ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات أشكي للي بين ضلوعي الجزء الاول يوجد هنا أشكي للي بين ضلوعي الجزء الاول روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #51

زهرة الاسلام


رد: أشكي للي بين ضلوعي الجزء الاول


أشكي للي بين ضلوعي الجزء الاول

شيماء:يالله جمعنا ثلاث نقاط باحكم على اريج الغشاشه
اريج:اصلا اللعبة فريقين وانتوا تاليف من عندكم خليتوها ثلاثه..
لولو:عاد اثنين ثلاث ما يهم..اهم شئ اننا فزنا..يالله اممممممممممم..وش احكم...
امجاد:الله يستر
شيماء:تفكين ربطة شعرك وتحبين الجدار وتنقزين هذا لاريج
اريج:هذا كم حكم
شيماء:والله هذا الحكم
لولو:وانتي يا امجاد ..اممممممم... عليكي تجميع حوستنا لاننا اللحين بنمشي..
امجاد قامت وسوت الحكم... اما اريج سوت الحكم وزادت عليه على كيفها صارت ترقص وتغني وتحب الجدار...وجت جري عند الشله
لولو:الله يرج ابليسك..بتفضحينا..يالله بسرعة نرجع وعلى اللي اتفقنا عليه يالله..
البنات:يالله...
وجاهم صوت ما يدرون من وين:ماشاء الله..خلاص خلصتوا...
البنات مره خايفين ومتوقعين أي شئ يصير الا ان احد يجي ويشوف هبالهم.. بشرى شوي وتصيح وبس تتلفت يمين ويسار...اريج ماتت من الرعب اكيد انا اللي شافتني..وكلهم يترقبوا اللي يطلع لهم....
اما لولو ميتة من الرعب وراحت كل الشجاعة اللي كانت فيها... بس جت ببالها فكرة مجنونة..وقالت:احم احم من انتي عشان تتكلمين عننا(وبداخلها ودها لو انها تكون بحلم)
الصوت:بعد لك عين تتكلمين..
لولو:لي عين وخشم تكلمي بسرعه انتي مين(وهي ميتة من الرعب)
الصوت:مارد على لولو..
لولو:بسرعه ترى حنا مراقبات من الطالبات ونمسك البنات اللي بهالاماكن متواجدين ..ويسون حركات مي كويسة..بسرعة اطلعي والا عند الادارة نتفاهم..
الصوت:طلعت بنت بالمتوسط وتبي تخرعهم قالت:لا والله ماني منهم..وكانت خايفه
لولو:هنا بنات يتقابلوا مع عيال عشان المكان عند الباب وما في احد.. لاتكونين منهم(ومعقده حواجبها ومثقله صوتها ورجعت لها الثقة)
البنت:لا والله كنت ادور على لوحة ابلة منيرة حقت الرسم طالبتها..
لولو:لاعمرك تجين هالاماكن تراها مشبوهة...بسرعة روحي لا احد يشوفك..
البنت ماتشوفين الا سيقانها من الركض...
التفت لولو على البنات وش رايكم بس؟
شيماء:منتي صاحيه
امجاد:وش جابها ببالك هاللكذبه
لولو:ههههههههههه....يالله بنات بسرعه ترانا تاخرنا
بشرى:من جد المكان مشبوه
لولو:وش رداني انا..
بشرى:الله يقلع ابليسك انا صدقت السالفه..والله اني خفت وقلت لايكون ورطتنا لولو بهالمكان...
لولو:يا عمري على الخوافات...يالله بسرعة قبل لايصيدونا من جد....
وطلعوا البنات بنفس الطريقة اللي دخلوا فيها...وسووا اللي اتفقوا عليه بس ما جت مراقبه..ورجعوا البنات لبيوتهم وهم مستانسين على المغامره اللي سووها وكل واحد راح يحكي لاهله وصديقاته وهم يحسون انهم سوو شئ معجزه

