتين والتي تمنع إصابة البالغين بالعمي.

3ـ البازلاء أثبتت الأبحاث العلمية أن تناول البازلاء بشكل يومي جنبا إلي جنب مع البقوليات الأخرى يقلل من خطر الإصابة بسرطان المعدة, فجربي تناولها مع الأرز البني والليمون.

4ـ الكرنب تحتوي أوراق الكرنب الخضراء على نسبة عالية من فيتامين (ج) ومضادات الأكسدة والتي يمكن أن تقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب عن طريق خفض مستويات الكوليسترول الضارة.

5ـ البروكلي البروكلي والقرنبيط كلاهما يقي الجسم من الطفرات الجينية وأمراض السرطان, كما يحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن الضرورية لصحة الجسم.

6ـ الفلفل الأحمر الحلو يتميز بانخفاض السعرات الحرارية حيث تحتوي حبة متوسطة من الفلفل على 32 سعر حراري فقط, بينما تحتوي على نسبة عالية من فيتامين (ج) فتوفر حوالى 150% من النسبة الموصي بها والتي يحتاجها الجسم يوميا لذا تمنع الإصابة بتصلب الشرايين وأمراض القلب المزمنة.

7ـ السبانخ تحتوي السبانخ على الكاروتينات ومضادات الأكسدة التي تعزز صحة العينين وتساعد على منع الضمور البقعي والذي يعد السبب الرئيسي وراء عمى البالغين الأكبر سنا.

مواضيع ذات صلة
فواكه وخضروات مفيده لصحة المرأه
الأغذية الضرورية لصحة وجمال بشرتك..
ديك رومى مشوى "محشى بالقوانص واللوز"
10أطعمة تقوي جهازالمناعة وترفع من كفاءته ضد الأمراض.
فوائد الزيتون الأسود 7 أسباب تجعلنا نأكله
الصحة السبانخ لمرضى السكر والقلب
ما هي عوامل خطورة جلد الدجاج على الصحة
الصحة السبانخ لمرضى السكر والقلب 00
فوائد الزيتون الأسود
أفضل 10 أطعمة تحتوي على نسبة عالية من الحديد لمحاربة الأنيميا
أفضل 10 أطعمة تحتوي على نسبة عالية من الحديد لمحاربة الأنيميا
أفضل 10 أطعمة تحتوي على نسبة عالية من الحديد لمحاربة الأنيميا




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 05-10-2014 الساعة 12:47 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 41)
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:44 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0