ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل فوائد المانجو الصحية يوجد هنا فوائد المانجو الصحية المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 05-18-2014, 04:39 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 فوائد المانجو الصحية


فوائد المانجو الصحية

فوائد المانجو الصحية






يسمى المانجو ملك الفواكه ليس فقط لمذاقه ولونه الأصفر الجميل، ولكن أيضا لمجموعة من الفوائد الصحية التي يقدمها. ونحن على موقع ثقف نفسك نقدم لك اليوم 15 سببا صحيا لتخزين المانجو هذا الصيف.


1_ محاربة السرطان المواد المضادة للاكسدة مثل كيرسيتين، يسوكيرسيترين، astragalin، fisetin، حمض الغاليك وmethylgallat الموجودة في المانجو تعمل على حماية الجسم ضد سرطان القولون والثدي، وسرطان الدم وسرطان البروستاتا.

2_ المحافظة على مستوى الكوليسترول فاكهة المانجو لديها مستوى عال من فيتامين C، البكتين والألياف التي تساعد على خفض مستويات الكوليسترول في الدم.

3_ العناية ​​بالبشرة المانجو تساعدك على تنشيط المسام الخاصة بك وإضافة نضارة للوجه. ويمكن استخدامها لجميع أنواع البشرة .

4_ الحفاظ على قلوية الجسم وفقا لschool.com الصحية الطبيعية، فان المانجو غنية بحمض الطرطريك وحمض الماليك وحمض الليمون التي تساعد أساسا في الحفاظ على الاحتياطي القلوي في الجسم.

5_ فقدان الوزن يحتوي المانجو على الكثير من الفيتامينات والمواد المغذية التي تساعد الجسم على الشعور بالشبع . وهي أيضا ثمرة ليفية تعزز وظيفة الجهاز الهضمي في الجسم عن طريق حرق السعرات الحرارية الإضافية، مما يساعد في فقدان الوزن.

6_ تنظيم السكري ليست فقط ثمرة المانجو ولكن أوراقها أيضا صحية ومفيدة للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري، فقط تغلي 5-6 أوراق من المانجو في وعاء بعد نقعه ليلة كاملة ويشرب مغلي بعد تصفيته في الصباح. وهذا ما يساعد في تنظيم مستويات الأنسولين.

7_ منشط جنسي ولذلك تسمى المانجو “فاكهة الحب”. حيث تساعد على زيادة القدرة الجنسية لدى الرجال .

8_ العناية بالعيون هل تعلم أن ثمار المانجو غنية بفيتامين A , كوب واحد من شرائح المانجو يساوي 25٪ من الحاجة اليومية من فيتامين A. حيث يساعد المانجو في تعزيز القدرة البصرية، ومحاربة جفاف العين، وكذلك الوقاية من العشى الليلي.

9_ المساعدة في عملية الهضم المانجو يحتوي على الانزيمات التي تساعد في تحطيم البروتين. الألياف الطبيعية في المانجو تساعد في الهضم والقضاء عليها.

10_ الوقاية من ضربات الشمس عندما تشعر بحرارة شمس الصيف الساخنة ، فان عليك الاستعانة بكوب من شرائح المانجو مع اضافة القليل من الماء وملعقة كبيرة من السكر أو العسل فان هذا العصير يبرد على الفور ويمنع حدوث ضربات الشمس القاسية .


11_ تقوية المناعة تحتوي المانجو على مزيج من فيتامين C، فيتامين A و 25 نوعا مختلفا من الكاروتينات حفاظا على صحة الجهاز المناعي.

12_ مقشر للجسم إصنعي عجينة من المانجو المهروسة بالعسل والحليب واستخدميها لتقشير جسمك بالفرك، وسوف تشعرين أن بشرتك طرية وناعمة.

13_ تنمية الذاكرة وزيادة التركيز من المفيد تقديم المانجو للأطفال الذين يجدون صعوبة في التركيز الدراسي. حمض الجلوتامين الموجود في المانجو يساعد على حفظ الخلايا على قيد الحياة وتعزيز الذاكرة.

14_ غنية بالحديد للنساء المانجو غنية بالحديد، وبالتالي فإنها الحل الطبيعي للأشخاص الذين يعانون من فقر الدم. والنساء بعد انقطاع الطمث يمكن أن يستعن بأكل المانجو حيث سيؤدي ذلك إلى زيادة مستويات الحديد والكالسيوم في نفس الوقت.

15_ الخريطة الغذائية للمانجو وفقا لcare2.com، فان كوب واحد ( 225 غرام) يحتوي على النسب التالية التي تنطبق على القيمة اليومية. • 105 سعرة حرارية • 76 % فيتامين C (المضاد للأكسدة وتقوية المناعة) • 25 % فيتامين A (المضاد للأكسدة ولتقوية الرؤية) • 11 % فيتامين B6 بالإضافة إلى فيتامينات ب الأخرى (إنتاج هرمون الوقاية من أمراض الدماغ والقلب) • 9 % ألياف بروبيوتيك الصحية • 9 % نحاس (النحاس هو عامل مساعد للعديد من الإنزيمات الحيوية بالإضافة إلى إنتاج خلايا الدم الحمراء) • 7 % بوتاسيوم (لتحقيق التوازن مع نسب الصوديوم العالية) • 4 % مغنسيوم .

والآن هل ستهمل فاكهة المانجو بعد اليوم

مواضيع ذات صلة
الفوائد الصحية للعسل في تخفيف الوزن
أغتنمى أهم فوائد خليط الماء بالعسل ذات المفعول السحري
كيف تعودي طفلك على العادات الصحية في سن مبكرة؟
"الهرمونات التعويضية "أضرارهاأكثر من فوائدها.
فوائد استخدام السواك الصحية
الفوائد الصحية للثوم
فوائد الليمون الصحية للكبد
الزيت . الفوائد الصحية للزيت
لفوائد الصحية الخارقة للبقدونس
من فوائد البخور الصحية
مالا تعرفونه عن الفوائد الصحية للشوفان
مياة O2-waterالصحية الغنية بالاكسجين




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 05-18-2014 الساعة 04:40 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 41)
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:17 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0