ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية رجيم هوليود كامل يوجد هنا رجيم هوليود كامل وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 05-28-2014, 11:47 AM   #1

"نسيم البحر"

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177643
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 2,932 

3554772613415934 رجيم هوليود كامل


رجيم هوليود كامل

كل النساء يبحثن عن الجسد المثالي الساحر ممشوق القوام، وتبعاً لذلك تزايدت في الآونة الأخيرة وصفات الحميات الغذائية بشكلٍ لافت، فأصبحت النساء تفتش كثيراً عن أهم الوصفات الناجحة والحميات جيدة المفعول، وفي هذا السياق نُقدِّم لكِ رجيم هوليود كامل للحصول على جسد ممشوق وقوام رائع يشبه قوام أشهر نجمات هوليود، والتفاصيل فيما يلي:

- برنامج رجيم هوليود كامل:

- إفطار رجيم هوليود: يتكون من كوب من الشاي الأخضر غير المحلى + كوب من عصير "الغريب فروت"، وإن لم يتوفر فيمكن تناول كوب من عصير البرتقال الطبيعي مع اضافة عصير ليمونة متوسطة الحجم + بيضة مسلوقة نصف سلق مبروشة مع اضافة قليل من الملح والفلفل الأسود إليها.

- غداء رجيم هوليود: كوب من عصير الغريب فروت طازج، وإن لم يتوفر فيمكن تناول كوب من عصير البرتقال الطبيعي مع اضافة عصير ليمونة متوسطة الحجم + نصف خسة متوسطة الحجم + حبتين من الخيار متوسطتيّ الحجم + حبة طماطم كبيرة + حبة فاكهة واحدة من أي نوع باستثناء الموز.

- وجبة العصر: كوب من عصير الغريب فروت طازج، وإن لم يتوافر فيمكن تناول كوب من عصير البرتقال الطبيعي مع اضافة عصير ليمونة متوسطة الحجم + قطعه صغيرة من الجبن كامل الدسم وذلك لحاجة الجسم إلى اكالسيوم + حبة خيار كبيرة + حبة طماطم كبيرة.

- عشاء رجيم هوليود: يفضل أن يكون العشاء متأخراً قدر الإمكان حتى لا تشعري بالجوع فلا تستطيعين النوم، ويمكن أن يكون العشاء صدر دجاج مشوي + حبة كوسة متوسطة الحجم مسلوقة أو مشوية بالفرن بحيث تُهرس ويضاف إليها كوب من الزبادي كامل الدسم مع حبة واحدة من الثوم + كوب من عصير الغريب فروت طازج وإن لم يتوافر فيمكن تناول كوب من عصير البرتقال الطبيعي مع اضافة عصير ليمونة متوسطة + حبتين من الخيار + حبة فليفلة حلوة + نصف حبة ملفوف أحمر + حبة طماطم، ويُمكن اضافة ملعقة كبيرة من خل التفاح وملعقتين من زيت الزيتون ورشّة فلفل أسود وملح ليُصبح لدينا صحن سلطة كبير ولذيذ.

بعد ذلك تناولي حبة فاكهة من أي نوع باستثناء الموز.

- أهمية الرياضة مع رجيم هوليود: مع هذا الريجيم كانت نجمات هوليود يمارسن الرياضة بانتظام لذا فإنهنّ يتمتعن بقوامٍ ساحر، مع العلم أن المشي لمدة نصف ساعة، مع ممارسة تمرين الضغط لمدة 10 دقائق وبعض تمارين المعدة والأرداف لمدة 20 دقيقة يومياً يوفي بالغرض.

مواضيع ذات صلة
أفضل فساتين نجمات هوليود2013
أهمية التطعيمات في الحفاظ على حياة الناس..
Marchesa خريف شتاء 2013 -2014
إطلاق مجموعة الجمال لـ "مايكل كورز "
إخسري الوزن مع هذا الرجيم في 3 أيام فقط
رجيم صحي و متكامل لإنقاص الوزن من 5 الي 9 كيلو جرام في اسبوعين
رجيم السعادة... نتائج مبهرة في اسبوع!!
أفضل 10 طرق تنحيف الجسم بشكل طبيعي بدون رجيم
رجيم التمر وفوائده فى رمضان ..
رجيم الليمون لتخفيف وزنك سريعا
رجيم سهل لتنحيف الارداف والفخدين
رجيم الايس كريم



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:26 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0