ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات (هذا انا وهذا قصتي؟!) يوجد هنا (هذا انا وهذا قصتي؟!) روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم 11-10-2014, 06:31 PM   #1

ندى الصباح^^

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 241641
تاريخ التسجيـل: Nov 2014
مجموع المشاركات: 42 
رصيد النقاط : 0

قلم (هذا انا وهذا قصتي؟!)


(هذا انا وهذا قصتي؟!)

==============
بدات يوم عمري عشرين سنه تقريبا...
بيوم من الايام كانت الساعه12باليل.. تقريبا؟ كنت راجع من احد المدن جنوب السعوديه بتجاه قريتي.كان الجواء ممطر وبارد وكنت مع واحد من اخوياي..وصلنا تقريبا لجسر خطير وكان الى يميز مناطق الجنوب انه حولها جسور وكذا....وحنا بالطريق تفاجات انا وخويي كان في حادث عباره عن قلاب صغير؟ وكان فيه ثلاثا اشخاص كانو من الجنسيه الهنديه؟...صدمهم واحد من اصحاب الشاحنات وهرب تركهم يصارعون الموت بوسط هالطريق باليل..وقفت انا وخويي ونزلنا بسرعه من السياره ركض خويي بتجاه السياره وطلع كشفات صغيره..بعدها انصدمنا .؟!!من الى شفناه؟!! كان في مثل رجول متكسره ومتقطعه وكان في صراخ يهز الوادي كله وبرغم ان كان في صوت المطر والرعد ..الاني ماقدرت اسمع الا صوت صراخهم؟...حولنا انا وخويي نسحبهم بس ماقدرنا...قال: خويي..اسمع اسمع انت انزل تحت السياره وحاول انك تفتح الهوايه الى تحت وحاول انك تدفهم لفوق وانا بطلع من فوق القلاب نفسه وبحاول اني اسحبهم واطلعهم لفوق.....وبالفعل كان هو اكبر مني جسم وكان اقوا ومااكذب عليكم لو قلت لكم اشجع شخص شفته بحياتي وملتزم بصلاته...ركب خويي فوق القلاب وشال الزجاج المكسور وحشر نفسه بين المصابين علشان يعطي نفسه امكانيه علشان يرفعهم..اما انا انسدحت تحت القلاب نفسه وفتحت التهويه الى كانت تصب دم ابكميات مو طبيعيه..اول مره في حياتي اشوف دم بالمنظر هذا ..كان الدم يختلط مع المطر نفسه الاسفلت قلب لونه احمر ملابسي طبعا كلها دم ..حولنا نطلع اول شخص وهو الى كان جالس بجنب السواق من الجها الثانيه بدا خويي يرفعه وانا ماسك رجله من تحت وارفعه. طبعا لاحظت انه لابس جزمه كبيره جلد ؟..اتوقع انكم تعرفونه يلبسونها العمال.فاصرخ على خويي وقول له لحظه ابي افسخ هالجزمه وانتم(بكرامه)فسخته وبديت ادف رجله ولحظت.؟انه يدف بسرعه ولحظت ان رجله تتحرك بسرعه فاقلت لخويي؟..يلاا اسحبه الحين توقعت يعني انه مو حاشره شي ف انا اقول لخويي يلاا اسحبه وخويي يقول والله اني اسحبه مو راضي يتحرك.بدينا نصارخ على بعض بشكل جنوني ماكنا نسمع بعض من قوه المطر والرعد..مسكت الكشاف وبدات انور على رجل الشخص نفسه وانصدمت من الى شفته؟!!! كانت رجل المصاب مابقت فيها الى قطعت جلد ماسكه الرجل يعني كانت مكسوره لدرجه ان العظم نفسه بارز.صرخت على خويي وقلت له:..لا لا لا لا تسحبه لا تسحبه رجله بتنقطع رحت بسرعه لمصاب وسالته كيف الالم قوي.تحس برجلك انت ؟..والغريب بالموضوع انه يقول لا انا مااحس بها..رحت لسياره وجبت ماء بدات اغسل وجيهم واشربهم ..بلحظه هذا بدا المطر ينزل اكثر كان كلما يطلع البرق نحزن اكثر لن كنت اشوف من نور البرق الحزن بوجه المصابين...كنا نصارخ بحاله هيستريه لعل احد يسمعنا.كان حالنا مياوس منه وبحاله استسلام وضعف بدا خويي يصارخ ويقول:.؟؟ خلاص خلاص طلعت جسمه من بين الحديد..يعني؟!! خويي طلعه من السياره وسحبه لبرا ...طلعت على طول من السياره وانا اصارخ ..كان رجل الشخص بيدي يعني انقطعت بيدي كان العظم بارز وواضح بعده وقفت ووانا مدري وش اسوي وخايف.اكثر شي خوفني باليله ديك البرق نفسه .كان كلما ضرب البرق ونوره شق السماء كنت اقدر اشوف الرجل كنت اشوف تفاصيلها كامله كنت اشوف العظم كيف متكسر وبرضو كنت اشوف الدم وقطع الحم..بديت اشوف كل شي من حولي يتحرك رجولي ماكنت تشيلني جسمي بدا يصير حار..وبدات الافكار تمشي بمخي..بالحظه دي كان في مثل احد يوسوس لي ارمي هالرجل وانحاش وبلحظات ثانيه كنت افكر امسك الرجل وارميه في الجسر وينتهي كل شي..بدات اسمع صوت الاشجار تتحرك من حولي دخلت في حاله هيستريه وبادت اضحك ...؟التفتت لى خويي وانا اناظره كان خويي يسحب الاشخاص ويصارخ على يبيني اساعده..ماكنت اقدر اتحرك..النوبه الى جتني كانت غريبه مره واتوقع انه من الضروف الى مرت فيني انا مو متعود على المناظر هذي بديت التفت حولي وبلحظات سريعه بديت اسمع مثل صوت ؟ الانين.من جه اليمين لفيت بسرعه وكان في مثل الكلب الاسود عن الشجره.؟.كان يناظر للرجل الى بيدي كانه يقول ارميها لي..لفيت عنه بجها خويي الا وفجاه؟؟؟!!!!.................. ....============== بدات يوم عمري عشرين سنه تقريبا... بيوم من الايام







