ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات أشكي للي بين ضلوعي الجزء الاول يوجد هنا أشكي للي بين ضلوعي الجزء الاول روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #56

زهرة الاسلام


رد: أشكي للي بين ضلوعي الجزء الاول


أشكي للي بين ضلوعي الجزء الاول

*****************
بالجامعة عهود توها دخلت من بوابة الجامعة وراحت لمكانها اللي يوميا تروح عنده ووقفت عند الكراسي الطويلة وحطت شنطتها وفصخت عباتها... واخذت شنطتها تبي تودي العباية للمصلى وتحطها بالادراج الموجودة بالمصلى..وتقابلها نوف وهي رايحة هناك..
نوف:هلا والله وسلمت عليها
عهود:هلا بك نوفا وغلا...
نوف:صباح الخير
عهود:صباح النور...وين بتروحين؟
نوف:ماتشوفين العباية اكيد للمصلى
عهود:ههههههه..يالله حتى انا باروح المصلى
وراحوا للمصلى وحطت عهود ونوف عباياتهم.. ويوم جو بيخرجوا ..لبست عهود صندلها ابو اصباع..اما نوف طولت عن باب المصلى..
عهود:وش فيك؟
نوف:الجزمه مي راضيه تدخل
عهود:هههههههههههههه
نوف:تضحكين اوريك..
عهود:والله محد جبرك تلبسين سبورت وتكشخين
نوف:والله قدي بس هي عللللللللللله اذا جيت البسها
عهود:الحمدلله لو انك قايلت لي كان ادخل لك عباتك.. بس العقل ماااااااااااش
نوف:الله من زين الاخلاق(ولبست السبورت بعد عناء) يالله خلينا نروح للمطعم..
عهود:يالله بس وش بتشترين؟
نوف:أي شئ..لا رحنا هناك نشتري
عهود:يالله..
وراحوا المطعم واشتروا عصير ولبان...وراحوا للقاعة..
ودخلوا القاعة وكالعادة متأخرين بس هذي الاستاذة ما تقول شئ..وهم يتعمدون انهم يتأخرون ورجعوا اخر القاعة..ونزلوا اغراضهم وبدوا يشربون عصير..
عهود:ليش غايبة امس؟
نوف:راحت علي نومة..
عهود:بس امس ما راح لك غياب
نوف:احلفي شلون؟
عهود:حظرتك بكل المحاظرات
نوف:الله يسعدك والله انك خطيرة..
عهود:بس مو ببلاش
نوف:أي مطعم بسرعة؟
عهود:اكيد المركزي مشتهيه ساندويتشاته..امممممممم
نوف:بس شهيتيني معك
عهود:خلاص اليوم الثالثه نكنسلها ونروح المطعم
نوف:اوكي..الله يعيني عليكِ..
وطلعت عهود روايتين :نوف خوذي اقري
نوف:وين اليوم مافي روايات
عهود:اجل؟
نوف:تكملين سالفة سلمان..
عهود:ماشاء الله ما نسيتي
نوف:يوه لو تشوفيني صايره اهوجس بهالسالفة اعرفك مانتي هينه
عهود:ياربي كبر راسي..
نوف:انسمه لك
عهود:هههههه
نوف:يالله كملي
عهود:وين وصلنا احنا
نوف:بالدرج اللي فتشتيه يوم تقولين لقيت شئ تخيلي وشو
عهود:ايه..يوووووه..والله يا مغامرة من جد... (ودخلت الروايات بشنطتها)
نوف:افتحي دفترك وامسكي القلم وسولفي عشان ما تنتبه الاستاذه
عهود:اوكي... ايه يوم افتح الدرج وقلت لك ان ما في احد خلود وليلى يشوفون فلم والثانيين الظاهر بالمطبخ المهم محد عندي بالدور اللي فوق وانا سويت نفسي كالعادة افتش بالملحق بس طلعت الغرفه وافتح الدرج..ولقيت سيديهات وخرابيط ولقيت البوم صور..بس صور انما ايه
نوف:احلفي
عهود:والله بس وشي الصور
نوف:وشي؟
عهود:صور هو واصحابه واااااااااااو..كل واحد احلى من الثاني..ياربي باعرف شلون شلة اجتمعت وكلهم يهبلون...
نوف:واااااو ليتني معك..
عهود:هو اصلا سلمان يجنن واصحابه ولا شئ عنده
نوف:ايه اذكر مره جبتي لي صورته صارقتها مدري من وين
عهود:ما زالت عندي..وبعدين اقلب الصور وقلبي يتفطر حسرة ياربي لو يرزقني واحد منهم
نوف:وانا معك يارب
عهود:وانتي لازقه بي بكل مكان
نوف:على تراب
عهود:امزح..المهم واحد منهم اكششششششخ واحد مره حلو ما شاء الله عليه وكشخه وانتيك والعيال صايريين قرويين عنده..واتمقل بخشته..
نوف:اوصفي لي اياه
عهود:اغار
نوف:اقول بسرعة تكلمي
عهود:اصبري انتي خليني اكمل عقب يجيك الوصف
نوف:بعد فيه غير الحلويين..كملي بس اخذت لحظة تحسر عل حظي الاقشر
عهود:ههههههه..شفت صورة بنت باخر الألبوم
نوف:اححححححححححححححلفي
عهود:وااااااااااااااااااو.. بس ايش بنت
نوف:حلــــــــــــــــــوة
عهود:قمـــــــر...وشو قمر..القمر يغار منها..انواع القهر مررررررررره تجنن
نوف:طيب الحالها الصورة والا احد معاها...
عهود:لا الحالها حتى التصوير غريب مدري باستديو او شئ من كذا ماهي مثل الصور الثانية...
نوف:ياربي ليتني شايفتها
عهود:ما قلت لك وحدة من الصور متكررة اخذتها
نوف:والله
عهود:بس رجعتها
نوف:ليش؟
عهود:لاني وانا اقلب بالدرج وامسك صورة خطيبي
نوف:منهو خطيبك؟
عهود:الكشخه الحلو

