![]() |
![]() ![]() |
![]() |
#1 |
:: كاتبة جديدة :: |
بسم الله الرحمن الرحيم السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم بنات انا بصراحة شاركة ف المنتدى عشان ايغى اشاركم حياتكم وتشاركوني حياتكم وانا عنا بصراحه اكتب معاناتي ؤالله العضيم اني اكتب لكم الحقيقه بدون اي تاليف وصريحة والقصه واقعيه من حياتي بس م بجيب اﻻسماء الحقيقيه بغير فيها بصراحه انا تزوحت وعمري 13سنه كنت جد صغيرة تزوجت ولد عمتي تقريبا كان عمره19سنه عارفه انا انو حنا صغار بس الحمدلله على كل حال انا حبيته رغم عني بعد ما ابؤي خبرني ؤبلغني انو ملكني عبيه بدون ما انا اعرف وبلغني ان زواج في العطله كل شي كان بسرعه اسمه شريك حياتي تركي وانا اسمي ساره حبيته هو ما شاء الله وسيم وجميل ويحبني حيل من لما كنت صغيره وانا حبيته كان بينا موده ومحبه كنت لما اطلع لهم العب معه اعشقه وهو كمان ولما ارجع لبيتنا اكلمه واراسله المهم مرت اﻻيام واتصلت عمتي علينا عمتي ذي اخت ابؤي مو امه ﻻ اخته الثانيه يعني اخت ابؤي ام محمد اتصلت علي وخبرتني انو تركي جاي مع ابؤي في الطريق انا بصراحه بعد ما قفلت فرحت حيلل ف الخبر ؤرحت ابلغ امي على طول وفعﻻ جاء بالسﻻمه وجأاني ابؤي سلم غلي وقال تركي بيسلم عليك قلت له بس سﻻم قال ايؤه قلت يبه ابغى فلؤس عشان اشتري مﻻبس جديده اعطاني فلؤس ؤاشتريتت لي لبس وسؤينا غشا انا كشخه والله يا بنات اني اتكلم معكم بكل صراحهه لدرحة م تتخيلؤها انا بنت احب الضحك والفله واحب الحياة بشكل مو طبيعي انا جميله وربي عطاني نعمة اﻻسلوب ؤالجمال وحيل طيبه طبعا هذي مواصفات الناس لي دخلت غلية وسلمت وجلسنا سؤاء مع العايله طبعا وبعد ما خلصنا عشاء راح لبيت عماني تركي ؤانا طبعا جلست افكر فيه ومتحمسه حيلل احبه واعشق ترابه مع ابتداء صباح جديد سلمت على الؤالد والعصر جاني ابؤي ؤقال لي ي بنتي ابؤ الؤلد اتصلؤقال بما انو الولد عندكم دخلووه وطبعا انتي عارفه م بقى ع زواجك اﻻ 3شهؤر وشرايك انا قلت له بدخلك انا ي بنات انصدمت بس سكتت ﻻني عارفه حتى لؤ بتكلم م بستفيد من يؤم يؤمهابؤي يتخذ القرارات عني وكلت امري لربي رحت وخذيت شؤر ؤحفيت طبعا وقتها كانت علي الدوره ورحت للسؤق ؤاشتريت لي فستان قصير اسؤد مع كيلؤن مخرم واكسسؤارات واشياء انتم فاهمين اكيد المهم كشخت ولبستت شكللي ؤالله العضيم مو مدح فيني ؤﻻﻻ شي ؤربي ملكه جمممال ومﻻك الحمدلله احمد ربي ع هالنعمه ودخلت بغرفتي بعد العشاء هو يدري انو انا علي الدوره ولما دخل تصدقؤن يابنات انه انفجع من شكلي ؤانبهرر اﻻ انا تحطمت من شكله م حلق بارد شكله وﻻ حتى كشخ شكله مو مثل م انا اعرفه بس عادي ؤربي م اهتميت لهالشي كثر م انا فرحانه اني ببتم معه وعلى طول دخل وسلم علي ؤجلسنا نسؤلف وقال لي (هنا الصاعقه وياريتني م حضرت هاليؤم بس الحمدلله على كل حال)ساره بالله بسالك انتي فرحانه بشكلك !كذاوع ترا ؤربي انتي مو ححلؤه طبغا انا م خذيتها جد ﻻنو خفت انو بيشؤف من اي نوعية البنات طبعا م علقت قال لي شفيك م تردين تري ع فكره انتي شفقه اساسا انا مجبؤر عليك وتصدقين ان ابؤك مترجيني عشان اخذك كسر خاطري ؤالله ةجلس يضحك بصراحه انا انضغطت شؤي ؤقلت له تروك حبيبي شفيك قال انا مو تروكك تركوكك شؤفيه ياشر لي ع الشماعه ع ثؤبه رؤحي لهوتمحني عليه لين م تطفي خاطرك قلت له شفيك علي انا مزعلتك بشي قال اقؤل ﻻ يكثثر قؤمي جيبي لي جوالي بكلم عشقي عفاف !!مين عفاف ذي قال يؤه نسيت ﻻ اقؤلك ذي حبيبتي شرايك ندق عليها ؟ قلت له والله م توقعتها مني ايؤاء دق عليها قال هاه ﻻﻻ مالها داعي ازعجها اككيد هي نايمه الحين اكلمها بكره قلت له وانا مو مثدقه انو حاط ع الرقم انت ليش تسؤي كذافيني قال كيفي تدرين شلؤن ي مسكينه قؤمي اطلعي برا انا هنا خﻻص انهرت قلت له وين اطلع هالؤقت شيبي يسؤي فيني ابؤي ؤش بقؤل له انك طردتني طيب ليش ؟ وجلست اصيح قال قؤمي اؤقفي لما وقفت قال اجلسي ؤجلست قال قؤمي قؤمي ؤقمت اخر شي قال لي اججلسسسي خﻻص رحمتك قلت له حسبي الله وهو نعم الؤكيل عطاني كف اساسا ذاك اليؤم خؤفني شكله يخؤف مو مثل م انا اعرف الحميل ؤالؤسيم ﻻ ذا شبح قمت وفتحت الباب ؤطلعت ونزلت تحت للصاله ابكككي فجاءه نزلت خالتي بتجيب مويهه لؤلدهها وشافتني ابكي ؤقالت لي ساره اكملكم شؤي
مواضيع ذات صلة |