 
قديم   #52

زهرة الاسلام


رد: أشكي للي بين ضلوعي الجزء الاول


أشكي للي بين ضلوعي الجزء الاول

الجزء التاسع

الجوهره تحس براحة كبيرة وهم ثقيل بقلبها وراح هالثقل .. حتى المجروح ما عاد له اهمية لأن فيه سالفة اكبر من انها تهتم بهالسوالف...مشاري..الله يسعدك يا مشاري لو تدري وش سويت لي..لو تدري انك خففت عني هم بقلبي وتعقيدات كنت احسبها ما تنحل.. وهي قاعده بالصاله وتتفرج على مسلسل بس ماهي مهتمه بس مشغلته وبالها راح بعيد...تسترجع الجلسة اللي قعدتها مع مشاري..وتتذكر ملامحه وهو يتكلم..ابد ما كان يناظرني..والا حاجبه اليسار اللي رفعه يوم قلت عن سالفة سلطان..اكيد مستغرب مثلي شلون يوافقون على منصور..طيب وش صار لهم مع سلطان ومحد قالي..وفيصل وسلطان مع بعض ما تفرقوا..لو سالفة كايدة كان تفرقوا..ياربي والله احترت..انا لي ما اهتم بدراستي وبداية الاجازة اللي يجي براسي اسويه..وضحكت على نفسها ضحكة استخفاف..انا اللحين قالبة الدنيا فوق بس عشان هالسالفة بعدين اقول اللي يجي براسي اسويه.. من جد احنا يا الحريم محد يعرف لنا..الله يعين بس...
دخل فيصل بهالوقت...وكانت جوهره ماخذه راحتها بالجلسة لانها الحالها ولما شافت فيصل عدلت نفسها بسرعة..
فيصل:سلام الله على وجهن..كملي الباقي(وماسك الجوال والمحفظة بيده اليسار واليمين يطق فيها على اليسار)
الجوهره:وعليكم السلام..خير وش هالطرب
فيصل:ابد ولا شئ...
الا يا جوري
الجوهره:اححححححلى تذكرت ان لي دلع واسمه جوري
فيصل:هههههههه..متذكر بس عناد ما ابي اقوله..
الجوهره:وليش يعني وش مسويه؟
فيصل:ابد بس انا اعشق معاندة الرأي..
الجوهره:احــــــــــلى...لا دام فيها رأي وعشق ومعاندة اكيد وراك سالفه
فيصل:خخخخخخخخ...داري عن نفسي موب لايق علي فيلسوف بس هذا اللي يقعد مع منصور...
الجوهره تحس بشئ بداخلها ماتدري هو كره والا حب..وما بينت شئ لفيصل..
الجوهره:لي هو كذا كلامه
فيصل:اممممممممم...هذا سؤال او تاكد من جملة قلتها..عموما ليش تسألين
الجوهره:حرام اسأل
فيصل:ايه عن منصور حرام
الجوهره :ليش؟
فيصل:لانه زوج المستقبل(وضام يدينه مع بعض ومغمض عيونه) فما يصير تعرفين عنه المفروض انك انتي تكتشفين بنفسك
الجوهره:لا والله زودتها.. يا فص فص انا الى الان ما وافقت واذا وافقت تعال وعايرني بمنصور
فيصل:اها..طيب بس تدرين انا اقول راح توافقين
الجوهره:وليش يعني؟
فيصل:لو باحلف حلف بتوافقين
الجوهره:تحدي هو يعني
فيصل:امممم..اعتبريها مثل ما تعتبريها..
الجوهره:وانت ليش كذا ما تتكلم بصراحه..
فيصل:ليه انا قلت شئ غريب
الجوهره:انت كلك غريب..
فيصل:اوب..وصلت لهالدرجه..
الجوهره:واكثر..
فيصل:ممكن توضحين؟والا اصبري اجلس اول عشان استوعب الموضوع لان(ويوم قال هالجملة وهو يبتسم) لان نصوري يقول عند النقاش اقعد عشان تستوعب اكثر..
الجوهره: (انقهرت جوهره من غلاسة فيصل بس اتكلمت عادي ولا كانها سمعت شئ)اللحين اقرب سالفه ..سالفة منصور بالله ليش ما تقولي وش سبب اصرارك على اني بوافق على منصور..وتطالعني كأن وراك سالفة..وشغال طنازة عليّ..
فيصل: (ابتسم فيصل وقال)وغيره؟
الجوهره:لا خلينا بنفس السالفه..اتكلم صدق ممكن يكون فيه اشياء كويسه وانا ما ادري وانت دايم معاه اكيد بتعلمني ان كان كويس او لا..
فيصل:امممممم...افضل تأجيل السالفة وهذا نصوري خراط ما عنده سالفة يقولي اذا جلست استوعبت احس اني صرت اهبل يوم قعدت اكون واقف ازين (وتكلم بجدية)...بس منصور انسان رائع وما ينرد..
الجوهره:اوكي على راحتك بس اهم شئ اعرف وش وراك...