 
قديم   #57

زهرة الاسلام


رد: أشكي للي بين ضلوعي الجزء الاول


أشكي للي بين ضلوعي الجزء الاول

نوف:الله يرج ابليسك وانا صدقت
عهود:وانتي شغلتك تصدقين أي شئ
نوف:كملي بعد ما قزيتي خطيبك
عهود: دخل سلمان وانا بهالحاله..متربعة عند درجه وقاعده اقلب بحوسته ومنزله بعض الاغراض جمبي..والسيدهات راميتها فوق السرير..وحالتي بالهم ولاغرفتي ما سويت هالعمايل
نوف:ياربي وش صار
عهود: اتفاجأ اني موجودة وضحك..
نوف:ضحك؟
عهود:ايه..بس اصبري الاستاذه تناظر بجهتنا..اكتبي أي شئ
وصاروا يكتبون خرابيط..كتبت نوف كملي بالدفتر
عهود ردت عليها بالدفتر:مالها طعم بالكتابة
(وصاروا يكتبون لبعض بالدفاتر)
نوف:الله يصبرنا
عهود:اهم شئ المطعم المركزي اليوم
نوف:مانسيتي انا قلت ان شاء الله نسيت
عهود:انسى كل شئ الا المطعم المركزي واسامة(ورسمت وجه مبتسم)
نوف:الله يا الخيانة منهو اسامة؟
عهود:خبيطي
نوف:وانتي كم خبيط عندك
عهود:الخبابيط كثر بس انا مني موافقه
نوف:ياعزي عنهم
عهود:ليش؟
نوف:ودي انصحهم انهم مايقربون جمبك
عهود:كل الناس عادي الا اسامة والكشوخي..
نوف:بدت تكتب اشعار بس قاطعتها عهود وقالت لها ..
عهود:يالله خل نسولف قعدت الاستاذة ولا هي بجهتنا اللحين..
نوف:وش هالخيانات توك تتكلمين وخبيطك واسامة وسلمان
عهود:ابيها بالجامعه نتسلى..
نوف:كميلي..وطلعي المستخبي..
عهود:ايوه ياختي.. يوم دخل سلمان وارتبك واول ما جا ببالي الالبوم وانا اجدع الألبوم بالدرج وطرحتي حاطتها جمب الباب على الطاولة يعني عنده..وما اقدر اخذها..
نوف:وش سويتي طيب؟
عهود:قولي هو وش سوى
نوف:وش سوى؟

