ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية أفضل النصائح لتودعي السكر بسلام يوجد هنا أفضل النصائح لتودعي السكر بسلام وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 06-23-2014, 11:38 PM   #1

الأميرة مغرورة بس معذورة

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 229028
تاريخ التسجيـل: Jun 2013
مجموع المشاركات: 64 

3554772613415934 أفضل النصائح لتودعي السكر بسلام


أفضل النصائح لتودعي السكر بسلام

إذا كنت تهرعين إلى تناول كميات من السكر والحلويات الضارة عند الشعور بالجوع، فهذا يعني انك في طريقك إلى البدانة لا محالة، وحتى تتغلبي على الوضع وتودعي السكر عليك بالنصائح التالية:



• فكري في الانتظام بالوجبات ويفضل اختيار نوع الطعام المفيد والذي يستغرق وقتا طويلا للهضم مثل الحبوب الكاملة والأرز البني والخضار وما شابه ذلك بدلا من الكربوهيدرات البسيطة والأرز الأبيض والمعكرونة البيضاء والبطاطا المهروسة والفواكه الحلوة والمشروبات الغازية والحلويات.



• إذا كنت تعانين من نقص الزنك والكروم فالفكرة الجيدة لتكملة هذه المعادن عند زيادة عدد المستقبلات في الخلايا والتي تتمثل مهمتها في استقبال الجلوكوز والأنسولين.



• من الجيد وضع إستراتيجية مثلا وضع بدائل صحية للسكر كالمكسرات والبذور وجوز الهند فهي تعمل بمثابة الطاقة للدماغ وشرب الماء وشاي الأعشاب ومضغ جذور عرق السوس كلها بدائل للسكر.



• إذا كنت من مدمني السكر فالنصائح المذكورة أعلاه هي اقل جودة بالنسبة لك فالحل الأفضل هو التركيز على زيت جوز الهند عند الإحساس بالجوع واكل الأطعمة الغنية بالبروتين والدهون المفيدة.



• النوم بشكل سيء لان الإجهاد والتعب الكثير يزيد من هرمون التوتر الكورتيزول بالتالي فالجسم يتجنب العملية التي تحتاج وقت طويل لتزويده بالطاقة فيبحث عن بدائل أسرع كالسكر ويتجنب تحويل الدهون وبالتالي فكلما شعرنا بالجوع نسرع إلى تزويد الجسم بالسكريات وهذا خطأ احرصي على الأكل كل 3 ساعات حتى لا يصاب الجسم بالجوع الشديد وبالتالي تأكل السكريات وتزيد نسبه الأنسولين.

مواضيع ذات صلة
مرض السكري أعراضه وسبل الوقاية منه.
أهمية مراقبة مستوى السكر. ومايجب فعله في حالة ارتفاع سكر الدم؟
كوكيزالليمون والسكر.
أغذية تساعد في التقليل من نسبة الإصابة بالسكري
ان كنت تريد خسارة ٦ كيلو في الأسبوع .. إليك حمية فرنسية سريعة
استخدمي السكر الأبيض للتخلص من الخلايا الميتة
أنواع السكر الدايت واسعارها والمضر منها
تناول التوت الأزرق يوميا يحميك من السمنة والسكرى وأمراض القلب
قناع السكر لتنظيف وصنفرة البشرة
7طرق لتقليل السكر في الطعام
30 دقيقة من رياضة ضد السكري
تناول أدوية السكري قد تساعد في إنقاص الوزن



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:11 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0