ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات (هذا انا وهذا قصتي؟!) يوجد هنا (هذا انا وهذا قصتي؟!) روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #6

ندى الصباح^^


رد: (هذا انا وهذا قصتي؟!)


(هذا انا وهذا قصتي؟!)

باذن الله قريبا تعبانه هالايام شوي دعواتكم^ـ^

 
قديم   #7

حدكـ لأبوس خدكـ


رد: (هذا انا وهذا قصتي؟!)


(هذا انا وهذا قصتي؟!)

| اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفي أختي " ندى الصباح " و تمدها بالصحة و العافية ..

 
قديم   #8

ندى الصباح^^


رد: (هذا انا وهذا قصتي؟!)


(هذا انا وهذا قصتي؟!)

حدكـ لأبوس خدكـ..
اللهم امين حبيبتي ربي يسعدك ويحفظك^ـ^

 
قديم   #9

ندى الصباح^^


رد: (هذا انا وهذا قصتي؟!)


(هذا انا وهذا قصتي؟!)

طلع شخص قدامي؟..جمدت اطرافي كان الى يبعد عن وجهي ووجه شعره واحده بس....كان قريب مني مرره تحولت مشاعري من انهيار الى رعب وخوف.لمع مره ثانيه البرق لحظت ان ملابسه قديمه وكلها ماء..وبرغم انا وجه مرعب ولحيته بيضاء كان يبتسم لي؟بيده مثل العلبه الخضره؟ وبيده اليسار قطعه خبز..كنت انتظره يتكلم ويسالني وش صاير هنا؟..بس كان ساكت ويناظر لي...بسم لله الرحمن الرحيم .بسم لله الرحمن الرحيم.بسم لله الرحمن الرحيم..كررته بقلبي ثلاث مرات..التفتت لوراي ابي اتاكد الكلب موجود ولا لا...وقتها جاتني قشعريره الكلب اختفى ...والغريب؟؟..ان الشخص الى كان واقف قدامي طلع بمكان الكلب؟..غمضت عيوني وانا اسم بالله ماكنت اقدر اتحرك ولا اقدر اصارخ وانادي خويي..ومن الجها الثانيه من الطريق كنت اسمع صوت سياره؟..فتحت عيوني لفيت وعطيتها ضهري وتوجهت لطريق الثاني عند السياره.مرت اليساره وماوقفت لنا او انه هو اساس ماانتبه لنا بسبب الرطوبه والامطار..طبعا خويي بالوقت هذا طلع شخصين..رحت لشخص الى رجله مبتوره حطيت رجله وراه من باب الرحمه.كان الشخص يبكي وبصوت عالي مااكذب عليكم..لو اقول ماقطع قلبي 💔.. قربت منه وحاولت اني اشجعه حطيت نور