 
قديم   #53

زهرة الاسلام


رد: أشكي للي بين ضلوعي الجزء الاول


أشكي للي بين ضلوعي الجزء الاول

فيصل:خلينا من هالسوالف اليوم اشتقت لطبخ الوالده ..تقل اشم ريحة حلوة..وش عشانا بالله اذا فيه اغرفي لي عشا ميت جووووووووووع...
الجوهره:هههههههههههههههه
فيصل:خيــــــر...ليش تضحكين؟
الجوهره(تتكلم بدلع):لاننا انا ومامتي بطــلــنا عشا لنا فتره
فيصل(يقلدها بالدلع):وليش انتي ومامتك بطلتوا عشا..
الجوهره:لانه ما يجيب الا السمنة..
فيصل:الله يقلع ابليسك قولي آمين
الجوهره:آمين...
فيصل:اجل باروح أي مطعم واتعشا فيه...
الجوهره:باروح معاك
فيصل يناظرها من فوق لتحت:ما مداك غيرتي كلامك..وش قلتي قبل شوي
الجوهره:قلت احب اخوي فص فص(من يوم ماسمعت سلطان وهو يقول لفيصل فص فص عجبتها هالعياره ومسكتها عليه)
فيصل:مو على فص فص هالحركات
الجوهره:الله يخليك والله ملاااااااااااانه..ابي اشم هوا.. اخرج برا زي الناس والعالم..
فيصل:لا تصيحين علي وتقلبينها فلم هندي...
الجوهر:طيب فص فص..وش قلت تكفي يا اخوي...
فيصل: (يبي يغثها)ماعندنا بنات يروحون مطاعم وانتي ثالث فاضية لهالحركات)
الجوهره: (تقول بنفسها لو تدري وش افكر فيه كان تقول من جد ماني ثالث) وقالت: ياربي..تكفــــــــــــــــــــ ــــــى
فيصل:مره ما يمديني
الجوهره:ليش؟
فيصل:عندي مشوار قبله
الجوهره:طيب بعد المشوار مر علي..الله يخليك فيصل..
فيصل:كذا بوسط الدراسه مالها طعم...
الجوهره:عاد اللي يفرق عندي ايام الدراسه عن غيرها...
فيصل:طيـــب..خلي جوالك عندك..اذا باجيك دقيت عليك...
الجوهره:يعني اكون جاهزه..
فيصل:كوني جاهزه بس العشا مو اكيد...
الجوهره:خلاص طيــــــب....
وخرج فيصل من البيت وراح للمشوار اللي يبــيه وجوري ما زالت تتفرج على التلفزيون...وملت من التلفزيون من كثر ما تفتحه..وتذكرت سارونه صديقتها.. اكيد بهالوقت تكون فاتحه النت..وراحت للكمبيوتر وفتحت النت وفتحت الماسنجر وفعلا لقتها متصله.....
وكان النك نيم حق الجوهره...
(إن توزيع البسمات المشرقة لفقراء الأخلاق صدقة جارية في عالم القيم)
هلاااااااااااااااااا سارونه

وكان النك نيم حق سارا...
(هذا قلبك من عرفتك..ماتغير فيه شئ! ما خذ الطيب كله..ماترك للناس شئ)
هلاااااااااااا جوجو

(إن توزيع البسمات المشرقة لفقراء الأخلاق صدقة جارية في عالم القيم)
سلام الله عليك..ومساك الله بالخيرات..

