ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية اعشاب تحسن الايض و تسرع عملية نزول الوزن يوجد هنا اعشاب تحسن الايض و تسرع عملية نزول الوزن وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 05-17-2014, 04:20 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 اعشاب تحسن الايض و تسرع عملية نزول الوزن


اعشاب تحسن الايض و تسرع عملية نزول الوزن

اعشاب تحسن الايض و تسرع عملية نزول الوزن







الأيض هو العملية التي من خلالها الجسم يتغير الأطعمة التي تتناولها إلى الطاقة اللازمة لوظائف الجسم والبقاء على قيد الحياة.

وزيادة التمثيل الغذائي يزيد من عدد حرق السعرات الحرارية وحرق الدهون المحتملة. وبالتالي، قد ارتفاع معدل التمثيل الغذائي تساهم في فقدان الوزن زيادة .

ويتأثر معدل التمثيل الغذائي عن طريق عدة عوامل، بما في ذلك علم الوراثة، والنظام الغذائي، الماء، وتكوين هيئة والنشاط البدني.

معدل الأيض هو العامل الرئيسي الذي يبين لك فقدان الوزن الخاص بك. وكلما ارتفع معدل الأيض سيساعد على إنقاص الوزن يصورة اكبر. ارتفاع معدل التمثيل الغذائي يتيح سرعة حرق السعرات الحرارية. حيث يتحكم في التمثيل الغذائي وزنك اليكى الطرق التي يمكن أن تعزز عملية الأيض في جسمك. وهناك عدة عوامل مثل السن والجنس، والوراثة واضطراب الغدة الدرقية التي تؤثر على التمثيل الغذائي الخاص بك.

يمكنك زيادة معدل التمثيل الغذائي وبصرف النظر عن كل هذه العوامل، إذا كنت حريصة على اتباع بعض العادات الجيدة التي تزيد من معدل التمثيل الغذائي. ممارسة، والنظام الغذائي، والمياه، توقيت الوجبات، والنوم الكافي، والفيتامينات والمكملات المعدنية هي الأشياء التي يجب عليك أن تنظر لإيض بشكل أسرع. تعرف على الأمور التى تعمل على تعزيز الأيض وتساعد على إنقاص الوزن.

يمكنك زيادة معدل الأيض ببساطة القيام ببعض التمارين. ليست هناك حاجة للبحث عن وقت خاص لذلك. يمكنك القيام بتمارين بسيطة في الغرفة الخاصة بك أو في المكتب. عندما يأتي إلى النظام الغذائي، ويجب تجنب المشروبات الغازية والأطعمة السريعة. استبدال تلك مع أغذية أخرى غنية ولذيذة بالبروتين.

ابدأ من أي وقت أن الشيء الأكثر أهمية هو تخطي وجبات الطعام الخاصة بك. تناول الطعام في كثير من الأحيان يزيد معدل الأيض الخاصة بك. وهذة طريقة سهلة.

إذا كنت لا تحصل على ما يكفي من المواد الغذائية من النظام الغذائي الخاص بك، يمكنك إضافة بعض المكملات المعدنية في النظام الغذائي الخاص بك. واحدة من أهم العوامل التى تخفض الايض هو عدم النوم كافية. يجب أن تحصل على قدر كاف من النوم لزيادة التمثيل الغذائي. قد تختلف سلبا على معدل الأيض الخاصة بك. إذا كنت تتبع هذه الأمور بسيطة وسهلة في الحياة الخاصة بك، يمكنك بسهولة زيادة معدل الأيض بطريقة صحية والتى تساعدك على فقدان الوزن.

تعلمون جميعا أن فقدان الوزن هو الطريق القصير نحو بطن مسطح

مواضيع ذات صلة
الفوائد الصحية للعسل في تخفيف الوزن
ادوية خسارة الوزن
اطعمة تساعد على فقدان الوزن
مظلات شمسية خفيفة وعملية للحدائق
كيف تستخدم الشاي الاخضر للتنحيف و إنقاص الوزن بشكل ملحوظ
خلطة طبيعية مضمونة لزيادة الوزن والتخلص من النحافة
10 نصائح لتخفيف الوزن بسرعة وسهولة
أشهر أنواع الرجيم التى تساعد على أنقاص الوزن
كيف اتخلص من الوزن الزائد بسرعة
رجيم الشاي الأخضر لانقاص الوزن 3 كيلو جرام في اسبوع
أطعمة تساعد على انقاص الوزن بسرعة
خلطات من قشر القهوة لتخفيف الوزن بسرعة




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 05-17-2014 الساعة 04:21 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 88)
 
قديم 05-18-2014, 06:28 PM   #2

"نسيم البحر"


رد: اعشاب تحسن الايض و تسرع عملية نزول الوزن


اعشاب تحسن الايض و تسرع عملية نزول الوزن

يعطيك العافية

 
قديم 05-18-2014, 06:42 PM   #3

فاطمه قدوتي


رد: اعشاب تحسن الايض و تسرع عملية نزول الوزن


اعشاب تحسن الايض و تسرع عملية نزول الوزن

يعطيك العافيه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:10 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0