الكشاف على المصابين كان واحد من هم لابس مثل الجنز وكان مقطع.والواضح ان الجروح كانت جدا عميقه لدرجه ان كنت اشوف العظم نفسه.البرق يرجع مره ثانيه ويكشف لى الشخص الى كان واقف كان مثل وقفتها ماغيرها كان يناظر لى ويبتسم. بعده قربت سياره من الاتجاه الثاني وطبعا كانت سياره الدوريه ..خلال لحظات بس لما التفتت لسياره الدوريه ورجعت اناظر لشخص ؟...بس ماكان موجود؟؟....بديت التفت حولي وادوره وبرضو ماكان موجود؟..اناظر من تحت القلاب يمكن يكون وراه ؟...وبرضو ماهو موجود؟..سالت على طول؟..نفسي معقول الجن يخافون من الشرطه ..لاني اقتنعت اساس الى انا شفته مو جني ولا انسان..قطع تفكيري رجل الامن نفسه..كان يسالني وش علاقتي بالحادث ..بديت اقول لهم القصه من البدايه؟!!..الرجال الثاني بدا يساعد خويي ويطلع اخر مصاب
من السياره...طبعا الرجال الامن يكلمني وانا ادور واتلفت ادور الرجال والكلب الاسود..بعده بديت انتفض كان الشرطي نفسه يسمع صوت اسناني.ماكنت ادري هل هو خوف..او من ملابسي الى كلها ماء ...او من نفس الجواء البارد....طلب مني؟.ان اعطيه اثباتي ورقم جوالي(..................)..وقا ل لنا خلاص روحو وماقصرتو..والواضح انه مشانا من حالتنا الى يرثى لها كنا نرجف من البرد وملابسنا كله دم..وصلت سياره الهلال الاحمر.وبدو يسعفون المصابين نفسهم..هنا قلت لخويي ..خلاص انتهى دورناا ركبنا السياره.قلت لخويي يوصلني القريه ومايوقف عند البيت؟..يوقف مسافه بعيده عنه لاني خفت الوالده تسمع صوت السياره وتقوم وتشوفني على هالحاله وتخاف وتحسبني انا الى سويت االحادث..نزلني خويي وبديت امشي رايح للبيت .قررت امر لسيارتي الى كنت حاطها قرب البيت وتذكرت اني حاط ملابسي فيها ..فتحت شنطه السياره وخديت ملابسي وغيرتها على طول فكرت ان ارمي ملابسي بحكم انها وسخه وخفت اني احطها عن الباب ويشوفونها اهلى واخاف احطها بالسياره وتوسخه بحكم الموياء والدم الى فيها...خديتها ورحت مثل الارض الفاضيه قدام البيت وحطيتها بين الحجر؟..بين حجار كبيره يعني كذا؟..اقصد الارض الفاضيه مثل البرها او البراها الى تسموونه يعني؟...وانا راجع لسيارتي علشان اقفلها ؟..مالقيت المفتاح .جلست ادوره بجيوبي برضو ماحصلته ..دخل السياره.وما حصلته..توقعت اني رميته بالغلط مع الثوب ركضت بسرعه مره ثانيه وهنا كانت الطامه الكبرى؟!!.......ثوبي ماكان موجود ؟..ماكان في الا ملابسي الداخليه؟..هنا خفت؟..رجعت البيت ركض لان كل الى جا على بالي على طول ؟..الرجال الغريب والكلب الاسود..بس الغريب حصلت مفتاح سيارتي معلق مع مفتاح البيت في الباب..فتوقعت اني انا سهيت وحطيته ومع اني متاكد ماحطيت المفتاح ولا قربت اصلا من الباب ..فدخلت البيت وبديت اتسحب الييييييييييييييين ماوصلت الغرفه علشان ماحد يسمعني .دخلت الغرفه وقفلت الباب وخديت لي شوره على السريع.....رحت لفراشي ابي انام..اول ما؟رفعت البطنيه شفت مثل العقرب الاسود..عقرب اسود على فراشي ركضت بسرعه ابجيب النعال وانتم(بكرامه)علشان ادبحه بس اول مارجعت ماحصلته ؟..جلست ادور تحت

السرير حول الغرفه وبرضو ماحصلته ؟.بعده جلست على الكرسي وبديت افكر؟ لسببين طبعا ..السبب الاول اني كنت خايف.من العقرب نفسه كنت انتظر على الكرسي علشان يطلع ..والسبب الثاني كنت اساس مايجيني نوم واعتقد لو انتو مريتو بالحاله هذا مستحيل يجيكم نوم.منظر الحاله والحادث كان يخوف الدم منتشر بكل مكان غير كذا اول مره بحياتي امسك رجل شخص واشوف رجله مقطوعه قدامي والى خوفني اكثر وشتت تفكيري الكلب الاسود والشخص الواقف..طيب لو هو بشر ليه ماتكلم ليه ماجا يساعدنا ليه كان واقف يناظرني كانه يبي مني شي؟...بس الى ريحني بالوقت داك انه ماقدر يسوي شي لاني كنت اذكر الله..قررت اني اروح لجاري كان مهندس ويشتغل بمحل خاص بالقريه نفسها كنت ادري انه ماينام بالوقت هذا لانه كان يسهر ويشتغل مخططات وماعرف ايش؟؟..رحت له ودقيت عليه الباب وردت على زوجته ...قالت انه راح سكن العمال عند السد وانهم تعرضو لمشاكل بسبب الامطار ومنى عارف ايش فطلبوه....قررت اني اركب السياره واروح له ركضت ليسارتي ورحت له كان الجوء يخوف من الامطار..وصعب السواقه بحكم انه امطار وان السياره كل شوي تسلق علي؟..وصلت لمقر السد وقريب من بيوت العمال بديت ادق البوري (بيييب بيب)....مافي احد رد علي كانهم تركو المكان من مده طويله ..قررت اني ارجع البيت كنت احاول اني امشي بس مو قادر اشوف من الرطوبه فتحت الدريشه علشان اشوف الي وراي وعلشان مااصدم.......اول مافتحت الدريشه انخرعت.......كان في شخص جنب سيارتي وكان كبير بالاعمر كان ملصق وجها بالدريشه .الثواني حسيت قلبي طاح من مكانه بسبب الخوف.بعدها سالته بحكم انه بدا يبتسم وكذا..... عمي في احد هنا :قال:لاوالله انا مليت وانا انتظر هنا يفتحولي علشان المطر ودقيت عليهم بس محد فتح لي تقدر تساعدني علشان اقدر افتح الغرفه؟؟...قالت:له ياعم انت وين تبي اوصلك لن مااظن نقدر نفتح الغرف وخفت انه يقولون؟ نسرق ولا شي ...قال:طيب ابيك توصلني ياولدي بمكان قريب من هنا؟..لفيت على السياره من جها اليسار وقفلت الدريشه وكنت انتظره يطلع من باب اليسار ..بس طول؟؟خفت انه طاح ولا شي بحكم ان الارض تتسلق وهو رجال كبير بالعمر..نزلت بسرعه ولفيت عن السياره؟..بس؟؟..مكان موجود؟؟..جلست اناظر حولي كنت اقدر اشوف المسافات الطويله بحكم انه مافي شي ولا في لفات غير الغرف الي قدامي وهو لف عن السياره من الجها الى ورا والجها الى ورا كانت مكشوفه كامله اقدر اشوف مسافات طويله ؟....بس الغريب انه برضو مكان موجود؟....ومن المستحيل يمشي هالمسافه كلها ويوصل لاخر الطريق ويلف بدقيقه بس؟!!!....ركضت بسرعه لسيارتي ومشيت على طول ..مكان عندي تفسير لشي الى صار؟..وانا مسرع نازل لشارع كان في رجال واقف بنص الشارع وياشر لي سحبت فرامل باقوا ماعندي وبالموت وقفته وبيغت ادعسه لن الارض كانت تتسلق بس الي ريحني اني شفت سياره واقفه بنص الطريق وفيها اطفال وانهم اكيد خربت عليهم السياره ووقفت هنا ومنى عارف ايش؟...قرب مني الرجال وقال:معلش خوفتك كنت واقف هنا ويتعدوني بالسيارت