 
قديم   #58

زهرة الاسلام


رد: أشكي للي بين ضلوعي الجزء الاول


أشكي للي بين ضلوعي الجزء الاول

عهود:ناظرني ولاطلع الله ياخذ ابليسه وقال لي:رجعي أي شئ اخذتيه ولاتدخلين غرفتي مره ثانيه.. انا سكت ولا اتكلمت ونزلت راسي ولا ناظرت فيه وعطيته ظهري..اخذ الطرحة ورماها عليّ وخرج.. بس قال قبل ما يخرج انتظري رساله مني..
نوف:ياربي وش صار
عهود:اخذت الطرحة ولبستها وخرجت بسرعه
نوف:وهو وين كان
عهود:الظاهر بغرفة احمد لانه جمبها
نوف:ياربي..طيب ماني قادره استوعب شلون يكلمكِ ولابعد يرمي الطرحة
عهود:الحمار لانه داري ما في احد فوق..بس انا اتوقعت من احمد من أي احد الا هو..لا بعد يبتسم...ياربي قهررررررررني مره..وشو رساله بعد الاخ يمون..
نوف:يا وليه مره صعبه
عهود:احنا بيننا سلام وكيف الحال؟اما رساله ولاعارف رقمي شكله مسجله..
نوف:بعدين ارسل رسالة سوى شئ
عهود ما قدرت تكتم الضحكة:هههههههههههه
نوف:خير وش فيكِ تضحكين
عهود:لاني انصب عليك..
نوف قرصت عهود :يا الدبة كم مره تنصبين علي وانا الخبلة اصدق كل شئ
عهود:أييييييييي والله قرصتك توجع
نوف:اللحين وش الصدق بالسالفة وش النصب لاتقولين كل السالفة نصب
عهود:ههههههههههههههههههههههه
نوف:حرام عليك كل السالفه نصب ترى انتحر
عهود:لا الصراحه بس شفت الألبوم وخرجت بسرعة لاني سمعت صوت رجال ودخلت غرفة ليلى..
نوف:اشوى فيه شئ صدق..وسالفة البنت صدق والا من النصبات
عهود:لا من النصبات
نوف قرصتها مرة ثانية:الله ياخذ ابليسك...
عهود:خلاص انتي اللي طلبتي السالفة
نوف:ياربي اموت على الناس اللي تلبي طلبات الشعب..
نوف:وتعالي هنا وش سالفة اسامة
عهود:يـــــــــــوه هاذي يبلها قعدة محترمة..
نوف:محنا أعدين..
عهود:اقول الاستاذه تحضر لا نصير غياب..
وكتبوا حضور وخرجوا من القاعة وراحوا للمطعم المركزي المحاضرة الثانية ماعندهم شئ والثالثة كنسلوها...ورجعوا لبيوتهم بدري مع سواق عهود..
****************

 
قديم   #59

زهرة الاسلام


رد: أشكي للي بين ضلوعي الجزء الاول


أشكي للي بين ضلوعي الجزء الاول

الجزء العاشر

خالد رجع من دوامه للبيت وهو تعبان من الدوامين ويحسها بدت تثقل عليه..ومو قادر يوفق بينهم..بس شئ غصبا عنه..نزل من غرفته للصالة
خالد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
خلود صارت تناظر بخالد بنظرة اشفاق..حزنانه عليه وودها لو تسوي أي شئ عشان تبعده عن الهم اللي فيه..وتشوف بعيونه نظرة الحزن اللي يحاول يخفيها..تتمنى لو بكلمه يطلع الي بخاطره ويرتاح..ولايكتم على روحه ولايخرج أي كلمه تعبر عن احساسه..
عهود دقت خلود من تحت وهمست لها:بنت
خلود:نعم وش تبين؟
عهود:تراي منتبهه بطلي الافلام
خلود:وش تقولين انتي
عهود:اقول ترى خالد بيزعل لو يدري انك تناظرينه
خلود:واضح علي
عهود:مررررررره..
خلود:ياربي غصبن عني
منصور:خير وش السالفة ليش تساسرون
عهود:وانت داخل عرض بكل سالفة
منصور:وانتي اللسان الطويل شغال اربع وعشرين ساعه
عهود:لا اله الا الله(تف تف )حوالينا ولا علينا
منصور:الحمدلله والشكر
عهود:عاذرتك غيران مني
منصور:انا المهندس منصور اغار منك تعرفين تنكتين
خلود:ابوهم يا الواثق
خالد(مبتسم على سوالفهم)
عهود:جت الثانيه .. كلكم من طينة وحدة
منصور:عسل وقشطة
خلود:يا ناسي عليّ
عهود:الخبلة صدقت
خلود انقهرت مره ولا ردت على عهود
عهود:شوف انت واياها كان تبون شئ قولو لي مو تغثوني
منصور:والله تحزنيني انتي اذا تبين شئ قولي..
عهود:اعوذ بالله منك انت ما ابي شئ
منصور:لان ما عندنا الا الزين وانتي قشرا وما تبين الا الشئ الاقشر
خلود:احســـــــــــــن
عهود:بسم الله انتي هنا
خلود:لا هناك
عهود:طيب اسفين النمرة غلط
خلود:حاسبي مره ثانيه لاتغلطين
عهود:ابشري..
وجت عهود بتكمل هواش مع منصور وخلود بس امها قاطعتها...
ام خالد:يالله الغدا...