(هذا قلبك من عرفتك..ماتغير فيه شئ! ما خذ الطيب كله..ماترك للناس شئ)
وعليك السلام ..ومساك الله بالنور..

(هذا قلبك من عرفتك..ماتغير فيه شئ! ما خذ الطيب كله..ماترك للناس شئ)
وش هالقطيعه : (

(هذا قلبك من عرفتك..ماتغير فيه شئ! ما خذ الطيب كله..ماترك للناس شئ)
وحشتونا يا هـــــــــوه

(إن توزيع البسمات المشرقة لفقراء الأخلاق صدقة جارية في عالم القيم)
وانتو اكثر...وش اخبارك

(هذا قلبك من عرفتك..ماتغير فيه شئ! ما خذ الطيب كله..ماترك للناس شئ)
الحمدلله..تمام..

(إن توزيع البسمات المشرقة لفقراء الأخلاق صدقة جارية في عالم القيم)
دوووووووووووم ولا هو يوووووووووووم..

(هذا قلبك من عرفتك..ماتغير فيه شئ! ما خذ الطيب كله..ماترك للناس شئ)
يوه استحي

(إن توزيع البسمات المشرقة لفقراء الأخلاق صدقة جارية في عالم القيم)
الله يرج ابليسك

(إن توزيع البسمات المشرقة لفقراء الأخلاق صدقة جارية في عالم القيم)
الا تعالي وش اخبار المنتدى من دوني>>ماخذه بنفسها مقلب..

(هذا قلبك من عرفتك..ماتغير فيه شئ! ما خذ الطيب كله..ماترك للناس شئ)
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

(هذا قلبك من عرفتك..ماتغير فيه شئ! ما خذ الطيب كله..ماترك للناس شئ)
خوذي مقلب بنفسك عادي

(إن توزيع البسمات المشرقة لفقراء الأخلاق صدقة جارية في عالم القيم)
وش قصدك؟

(هذا قلبك من عرفتك..ماتغير فيه شئ! ما خذ الطيب كله..ماترك للناس شئ)
ابد انا حبوبة وبريئة(بالله جوجو ركزي على بريئة)

(إن توزيع البسمات المشرقة لفقراء الأخلاق صدقة جارية في عالم القيم)
الله يرج ابليسك..منتب صاحيه

(هذا قلبك من عرفتك..ماتغير فيه شئ! ما خذ الطيب كله..ماترك للناس شئ)
توك تدرين من زمان اهلي فاقدين الامل باني اصير صاحيه في يوم ما

(إن توزيع البسمات المشرقة لفقراء الأخلاق صدقة جارية في عالم القيم)
حلوووووووه يوما ما..اموت انا عند الكلمات القوية

(إن توزيع البسمات المشرقة لفقراء الأخلاق صدقة جارية في عالم القيم)
ما قلتي لي وش صار بالمنتدى؟

(هذا قلبك من عرفتك..ماتغير فيه شئ! ما خذ الطيب كله..ماترك للناس شئ)
ابد مثل ما هو ما تغير شئ(الساهر) (ودلوعة ابوها) متهاوشين)

(هذا قلبك من عرفتك..ماتغير فيه شئ! ما خذ الطيب كله..ماترك للناس شئ)
و(شقحاء الحضرية) و(شهرزان) طايحين بمدح ببعضهم

