ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية تعبيرا عن فرحته باعتناقه للاسلام السديس يخلع عباءته ويلبسها للهولندي فان دورن يوجد هنا تعبيرا عن فرحته باعتناقه للاسلام السديس يخلع عباءته ويلبسها للهولندي فان دورن يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم

فساتين العيد


 
قديم 07-28-2014, 09:43 PM   #1

"فوفو والورد يغارمني"

ادارية فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 186607
تاريخ التسجيـل: Mar 2012
مجموع المشاركات: 6,548 
رصيد النقاط : 483

تعبيرا عن فرحته باعتناقه للاسلام السديس يخلع عباءته ويلبسها للهولندي فان دورن


تعبيرا عن فرحته باعتناقه للاسلام السديس يخلع عباءته ويلبسها للهولندي فان دورن

سبق- الرياض: قام الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبدالرحمن السديس بخلع عباءته وإلباسها وألبسها للهولندي الذي اعتنق الإسلام بعد إنتاجه الفيلم المسيء عن الرسول "أرنود فان دورن" بعد انتهاء الجلسة الأولى في مؤتمر "الحوار وأثره في الدفاع عن النبي صلى الله عليه وسلم الذي بدأت أعماله صباح اليوم، مما أثار إعجاب حضور المؤتمر الذي يشارك فيه 250 من الأكاديميين والمتخصصين والباحثين من 51 دولة، والذي تنظمه جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وناقشت الجلسة الأولى ثمانية موضوعات عن أسس الوسطية والتسامح ومنهج الصحابة في الدفاع عن النبي والحرية الدينية ومبادئ الحوار ومقاصده المهمة في الدفاع عن الرسول.

المعروف أن "أرنود فان دورن" السياسي السابق من حزب الحرية الهولندي الذي يتزعمه العنصري جيرت فيلدرز المعادي للإسلام والمسلمين اعتنق الإسلام واستقال من الحزب.

وكان أرنود، 47 عاماً، عضواً في البرلمان الهولندي والمجلس البلدي لمدينة لاهاي ممثلاً عن حزب الحرية الذي يتزعمه اليميني المتطرف جيرت فيلدرز، وكان "دورن" من أشد أعداء الإسلام، وقام بإخراج الفليم المسيء للرسول، وأدى "دورن" فريضة الحج العام الماضي.

وقال عن قصة إسلامه: من يعرفني من قريب يعلم أنني منذ أكثر من سنة، وأنا أقرأ وأتعمق في الإسلام من خلال الكتب والحوارات، ولكن البعيدين عني فاجأهم القرار طبعاً؛ لذلك يحاولون التشكيك فيه.

وذكر أن سبب قراره هذا أنه شخص لا يحكم على الأشياء من خلال السماع وتناقل الأقوال، لكن بتواصله مع زميل له مسلم بالمجلس البلدي، وبعد طول نقاش معه وجّهه إلى مسجد السنة، حيث وجد منهم كل اللطف وحسن المعاملة، ومن ثم اتخذ قراره بعد نقاش طويل، وهو قرار خاص ولا أريد لأحد أن يناقشني فيه.

وحول تحوله من حزب عرف بعدائه الصريح للإسلام والمسلمين، وكان أحد رموزه، أوضح قائلا: كل إنسان يمكن أن يرتكب أخطاء في حياته، لكن مع ذلك أعتبر أن كل تجربة في الحياة لها هدف، وتجربتي في حزب الحرية ربما أسهمت في اختياري الجديد.

وتابع قائلاً: تعلمت الكثير من هذه التجربة، وأعتقد أنها جعلتني أختار الإسلام، وهي بداية جديدة في حياتي، وأسال الله أن يوفقني فيها.

اللهم ثبته على دينك الحق

مواضيع ذات صلة
فلور اللازورد والماس مجموعة جديدة من فان كليف آند أربلز
قلادات من تيفانى
مجموعة خرز تيفاني وشركاه لعام 2013
فيديو طريقة عمل "تروفل الفانيليا" من مطبخ منال العالم
يتكرر دائما ولايدرون انهم بذلك خارج ملة الإسلام وهم الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا
شاب يحذف احد اصدقائه بسبب صورة فانظر ماذا حدث لصديقه بعد موته مش هتصدق
السديس يقدم عباءته لسياسي هولندي أسلم بعد مشاركته بفيلم فتنة المسيىء للنبي
خواطر عن الأمل والتفاؤل ,,
الفيديو الذي حاولت فرنسا إخفائه وحاول الفيس بوك مسحه
خاتم خطوبة جوزفين على نابليون بسعر 900 ألف يورو
هيئة مغربية شبه حكومية تنفق 35 ألف يورو على الشوكولاته بعام
“الحرية أم الإسلام”



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:07 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0