ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل البنجر فوائد رائعة للجسم والصحة و الجمال يوجد هنا البنجر فوائد رائعة للجسم والصحة و الجمال المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 05-13-2014, 07:47 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 البنجر فوائد رائعة للجسم والصحة و الجمال


البنجر فوائد رائعة للجسم والصحة و الجمال

البنجر فوائد رائعة للجسم والصحة و الجمال


منذ فترة طويلة وعصير البنجر يوصف لتنقية الدم وتعزيز انتاجه لأنه يساعد على بناء خلايا الدم الحمراء. البنجر يحتوي على كميات وفيرة من الصوديوم، البوتاسيوم، الكالسيوم، النحاس، السيلينيوم والزنك والحديد والمنغنيز. لون البنجر القرمزي الداكن هو مؤشر على قوة مضادات الأكسدة الموجودة به. عصير البنجريحتوي على كل من الفلافونويد والكاروتينات التي تساعد على تدمير الجزيئات الحرة والسموم بالإضافة الى تعزيز حدة الذهن وقوة الجسم. كما أن عصير البنجر هو مصدر ممتاز للفيتامينات a، b1، b2، b3، c وحمض الفوليك. واليك خمسة أسباب تجعلك تضيفين عصير البنجر إلى نظامك الغذائي.


1-خفض ضغط الدم

عصير البنجر يخفض ضغط الدم في غضون ساعة واحدة فقط من الشرب، كما يساعد على الحفاظ على انضباط ضغط الدم إذا استهلك على أساس منتظم. عصير البنجر له خصائص مساعدة في منع النوبات القلبية والسكتات الدماغية ومشاكل القلب والأوعية الدموية. تشير الدراسات إلى أن استهلاك عصير البنجر قد يحسن استجابة الجسم الفسيولوجية لممارسة الرياضة.



2-مكافحة الشيخوخة

الجزيئات الحرة التي تساعد على الاكسدة تعجل الشيخوخة داخل الجسم وعلى البشرة من الخارج. عصير البنجر غني بالمواد المضادة للأكسدة والمركبات الفينولية التي تقضي على الجزيئات الحرة الناتجة من الأكسدة. شرب عصير البنجر بصورة يومية يساعدك في التخلص من تجاعيد البشرة بصورة مذهلة.


3-علاج البدانة


تشير الدراسات الى أن عصير البنجر له تأثير إيجابي محفز لعملية التمثيل الغذائي وخاصة في حالات السمنة المفرطة. يشير الباحثون إلى عصير الشمندر يساعد على تعزيز فقدان الوزن كجزء من نظام غذائي صحي شامل.


4-تنقية الكبد من السموم


الاستهلاك المنتظم من عصير الشمندر يساعد على حماية الكبد من التلف التأكسدي والإجهاد. المركبات الموجودة بالبنجر تساعد الكبد على إزالة السموم وتحفز وظيفة خلايا الكبد.


5-مكافحة السرطان

تراكم السموم في الجسم غالبا ما يؤدي إلى ظروف صحية خطيرة، مثل السرطان. وتشير الأبحاث إلى أن عصير الشمندر إذا ما تم استهلاكه على أساس يومي، يقوم بعمل ممتاز في القضاء على السموم المسببة للسرطان في الجسم. تناول كوب واحد من عصير البنجر يومياً يجنبك العديد من المشاكل الصحية الخطيرة.

مواضيع ذات صلة
فساتين رائعة تنطق بالأنوثة والجمال
أحدث ساعات غوتشى الإيطالية الرائعة 2013
كونى دائما الأشيك...الأناقة والجمال عنوانك
موديلات غاية فى الروعة والجمال ... شياكة تستحقيها
فوائد التين المجفف للجسم
الباذنجان .. فوائد رائعة وأطباق شهية
عصير الشمندر يمكن أن يخفض ضغط الدم
عصير الشمندر قد يساعد على تخفيض ضغط الدم
البنجر الشمندر وقاية وعلاج
عصير البنجر لتخفيض ضغط الدم
فوائد البنجر أو الشمندر
استعمال البودرة يزيد من خطر الاصابة بسرطان بطانة الرحم




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 05-13-2014 الساعة 07:49 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 41)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:20 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0