(هذا قلبك من عرفتك..ماتغير فيه شئ! ما خذ الطيب كله..ماترك للناس شئ)
و(سين وجيم) مع المشرفين متهاوش

(هذا قلبك من عرفتك..ماتغير فيه شئ! ما خذ الطيب كله..ماترك للناس شئ)
وكل شئ رجع لوضعه

(إن توزيع البسمات المشرقة لفقراء الأخلاق صدقة جارية في عالم القيم)
ههههههههههههههههههههههههههه

(إن توزيع البسمات المشرقة لفقراء الأخلاق صدقة جارية في عالم القيم)
ابد ماتغير شئ

(هذا قلبك من عرفتك..ماتغير فيه شئ! ما خذ الطيب كله..ماترك للناس شئ)
والمجروح له اسبوع منقطع واذا دخل ..بس يحط صور بالفوتوشوب حزينه
والكلام اللي يضيق الصدر

(إن توزيع البسمات المشرقة لفقراء الأخلاق صدقة جارية في عالم القيم)
لا عاد من جد

(هذا قلبك من عرفتك..ماتغير فيه شئ! ما خذ الطيب كله..ماترك للناس شئ)
والله

(هذا قلبك من عرفتك..ماتغير فيه شئ! ما خذ الطيب كله..ماترك للناس شئ)
بس تدرين باقولك سالفة عن المجروح

(إن توزيع البسمات المشرقة لفقراء الأخلاق صدقة جارية في عالم القيم)
وشي؟

(هذا قلبك من عرفتك..ماتغير فيه شئ! ما خذ الطيب كله..ماترك للناس شئ)
يوه يا المجروح هذا سالفته سالفة..بس لاتتغير نظرتك عني...بس

(هذا قلبك من عرفتك..ماتغير فيه شئ! ما خذ الطيب كله..ماترك للناس شئ)
فيه شئ يعني مدري وش اقول..

(هذا قلبك من عرفتك..ماتغير فيه شئ! ما خذ الطيب كله..ماترك للناس شئ)
عاد انا باقول وانتي احكمي..

(إن توزيع البسمات المشرقة لفقراء الأخلاق صدقة جارية في عالم القيم)
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآس فه عنوني

(هذا قلبك من عرفتك..ماتغير فيه شئ! ما خذ الطيب كله..ماترك للناس شئ)
وش فيه؟

(إن توزيع البسمات المشرقة لفقراء الأخلاق صدقة جارية في عالم القيم)
اخوي بيوديني المطعم وهذا هو دق وباخرج مع السلامه ان شاء الله نتقابل

(هذا قلبك من عرفتك..ماتغير فيه شئ! ما خذ الطيب كله..ماترك للناس شئ)
يا حظك ما شاء الله.. يالله تطفحين بالعافيه

(إن توزيع البسمات المشرقة لفقراء الأخلاق صدقة جارية في عالم القيم)
الله يعافيكِ...فمان الله

(هذا قلبك من عرفتك..ماتغير فيه شئ! ما خذ الطيب كله..ماترك للناس شئ)
تقدرين الليلة على وحده وبعدها..

(إن توزيع البسمات المشرقة لفقراء الأخلاق صدقة جارية في عالم القيم)
لا خليها بكره ..مع السلااااااااااااااااامه

(هذا قلبك من عرفتك..ماتغير فيه شئ! ما خذ الطيب كله..ماترك للناس شئ)
فمـــــــــان الكريــــــــــــــــم

