ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات قصة ثوب السهرة وماكياجها يوجد هنا قصة ثوب السهرة وماكياجها روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم 09-15-2014, 04:29 PM   #1

أملي رضا الله

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 234986
تاريخ التسجيـل: Oct 2013
مجموع المشاركات: 5,468 
رصيد النقاط : 1267

صورة قلبين قصة ثوب السهرة وماكياجها


قصة ثوب السهرة وماكياجها

بادئه لبدء، أعجب أشد العجب من ولي يسمح لموليته بالذهاب إلى الأسواق لوحدها، كم من امرأة خرجت لأول وهلة إلى السوق تحمل فطرتها السوية، ولكنها رجعت بفطرة ملوثة...

لست بصدد الخروج إلى السوق للذهاب للمحلات بحد ذاته، ولكنني بصدد لفت انتباه الأولياء من آباء وأمهات إلى ظاهرة ارتياد محلات الملابس الداخلية والماكياج والعطورات بالذات، كم من ساقط للقول يجري على أعتاب تلك المحلات فإلى الله تعالى المشتكى.

يخبر عما في داخلها خصوصاً محلات الملابس الداخلية من خلال ما هو معروض على واجهت تلك المحلات بصورة تثير الاشمئزاز، لقد نحرت الفضيلة على أعتاب تلك المحلات، همسات وضحكات يندى لها الجبين، لقد شج عالم الأسواق جرماً وإثماً وغماً وفقد القيم والأخلاق ونسي نصوص الميثاق وأغرق في الفحش وسوء الأخلاق، كم تتقطع النفس أساً وحسرة حينما يميل عليها صاحب المحل ولقد لبس أجمل الثياب وتعطر بغالي الأثمان وتحدث بصوت متغنج متخنث..

هذا القميص مناسبٌ للسهرة، وذلك الماكياج مناسبٌ للبشرة البيضاء أو السمراء كبشرتك، يقول ذلك بعد أن تأمل بشرتها وصعد النظر في جسمها، بل لقد زالت الكلفة تماماً بين بعض النساء وبين بعض الباعة، تارةً تقول له: هذا يناسبي ومرة أخرى تقول بكل صفاقة وحماقة متسائلة: تتوقع هذا يليق بي ؟

ثم تسرح بعيداً فيتولى رأيها الذئب حين تقول له: اختر لي على ذوقك، حينها تبدأ الخطوة الأخرى بعد هذه الخطوة والشيطان يحسن ويزين ويرفع، لقد جف الماء الغيرة بل لقد غاب في دياجين الظلمة.

ياأختاه أما سمعت قول فاطمة (رضي الله عنها ) حينما سألت أي شيء خير للمرأة ؟ قالت: "ألا ترى الرجال وألا يراها الرجال ".

وحينما تشتد الظلمة لا ظلمة الليل ولكنه ظلمة الغربة، يصور في مخيلتي قامت أم سلمة ( رضي الله عنها ) حين قال النبي (صلى الله عليه وسلم) في ثياب الرجال "ما أسفل من الكعبين ففي النار" قالت والنساء ماذا يصنعن بثيابهن ؟ قال (صلى الله عليه وسلم)"يرخينه ذراعاً " قالت: إذاً تنكشف أقدامهن " -لا إله إلا الله- تبحث عن الستر والحياء. فقال: إذاً يرخينه شبراً ولا يزدن.

حينها تنطفئ لوعة الحر في نفسي، ما تلبث أن تعود حين أتأمل في بعض نساء قومي، كم يتملكني العجب حين يرى بعض الأولياء في أيدي نسائه بعض هذه الملابس وهو يعلم علم اليقين أنها سألت البائع وطلبت مقاساً أكبر أو أصغر وسألت عن أجود الأنواع حينها يتمعر وجهي وأتساءل ألا من غيرة في نفوس الرجال تطفئ لهيب ذلك العفن..

إننا معشر الأخوة والأخوات أمام قضية تستحق الوقوف والتأمل قبل أن يحصل مالا تحمد عقباه والله تعالى المستعان.


ينابيع الشر-الشيخ خالد الصقعبي-

مواضيع ذات صلة
فساتين السهرة للمصمم رامى القاضى لـشتاء2014.
القصة التي وراء الكعوب العالية
أحدث فساتين السهرة للمصممين العرب في أسبوع باريس للهوت كوتور 2014
إطلالة ملكية مع فساتين السهرة للمصمم زياد نكدا 2014
قصة ام المومنين سودة بنت زمعة رضي الله عنها
قصة ام المؤمنين زينب بنت جحش رضي الله عنها
قصة ام المؤمنين خديجة بنت خويلد رضي الله عنها
قصة ام المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما
قصة ام المؤمنين جويرية بنت الحارث رضي الله عنها
من قصص الانبياء قصة سيدنا اسماعيل عليه السلام
قصة توبة شاب رائعة
بعض من النصائح المهمة لتزيين بيتك



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:07 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0