ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية كيف تقنعى زوجك بسهولة ويسر يوجد هنا كيف تقنعى زوجك بسهولة ويسر العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 06-24-2014, 06:35 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 كيف تقنعى زوجك بسهولة ويسر


كيف تقنعى زوجك بسهولة ويسر

كيف تقنعى زوجك بسهولة ويسر




قد تواجه المرأة صعوبة كبيرة في إقناع الرجل بآرائها الخاصّة، وذلك لأنّه قد يكون متشبّث برأيه بعض الشيء ويرفض حتّى مناقشتها بما يظنّه أو يعتقده لأنّه وببساطة "رجل".

من الممكن للمرأة أن تكسب الرجل لمصلحتها وتقنعه ولكنّ كلّ ما عليها فعله هو الالتزام ببعض النصائح التي قدّمها خبراء العلاقات الاجتماعية، وهي: إن الرجل لا يحب المرأة التي تتكلّم بفظاظة وتكون أنانية، حيث تتشبّث برأيها الخاصّ ولا تكون لطيفة وهي تطلب شيئاً أو تبرز رأيها في شيء ما.

لذا، تكلّمي معه بطريقة تليق بك أمامه ولا تجعليه ينهي الحديث من أوّله. إنّ أبرز المشاكل التي تنشأ بين الزوجين تكون نتيجة ردّات الفعل السريعة التي يقوم بها إمّا الرجل أو المرأة، وفي حال أبرزت المراة ردّة فعل سريعة وغير منطقية ستقضي على فرص إقناع زوجها بالعدول عن أمر ما أو القيام بما تريد. المحاولة بأن تبقي بعيدة عن المسائل المتعلّقة بأهله، فلا تتكلّمي عنهم مهما كلّفك الأمر وابتعدي عن كلّ ما يتعلّق بهم وإلّا فلن يستمع إليك زوجك ولن يقتنع برأيك.

إنّ الرجل ضعيف أمام دلال المرأة وقد تحصل على كلّ ما تريد منه إن شعر أنّها تظهر له حبّها وتتكلّم معه بدلال، لذا، حاولي أن تكوني مميّزة وأن تجعليه يقتنع برأيك بسرعة، وقدّمي له المستحيل كي لا تجعلي أحداً يتدخّل في أمورك وخاصّة أمور زوجك، لا تستعملي أحداً لتحصلي على ما تريدين من زوجك لأنّه لن يقتنع منك في ذلك الوقت مطلقاً.

مواضيع ذات صلة
مشكلة بُخل الزوج وكيفية التعامل معه
أم لأول مرة كيف تستعدين؟
اجعلي زوجك رومانسياً بهذه النصائح
ما هو السليوليت وكيف تتخلصين منه
كيف تتعاملين مع زوجك "النسونجي"؟
كيف تصبحين صديقة زوجك"
كيف تعرفي إن زوجك يحبك..
كيف تتعاااملين مع زوجك ف منتصف العمر...
كيف تجعلي زوجك يحبك..
كيف تعتذرين من زوجك إذا أخطأت؟؟
كيف تجعلي بيتك مملكه لزوجك..
كيف تكسبين حب زوجك وإخلاصه لك




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 06-24-2014 الساعة 06:38 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 39)
 
قديم 06-26-2014, 03:31 PM   #2

انثى ابكاها القدر


رد: كيف تقنعى زوجك بسهولة ويسر


كيف تقنعى زوجك بسهولة ويسر

اختيارك للمواضيع دائما جميل

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:27 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0