 
قديم   #54

زهرة الاسلام


رد: أشكي للي بين ضلوعي الجزء الاول


أشكي للي بين ضلوعي الجزء الاول

وراحت جوري بسرعة تلبس عباتها لانها كانت لابسة بنطلون جنز وتيشيرت ومحد بيشوفها فلبست عباتها ونزلت بسرعة عطت امها خبر انها رايحة للمطعم وخرجت.. طلعت للحوش وهي مسرعة وبتلبس نقابها..ودق عليها فيصل وما ردت عليه لانها جايه عند الباب... جوري تقول بنفسها(ياربي فيصل يا الربكة..اللحين انا خارجة)خرجت بسرعة.. ولقت السيارة عند الباب.. وفتحت الباب اللي قدام وهي مستعجلة وجت بتدخل..بس تفاجأت ان فيه احد...رجــــال..سميـــن..له لحية ماهي طويلة وصايرة مثل العوارض...ونزل راسه يوم فتحت الباب..
جوري وقفت شوي وابعدت عن الباب شوي وما زالت تناظر اللحين خيال هذا والا من جد..اركب ورى والا ارجع البيت ..اكلم فيصل والا ؟؟؟...وانتبهت لنفسها وبسرعة رجعت البيت...
اما سلطان نزل راسه اول ما فتحت الباب ولا علق ولا بكلمة بس قال:احم احم..
ماتت من الفشيلة ..ماهي قادرة تصدق اللي صار لها وتذكرت بعد انها متنقبة..خلاص مي قادرة تستحمل الموقف اللي صار لها..وش بيقول سلطان عني..ما استحي لا وبعد ليتني مشيت بسرعة..واقفة فوق راسه.. وما انتهبت الين ما اتنحنح وانتبهت..وش بيقول عني بنت خالتي عادي الوضع عندها .ما راحت الا يوم تكلمت..يــــــــــــــــــاربـ ــــــــــــــــــــ ـــي..الله يقلعه من مطعم... وجت بتدخل البيت من الباب الداخلي..بس فيصل ناداها..
فيصل:هيـــــــه..ام الشباب
جوري وميتة من الفشيلة ومي قادرة تحط عينها بعين فيصل:نعم وش تبي؟
فيصل:وش فيكِ
جوري:ابد سلامتك
فيصل:يا بنت الحلال عادي اركبي ورى
جوري:لا والله
فيصل:أي والله..
جوري:......................... .......
فيصل:تعالي سلم حبيب
جوري:احلف
فيصل:والله
جوري: (منزلة راسها ومقهورة من نفسها على الموقف اللي صار)وقالت: تستهبل
فيصل:بكيفك انا باوصله الورشة بياخذ سيارته وباروح المطعم..بتروحين تعالي..
جوري:بس..
فيصل:عاد والبنات بالدلع..امشي بسرعه لا تفشلينا مع الرجال ينتظر برى
جوري:قلعته
فيصل:احم..ترى سلم ما يهون علي