ومحد ينتبهلي ممكن توصلني واهلي لمكان قريب من هنا....بعد دقيقه قلت وانا متردد..اااهااااه اييه ايه تفضل تفضل معاي...بعدها نزل اغراضه كامله وركبو الاطفال معاي ....بيني وبينكم استحيت بحكم ان في حرمه معي وماقدرت اخد راحتي بس الى فاجعني؟..ان الرجال ركب معاهم ورا؟!!!...قالت : له تعال اركب قدام..قال: لا لا لا لا اخاف احرجك واضايقك وانت رجال ماقصرت وركبتنا معاك..وحنا ماشين بالطريق العام قال: لي؟.. روح لليسار يافلان؟...نداني باسمي؟...لحظه.......كيف عرف اسمي؟..سالته على طول......ااا كيف عرفت اسمي انت؟..بدوا الاطفال يضحكون اصواتهم كانت قريبه لخشونه الرجال نفسه؟.كان ضحكهم عالي جدا لدرجه انه غطو صوت المطر والبرق ...بدت السياره من داخل حاره مره لدرجه انى ودي افتح الدريشه من كثر الحراره..سالت وخففت ترددي وخوفي وقلت:انت كيف عرفت اسمي؟..انا مااعرفك ولا شفت وجهك اصلا وش سالفتك انت.؟...قال:لي؟..انا احد هالبدوي وكنت بالمنطقه هاذي العصر وكنت اتفقد السد نفسه وانا راجع خربت سيارتي ....بيني وبينكم حسيت الموضوع فيه بلا وانه كذب في كذب ..مصار لي وانا جاي بالطريق نص ساعه بس ..معنه طريق واحد يوديك لسد ويطلعك من السد وماشفته واقف ويقول لي انه واقف من العصر؟..قطع افكاري وهو يقول:لو سمحت روح من هنا يسار؟.كان مثل مخرج بوسط الطريق العام دخلت لليسار وبديت امشي الين ماوصلت لشارع واحد مزفلت وكان طريق زراعي ..قال:الرجال حنا جواعنيين ومااكلنا من فتره ممكن توقف هنا؟ بالاستراحه القريبه...قلت:له مافي استراحت على الطريق هذا؟؟بحكم انى اجي له كذا مره؟...قلت:اصلا مافي استراحت؟..قال: الا الا في استراحت عن اليمين تجيك خمس دقايق..وبل فعل كانت في استراحه ..كنت

(يتبع؟..)....

 
قديم   #10

طبعي وفي


رد: (هذا انا وهذا قصتي؟!)


(هذا انا وهذا قصتي؟!)

قووووي قلللب ووووالله
لو انا تلقوني الحين من الوفيات



عندي استفساار

انت رجال؟؟؟

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:52 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0