 
قديم   #60

زهرة الاسلام


رد: أشكي للي بين ضلوعي الجزء الاول


أشكي للي بين ضلوعي الجزء الاول

وراحوا يتغدون.. خالد يبي يصلى العصر قريب من المستشفى عشان يلحق على الوقت كله ويخاف انه يتاخر مثل المره الماضيه..صلى بالمسجد ووده يكلم سعد بمواضيع كثيره ومو عارف وشو اللي يقدمه على الثاني..محتاج قعده مع سعد..يبي يقول اللي بخاطره لسعد وبياخذ رايه.. بس حاس انه ظروف سعد صعبة ومهوب وقته هالكلام..صلى بالصف الاول بالمسجد..وقعد بعد الصلاة يدعي لسعد ان ربي يشفيه..ويدعي لنفسه بأنه يخلصه من الهم..جا بيقوم من مصلاه بس انتبه له الشيخ الذهين..انتبه لدعائه ..انتبه لتقاسيم وجهه..عرف انه محتاج..مهمــــوم..فيه شئ من الكدر والضيق..شاب عمره بالعشرينات بس حفظ القرآن وتعلم على مشايخ ومسك هالمسجد امام وخطيب.. الامام:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
خالد:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
الامام:الاخ الكريم اول مره تصلي هنا
خالد(ابتسم على لطف الشيخ وقال) :ايه اول مره..ماشاء الله تعرف المصلين
الامام:تقريبا..
خالد:الله يزيدك من فضله
الامام:ان شاء الله دايم تصلي عندنا
خالد:ان شاء الله بس بظروفي هذا لا ان شاء الله
الامام:خيــر ان شاء الله وش حصل لك؟
خالد:صديق عزيز لي مره بالعناية المركزة..
الامام:الحمدلله على كل حال
خالد(استغرب من الامام وبرودة اجابته) :تحمد الله بهذا الموضع
الامام:الحمدلله بكل مكان
خالد:بس ممكن تقول لاحول ولاقوة الا بالله..بس تحمد ربك
الامام:لازم تحمد ربك على كل حال..رب ضارة نافعة..بعدين بالعناية المركزة والا ميت
خالد:لا بالعناية المركزة
الامام:مرض خبيث والا بالعناية المركزة
خالد:لا اعوذ بالله بالعناية المركزة..
الامام:شلل ومايسمع ولايشوف ولا يتكلم والا بالعناية المركزة
خالد:لا الله يرحمك يا شيخ بالعناية المركزة..
الامام:اجل احمد ربك
خالد:الحمدلله على كل حال
الامام:تلاقي حالات اخطر منك وناس تعذب اشد العذاب وناس يقتلون ابنائهم قدام عيونهم..ذل وقهر واهانة واحتقار... وغير كذا عندك المستشفيات هنا..واحد اغمي عليه شهرين وشئ ثلاث سنين وكثيره من الامراض والاشياء الغريبة..
خالد:الله يرحم الحال..
الامام:أي والله..عشان كذا الواحد يشوف اللي اشد منه ويقول الحمدلله..
خالد:اشغلتك انا
الامام:ابدا الله يحفظك بس وش اناديك؟
خالد:خالد
الامام:هلا اخوي خالد..معك ياسر
خالد:الامام ياسر
الامام:مابينا شئ
خالد:طيب ماعليك امر تسجل رقم جوالي
الامام: انا ما آخذ جوال معي بس مو مشكلة اسجله بورقة
واخذ رقم جوال خالد..واعطاه جواله ورقم بيته...وسلموا على بعض وخرج خالد وهو منشرح صدره من الامام وانه شاب اللي يتكلم معاه هو اللي خلا عنده تقبل اكثر من أي شخص آخر...
راح خالد للمستشفى وهو بالطريق جاه اتصال من رقم غريب..
صوت بنت تتكلم:الو
خالد:نعم
البنت:السلام عليكم
خالد:وعليكم السلام
البنت:الاخ خالد
خالد:أي نعم..مين؟
البنت:انا الممرضة مي المسؤلة عن حالة قريبك سعد
خالد:مرحبا اختي..عسى ماشر
الممرضة:مافي الا الخير ان شاء الله..بس اذا تقدر اليوم تجي
خالد:ان شاء الله جاي بس فيه شئ سعد
الممرضة:ان شاء الله بالمستشفى تعرف كل شئ بس ضروري تجي..
خالد:ان شاء الله مشكوره اختي
الممرضة:العفو..

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:35 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0