ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية اهدأ غرفة في العالم | تمكنك من سماع صوت نبضاتك وصوت معدتك بكل هدوء يوجد هنا اهدأ غرفة في العالم | تمكنك من سماع صوت نبضاتك وصوت معدتك بكل هدوء يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم

فساتين العيد


 
قديم   #1

أناقةُ'ة جٌنوبيّه˛.✽̶ ‏

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 239336
تاريخ التسجيـل: May 2014
مجموع المشاركات: 66 
رصيد النقاط : 0

قلب جديد اهدأ غرفة في العالم | تمكنك من سماع صوت نبضاتك وصوت معدتك بكل هدوء


اهدأ غرفة في العالم | تمكنك من سماع صوت نبضاتك وصوت معدتك بكل هدوء

عادة الصوت الذي اعتدنا الحياة فيه و اقصد معدل الصوت العادي يعتبر نعمة كبيرة لن نشعر بها الا اذا جربنا الجلوس لفترة و لو بسيطة في هذه الغرفة الرهيبة التي تعتبر أهدأ غرفة في العالم الغرفة يقال أنها تمتص الموجات الصوتية بنسبة كبيرة و يبلغ معدل الصمت فيها الى 99 % انه معدل عال جدا و اذا أرت ان تتخيل هذا المعدل فسأقول لك انك ما ان تتكيف اذناك الجلوس في الغرفة الأهدأ في العالم حتى تبدأ في سماع اصوات أعضائك الداخلية مثل صوت نبضة القلب مثلاً و صوت الرئتين و بالطبع ستسمع بكل وضوح أصوات جهازك الهضمي أقصد أصوات المعدة
ارأيت !!! . أليس الأمر مرعبا جداً

معلومات عن هذه الغرفة

الغرفة توجد بمدينة «مينيا بولس» الأمريكية، وتستخدم من قبل الشركات المختلفة في جميع أنحاء أمريكا لاختبار مدى جودة منتجاتهم من حيث الصوت، كما تستخدم الغرفة من قبل وكالة «ناسا» الفضائية، الأمر الذي يضع رواد الفضاء على المحك من حيث معرفة كم من الوقت يستغرق قبل أن يصابوا بالهلوسة وإذا كان يمكنهم العمل في ظل تلك الأجواء أم لا.


هى الغرفة الأكثر هدوءاً في العالم حسب موسوعة جينيس للارقام القياسية، تم اختيارها لانها تعزل أكثر من 99 % من الاصوات خارجها.
الغرفة هادئة للغاية لدرجة تمكنك من سماع نبضاتك وصوت معدتك بكل وضوح!
أكبر مدة تم الجلوس فيها داخل الغرفة هو 45 دقيقة! فمن يبقى بها لوقت طويل سيبدأ بالهلوسه والهذيان, حيث تعزل الغرفة 99.99 بالمئة من الأصوات وهي درجة عالية جدا من العزل حيث يصبح الإنسان “أو أي مصدر إزعاج في داخلها” هو المصدر الوحيد للصوت.
من أهم مستخدمي هذه الغرفة المعزولة هم المصنعين حيث تستخدم الشركات والمصانع مثل شركات انتاج الهواتف النقالة هواتف المحمول الموبايل هذه الغرفة لإختبار مدى الضجيج الصادر من منتجاتهم تمهيدا لإطلاقها في الأسواق وأيضا تستخدم في مجال الأبحاث على الأصوات. أما بالنسبة للإنسان فإذا ما دخل أحد إلى هذه “الغرفة الصامتة” عندها ستتكيف أذنيه بعد فترة وجيزة مع الهدوء والصمت وكلما زاد هدوء الغرفة كلما زاد عدد الأصوات التي يمكن سماعها وتزيد حساسية السمع لدرجة أن الإنسان سيسمع دقات قلبه وفي بعض الحالات صوت الرئتين وبالطبع أصوات المعدة ستصبح واضحة للغاية .

انها أهدأ غرفة في العالم و ان الفكرة نفسها قد تبدو عادية و مثيرة لحب التجربة و شغف المعرفة و لكن يبدو أن من قاموا بتجربة هذا الامر و الجلوس في الغرفة الأهدأ في العالم لهم رأي آخر حيث أنهم قد اقتربوا من الهلوسة و الهذيان و لذلك لأن الأصوات التي اعتدناها حولنا و التي تعزلها هذه الغرفة الأهدا في العالم تشغلنا بشكل كبير و لكن لا نلاحظه عن أصوات اخرى مثل أصوات أعضائنا و التي اذا سمعناها بوضوح و بشكل متتابع مستمر قد لا تتحمل عقولنا هذه الضوضاء البسيطة القاتلة و قد نصاب بالهلوسة و الهذيان جراء تجربة الجلوس في اهدأ غرفة في العالم .




#منقول#






مواضيع ذات صلة
الطريق الى النجاح ..*
صور.. أفضل 10 ردهات مطارات في العالم
واصل رعاك الله واحكم يا عبدالله .. حنا بكل إخلاص على الوفا وياك
هدوء وإنتعاش اللون الأزرق في التصاميم الداخليه لمنازلنا
أصغر مدير شركة تجارية في العالم
أجمل 10 شواطئ في العالم
اغرب القوانين ف العالم
اكبر مساجد بالعالم
كنب أنيق لغرفة الجلوس لكافة أفراد العائلة
غرفة الجلوس العربية أهم أجزاء المنزل
رجل يحول غرفة جلوسه إلى ساحة ل حرب النجوم



 
قديم   #2

الأميرة عاشقة النجاح


رد: اهدأ غرفة في العالم | تمكنك من سماع صوت نبضاتك وصوت معدتك بكل هدوء


اهدأ غرفة في العالم | تمكنك من سماع صوت نبضاتك وصوت معدتك بكل هدوء

موضوع رائع ومثير للأهتمام بس عني انا مستحيل اجرب اقعد بهذي الغرفة لأن اخاف

 
قديم   #3

أناقةُ'ة جٌنوبيّه˛.✽̶ ‏


رد: اهدأ غرفة في العالم | تمكنك من سماع صوت نبضاتك وصوت معدتك بكل هدوء


اهدأ غرفة في العالم | تمكنك من سماع صوت نبضاتك وصوت معدتك بكل هدوء

هههههههه ولا انا بس اريد اجربها ولو 5 دقايق ..

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:36 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0