 
قديم   #55

زهرة الاسلام


رد: أشكي للي بين ضلوعي الجزء الاول


أشكي للي بين ضلوعي الجزء الاول

جوري: (بتردد وهي متفشله من الموقف وبنفس الوقت تبي تخرج تبي تغير جو بدل الكتب اللي طايحه مذاكر فيها وقالت بعد تفكير)..خلاص امشي قدامي الى الباب اللي وراك مو وراه
فيصل(وهو مبتسم):طيب والنقاب؟تخبرين مطوع معنا..
جوري:باحط فوق النقاب طرحة
فيصل:اجل يالله مشينا...
ومشي وهي مشيت وراه الى الباب اللي وراه..وهي منزلة راسها بالسيارة ولا رفعته ولا علقت ولا بكلمة وتحاول انها ما تسمع سواليفهم ولا تبي تعرف وش يقولون ولا اتجرأت ترفع عينها وتشوف شكله..ما قدرت تسوي ولا شئ...حتى بتعدل جلستها ما قدرت خافت انه ينتبه ان في حركة ورى.. تحس بروحها ميتة من الفشيلة..
اما سلطان انتبه لها وانقهر لانه خرب طلعتهم بحركته لو اني داري انه بتجي معاه كان ما جيت معهم بالسيارة بس هالخبل فيصل متى يبطل حركات الايزي عنده..كل شئ عنده عادي..
فيصل:أي سلم ما قلت لي وش صار مع اللي صدمك
(جوري انصدمت وشو حادثه ومع مين صدم ومتى وودها تتكلم بس ما تقدر واللقافه خلتها تسمع يوم قال عن الحادث وغصب انشدت لسوالفهم)
سلطان:ابد اتهاوشت معه وكان معي معاذ وتعرفه بالهواش مافي احسن منه..
فيصل:أي والله يا هو راعي فزعات محترم..وعوضكم الرجال
سلطان:اكيــــــــــد
فيصل:على طاري معاذ تذكرت صديقه سامي
سلطان:هو سامي صديقه؟
فيصل:ايه صديقه..مره مع بعض بس سامي دخل الجامعة اما معاذ اشتغل على طول
سلطان:الله يوفقه..
فيصل:تخبر سامي معاي بنفس الشعبة بس صار ذاك اليوم موقف لايحسد عليه..
سلطان:وش صار؟
فيصل:الخبل قال لي خلنا نحضر المحاضرة باخر الصف وانا طاوعته على نياتي.. و الاخ راح فيها من النوم..نزل الشماغ على وجهه وراااااااح فيها..ابو الشباب جاي الجامعة مواصل ما نام ..وبالقاعة خربها بالنوم وانا رحت وطي مافي ونيس..عاد سامي شكله تعبان ونام على طول ولا بعد تسمع له شخير عالي مره..الاستاذ صار (وما قدر يكمل صار يضحك)
سلطان:ههههههههههههههههههه وش صار
الجوهره صارت تضحك من اسلوب فيصل بس تحاول ما تبين لها صوت..
فيصل: الاستاذ يقول:أي دا الصوت خارق من فين ..هو من القاعة والا برى..العيال ميتين من الضحك ومحد رد عليه..الاستاذ انزعج صدق من الشخير وانا ولاشئ يقالي مستغرب مثل الاستاذ ويجي الاستاذ يقرب من شباك القاعة مافي صوت ..ويبا يمشي بين الصفوف..ويوم قرب الاستاذ للصف اللي قبلنا وانا اقرص سامي واقوله شركة الصافي دانون
ويقوم الولد ومن الخلعه يوقف ويقول الصاااااااااااافي دانون بصوت كانه مسوي دعاية...والله يا متنا عليه من الضحك كل القاعة ارتجت من الضحك والاستاذ جلس على الكرسي اللي جمبنا من الضحك..
سلطان:ههههههههههههه منتب صاحي
جوري:طلع منها صوت شوي خفيف لان فيصل وصّل حدها من الضحك وما قدرت تكتم الضحكة...
فيصل:والله الظاهر اللي ورى شابكين معانا خط
سلطان:ابتسم..
اما جوري ولللللللللللللعت من فيصل ياربي وش فيه ما يفوت شئ..والله ما اخليه..ياربي وش اسوي بفيصل ..وقامت تلوم نفسها ..لو اني ما سمعت سوالفهم ازين لي وابرك..استاهل انا اللي جبته لنفسي... وانقهرت مره من فيصل..الدوب ما يترك عاداته...
وصاروا يسولفون عن اصدقاهم والسيارت ومن خرابيط العيال..
وصل للورشة وفيصل قال:ضف وجهك حبيبي
سلطان:حسابك بعدين
ومشي ولا التفت وراه ودخل الورشة...وكانت جوري مخططه انها تقزه بس بعد الفشايل ابعدت كل فكرة عن راسها واللي ببالها انها تبي تهاوش فيصل...
