ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم وصفات جمالية قديمة لا يمكن التّخلي عنها يوجد هنا وصفات جمالية قديمة لا يمكن التّخلي عنها وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 10-19-2014, 10:58 PM   #1

~دقات قلب~

ادارية فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 182060
تاريخ التسجيـل: Jan 2012
مجموع المشاركات: 13,137 

فراشة تطير وصفات جمالية قديمة لا يمكن التّخلي عنها


وصفات جمالية قديمة لا يمكن التّخلي عنها

الطرق الافضل للعناية بالجمال هي إستخدام العلاجات الطبيعية والعشبية، بدلاً من إنفاق المبالغ الطائلة على مستحضرات التجميل. لذا يقدم لك موقع "صحتي" خلطات طبيعية اعتادت جدّاتنا على استخدامها منذ القدم للعناية بجمالهن.

وصفات جمالية مجرّبة على مر الزمن

أولاً، من المعروف أنّ العسل علاج طبيعي فعّال للعديد من مشاكل البشرة. فلتفتيح لون البشرة، أخلطي كميات متساوية من العسل مع الحليب، الزبادي والسمسم المطحون، وضعي المزيج على وجهك. وللحصول على بشرة مشرقة، اخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من عصير الطماطم على بشرة الوجه والرقبة لمدة 15 دقيقة، ثم نظّفي المنطقة التي وضعت عليها الخليط بالماء الدافئ.

ثانياً، منذ القدم، نجد أنّ العسل كان من أكثر المكونات الطبيعية المستخدمة للعناية بالشعر. لذلك، لتحفيز نمو وكثافة شعرك، استخدمي 9 ملاعق من العسل مع كوب ماء، وقومي بتدليك فروة رأسك به جيدًا لمدة 2-3 دقائق من الجذور وحتى الأطراف. أتركيه على شعر لمدة 3 ساعات، ثم أشطفي جيدًا بالماء الدافئ. كرّري ذلك مرة واحدة كل أسبوع.

ثالثاً، تعتبر بذور الحلبة من المكونات الطبيعية المفضّلة عند جداتنا في القدم، نظراً لما تحتويها على فوائد جمالية عديدة. فهي علاج ممتاز للتخلص من البثور، الرؤوس السوداء، جفاف البشرة والتجاعيد أيضاً. لذا إنقعي بذور الحلبة في الماء طوال الليل، ثم إهرسيها جيداً في الصباح حتى تحصلي على خليط متجانس، يستخدم على بشرة الوجه كل ليلة قبل الذهاب للنوم لمدة 5 دقائق، ثم اشطفي جيداً بالماء الدافئ بعد ذلك.

زيت الحلبة... افضل الزيوت للعناية بالبشرة

رابعاً، إذا كنت ترغبين في الحصول على بشرة مشرقة ولون أفتح، استخدمي الكركم. أخلطي عصير الخيار مع عصير الليمون والقليل من الكركم على بشرة وجهك لمدة نصف ساعة، ثم أشطفي جيدًا بعد ذلك بالماء الفاتر.

خامساً، استخدمي خليط زيت اللوز مع زيت الزيتون لتدليك فروة الرأس، ثم أتركيه لمدة 10-15 دقيقة ثم شطفي شعرك جيدًا. وللعناية بالشعر الجاف، اخلطي زيت اللوز مع زيت جوز الهند، زيت السمسم وزيت الأفوكادو مع ملعقة كبيرة من العسل. استخدمي الخليط على شعرك واتركيه لمدة ساعة كاملة قبل أن تشطفيه بالماء الدافئ.


منقول


مواضيع ذات صلة
لجمال عينيك :وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء
وصفات الافوكادو لذيذه ومغذية
وصفات لمن تعاني مشاكل في اظافرها
اللؤلؤ رمز تألقك ورفاهية مقتنياتك
وصفات طبيعية لتنظيف وتفتيح البشرة
وصفات منزلية من الطبيعة لبقع البشرة الداكن
وصفات تفتيح البشرة و تبييضها - طبيعية وسريعة و فعالة
وصفات طبيعية للعناية بالبشرة
وصفات سهلة وفعالة لازالة النمش و بقع البشرة
وصفات طبيعية للعناية بالقدمين باستخدام الخل
وصفات جمالية رائعة للعناية بالبشرة من طبيبي أون لاين
فوائد التوت الجمالية للعناية بالبشرة



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:32 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0