(يتبع؟!,,,,)...........

مواضيع ذات صلة
أنتى فريدة من نوعك مع أزياء دولتشي آند غابانا
مجموعةأحمر الشفاه" دولتشي آند غابانا" إطلالات جريئة هذاالشتاء!
للاناناس فوائد كثيرة فلا تقللي من شأنه
مجموعة دولتشي آند غابانا لربيع 2013
انااا زعلانه لاحد يكلمني
انا قررت انى باش ....نرد على مواضيعي الى موش عاجبتكم ...باهى
نصيحتي ..لك في الاناقة
تحميل برنامج المصحف الالكتروني الميسر مجانا
اناقه انسانه ( ازياء)
اذا كنتي تبحثين عن الاناقة فانها هنا
فشلك سيتحول إلى نجاح إذا كنت تمتلك الإصرار
امرأة عظيمة ماذا تفعلين لو كنت مكانها



 
قديم 11-20-2014, 02:38 PM   #2

أم قصي♡♡♥♥


رد: (هذا انا وهذا قصتي؟!)


(هذا انا وهذا قصتي؟!)

!!!!!

 
قديم 11-22-2014, 09:37 AM   #3

ندى الصباح^^


رد: (هذا انا وهذا قصتي؟!)


(هذا انا وهذا قصتي؟!)

اكمل ولا مايحتااج لاني تعبت من جد ولا لقييت اي احد عبرني

 
قديم 11-22-2014, 02:39 PM   #4

حدكـ لأبوس خدكـ


رد: (هذا انا وهذا قصتي؟!)


(هذا انا وهذا قصتي؟!)

قصه‍ مؤثره‍
يعطيگ العاافيه‍
بآنتظأرگ

 
قديم 11-22-2014, 03:03 PM   #5

منارة السهر


رد: (هذا انا وهذا قصتي؟!)


(هذا انا وهذا قصتي؟!)

أكملي شوقتينا حبيبتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:01 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0