فيصل مشي شوي عن الورشة وابعد عن بابها ووقف على جنب...
فيصل:ام الشباب انزلي قدام
جوري:ليش؟
فيصل:بسرعة انزلي
جوري:عادي امشي كمل طريقك .. مو لازم قدام(تبي تغايض فيصل)
فيصل:هندي عندك انا والله اذا ما نزلتي لا افحط فيكِ
جوري:لا بايعه عمري انا...
ونزلت بسرعه وركبت قدام وتعرف فيصل يسوي أي شئ..ما قدرت تشوف سلطان.من التزم وهي ما شافته زين..لمحة او بسرعة يكون خارج..مالي حظ اشوفه.. وبعد الفشيلتين ما راح اكون معاه باي مكان لو ايش...
راحوا لمطعم راقي..الناس هادية..والاضواء خافته.. دخلوا بالطاولات اللي فيها سترة... وقعدت جوري وفيصل وطلبوا عشا...ومن قعدت وهي ساكته ما قدرت تتكلم ولا كلمة..حاطه رجل على رجل وتهز رجلها بسرعة من القهر...
بس جوري خلاص وصل حدها من فيصل:بالله وش هالحركات اللي مالها داعي
فيصل:قايلك المطعم ماله داعي بايام الدراسه..
جوري:بلا استهبال..
فيصل:وانتي شفيك لسانك هاليومين طويل..وما تتركيني بحالي..
جوري:والله فيصل مالها داعي..
فيصل:كلي وخلنا نستانس.. اول مره اشوف ناس يروحون المطعم ويتهاوشون
جوري عرفت ان ما في امل من فيصل يترك طباعه وعوايده..ويكره شئ اسمه النقاش والتحاور...بس ما هان عليها تترك السالفه من دون تعليق...
جوري:تكفى فيصل مره ثانيه ما ابي اركب السياره ويكون موجود فيها احد عيال عماني او خوالي...
فيصل:ياي
جوري:والله من جد اتكلم
فيصل:ياربي..خلاص هي جت بالغلط يبغا سيارته ضروري..
جوري:......................... ......
فيصل:مافيها شئ لاتصيرين معقدة..
جوري:......................... ...........
فيصل:اصلا لو اعرف ان سلم فكره غبي او اعوج كان ماصار مني اللي صار
جوري:.......................
فيصل:بس انا احب الطف الاجواء المتوترة
جوري:ياربي وش قصده بالاجواء المتوترة..لايكون مشاري قله شئ ..يوه عاد انا اخذت راحتي بزيادة مع مشاري.. لا مومعقولة مشاري مايسويها وابعدت عنها التوتر اللي هي مسويته..
فيصل:ايش رايك بالمطعم..
جوري:......................... .............
فيصل:شئ صح
جوري:......................... ........
فيصل:يالله عاد سولفي..ترى بتطب الهيئة علينا اللحين
جوري: (غصت بلقمتها)خير..ليش؟
فيصل:اللي يسكتون تطب عليهم على طول
جوري:احلف
فيصل:أجل اقرقر من الصبح على الفاضي
جوري:طيب يعني لو قالنا لهم اننا اخوان بيصدقونا
(مات من الضحك عليها وضحك ضحكة بقوة..ضحكته المعتادة)ههههههههههه
فيصل:مسكينة ينضحك عليك بسرعة...
جوري:الله يقلع ابليسك وانا افكر اذا طبوا علينا ابتغطى والا لا
فيصل:ذابحك الستر
جوري:بنت اصول متربية صح
فيصل:يعني تبيني اسكت
جوري:يا ليت
فيصل:بس بتطب الهيئة
وقامت تضحك جوري على فيصل وراح الاحراج شوي وقاموا يسولفون وصار يحكيها عن سامي وفشايله اللي بالقاعة دايم...وهي تسولف عن المدرسه وعن خرابيط البنات.. ورجعوا للبيت....
جوري تبي بكره يجي بسرعة بتعرف وش سالفة سارونه مع المجروح.. معقولة مثلي مطفشها بالرسايل ومسوي روحه مؤدب...وحست بروحها بتموت من التفكير..مره اصرار فيصل انها بتوافق على منصور..ومره سلطان والموقف اللي صار ما راح عن بالها..ومره المجروح وسارونه ..بعدين وش قصدها بتتغير نظرتك عني..شكله فيه سالفة كايدة..طردت كل تفكير وقفلت نور الغرفة ونامت...
*****************

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:51 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0