ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية كيف تحمي نفسك من الشخصيات السلبية يوجد هنا كيف تحمي نفسك من الشخصيات السلبية قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم 07-05-2014, 06:59 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 
رصيد النقاط : 143

17537660861302234530 كيف تحمي نفسك من الشخصيات السلبية


كيف تحمي نفسك من الشخصيات السلبية

كيف تحمي نفسك من الشخصيات السلبية





كثيراً ما نقابل خلال حياتنا اليومية أشخاصاً سلبيين، معظم حديثهم يدور حول النقد اللاذع لتصرفات الآخرين ودائماً ما يكونوا غير راضين وأصواتهم عالية، وهو ما يؤثر علينا بالسلب أيضاً، ولتجنب هذا التأثير علينا أن نضع هذه النصائح في الاعتبار.

1- تجنب أخذ الحديث على نحو شخصي عندما يبدأ الأشخاص السلبيون بالتحدث عن طريقة معينة في التعامل مع الأمور أو في مواقف مشابهة، لأنك إذا فعلت ذلك فلن تسلم من المواقف الكثيرة التي سيقومون بسردها، يكفيك الهدوء ورسم الابتسامة والتأكد من داخلك أنهم يتحدثون عن أنفسهم بطريقة غير مباشرة.

2- اعلم جيداً أن المشكلات اليومية هي ما تجعل الإنسان يتحول إلى الشخص صاحب الطاقة السلبية التي يطلقها من خلال الغضب والصوت العالي والنقد اللاذع، وكل هذا لا يكون حقيقياً، لذلك التمس لهم العذر.

3- كن الشخص الإيجابي عندماتتورط في الانخراط معهم، فقم بمحاولةلمعرفة المشكلات التي يواجهونها وحاول القيام بحلها، ولا بأس من أن تدعوهم لبعض الطعام، لتكون مثالاً جيداً للفعل الإيجابي وقد تكون بذلك قدوة لك.


4- في كل الأحوال حدد الأشخاص السلبيين من ضمن الأشخاص الذين تعرفهم من أقاربك وأصدقائك وتجنب كثرة التعامل معهم، ولتتفرغ للأشخاص السلبيين الذين قد تقابلهم خلال تعاملاتك اليومية المتعددة.

مواضيع ذات صلة
أم لأول مرة كيف تستعدين؟
ما هو السليوليت وكيف تتخلصين منه
كيفية تدفئة الطفل الرضيع في الشتاء
كيف ترتدين اللون البوردو او الأحمر الداكن
خطوات تساعد على التعامل مع الشخصيات الوقحة
طرق التدليك لتخفيف الظغط النفسي
كيف تعالج عدم ثقتك في نفسك ؟
كيف تحمي نفسك من سرطان الثدي بالغذاء المناسب؟
الفرق بين الشخصية الايجابية والشخصية السلبية:
نواع الشخصيات وطرق التعامل معها
الفرق بين الشخصية الايجابية والشخصية السلبية
- أنواع الشخصيات الجزء الثاني-د طارق الحبيب-2 6




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 07-05-2014 الساعة 07:00 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 148)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:24 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0