ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية ما هي المشاكل المترتبة على الزواج من رجل أصغر عمراً؟؟ يوجد هنا ما هي المشاكل المترتبة على الزواج من رجل أصغر عمراً؟؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 06-20-2014, 12:30 AM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 ما هي المشاكل المترتبة على الزواج من رجل أصغر عمراً؟؟


ما هي المشاكل المترتبة على الزواج من رجل أصغر عمراً؟؟

ما هي المشاكل المترتبة على الزواج من رجل أصغر عمراً؟؟


هل زواج المرأة مِن رجل أصغر منها سناً له بَعض الآثار على حياتهم الزوجية لنتعرف معناً إذا كنت ترغبين في الارتباط والدُخول إلى القفص الذهبي، فبلا شك سَتختارين الإنسان الذي يناسبك وتناسبينه، وذلك مِن جَميع النواحي سَواء المادية، أو الاجتماعية، أو التعليمية، أو حَتى العمرية، وفيما يتلق بالعمر، فينصح أخصائيي الدِراسات الاجتماعية أن يكبر الرجل المرأة بما لا يَقل عن 5 سنوات... لذا إذا كنت تفكرين بالارتباط بمن هو أصغر سنا عليك أخذ العوامل الآتية في الاعتبار:

• العامل الاجتماعي: فهو يؤثر عَلى حياتك، ويمكن أن يكون شريكك أضعف مِنك في مواجهة الانتقادات والَمواقف الصعبة أو المحرجة التي قد تمران فيها. ناقشي المَوضوع مرات ومرات مَع زوج المستقبل، فهذا يكشف لك الكثير.

• عامل النضج: أصبح مِن المثبت علميا أن المرأة تنضج قبل الرجل، لهذا تتزوج المرأة الأصغر رجلا أكبر فيكونان في نفس المُستوى من النضج.

• عامل اختلاف الاهتمامات: إن اهتمامات شاب في الخامسة والعشرين هي حتما ليست نفس اهتمامات امرأة في الخامسة والثلاثين. الفرق في الاهتمامات إن كان كبيرا يجعل إيجاد أمر مُشترك بينكما مسألة صعبة.

• عامل الدخل: رُبما يكون دخلك أعلى بكثير من زوجك، أو مكانتك في العَمل وخبرتك فيه. وربما يكون لديك سيارتك وشقتك وزوجك مَازال يشق طريقه.

• عامل الأطفال: حين تكبر المَرأة فإنها بسبب العُمر تريد أن تنجب الأطفال بسرعة. ولكن الشاب في مُقتبل حياته يريد أن يعيش سَنوات بلا مَسؤولية الأبوة.

• الالتزام: من الطبيعي أن تكبر المَرأة في هَذه الحالة قبل الرجل وأن تظهر عليها علامات التقدم في العمر من التجاعيد لترهل العَضلات والمَتاعب. بينما يكون الرَجل لا يَزال شابا ومحاطا بشابات في مثل عمره وأصغر. في هَذه الحالة يَكون الالتزام صَعباً، خاصة إن أهملت المرأة نفسها.

مواضيع ذات صلة
حدث يهم كل عروس مقبلة على الزواج في مارس 2013..!
تمارين رياضية تخلصك من وزنك الزائد
أسرار لابد أن تعرفوها حول العناية بالبشرة خلال موسم الشتاء
مشكلة بُخل الزوج وكيفية التعامل معه
تأثير الشتاء على رغبة الرجل والمرأة في العلاقة الحميمية
سبعة أمور يريدها الرجل من المرأة ولا يقولها !
أسوأ صفات في المرأة تجعل الرجل ينفر منها
كيف تتعاملين مع الرجل الغيور؟
الحاجات العاطفية للرجل والمرأة التي عليها تتأسس علاقتهم
لماذا تتغير نفسية المرأة بعد الزواج ؟
ما هي المشاكل المترتبة على الزواج من رجل أصغر عمرا ؟؟
ماهي المشاكل المترتبة على الزواج من رجل أصغر عمرا ؟؟




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 06-20-2014 الساعة 12:31 AM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 39)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:03 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0