ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم 5 أخطاء ترتكبينها حين تنظفين بيتك.. يوجد هنا 5 أخطاء ترتكبينها حين تنظفين بيتك.. سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

فراشه المنتدى

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 53874
تاريخ التسجيـل: Mar 2009
مجموع المشاركات: 5,641 
رصيد النقاط : 65

فراشة تطير 5 أخطاء ترتكبينها حين تنظفين بيتك..


5 أخطاء ترتكبينها حين تنظفين بيتك..

تعرفى عليها اليكى 5أخطاء ترتكبينها حين تنظفين بيتك تضيع مجهودك تعرفى عليها.
1. هل تنسين وضع القفازات المطاطية؟ عند استخدام منظفات قاسية، نوصي بشدة باستخدام قفازات لحماية اليدين من الحروق الكيميائية ومن تهيج البشرة. المواد الكيميائية الموجودة في المنظفات تقضي على الدهون الطبيعية في البشرة وتؤدي إلى تلف الطبقات العليا من الجلد خاصة إذا لم نشطفها جيداً.
2. هل تنظفين النوافذ في يوم مشمس؟ منظف الزجاج يجف بسرعة أكبر في ضوء الشمس المباشر، ما يؤدي إلى ظهور تمشيح على زجاج النوافذ. لهذا السبب، فإن الوقت المثالي لتنظيف النوافذ هو بعد الظهر أو في المساء، أو عندما تكون السماء ملبّدة بالغيوم.
3. هل ترشّين المنظّف مباشرة على الأسطح؟ لا تستعملي هذا الأسلوب إلا على الأسطح المتّسخة جداً وتحتاج لمزيد من السائل المنظّف. المنظفات تترك بقايا على الخشب والأثاث وعلامات تنقيط على الأبواب والنوافذ والجدرا. بدلاً من ذلك، رشّي المحلول على قطعة القماش وامسحي بها.
4. هل تنظفين بقع السوائل على سجادة بشكل خاطئ؟ إن فرك البقع على السجادة غير مجدٍ إلا إذا قمت بإزالتها فوراً. فعندما تفركين تدخلين السائل إلى مستوى أعمق في الوقت الذي تريدينه أن يطفو على السطح. جرب هذا الأسلوب: بمجرد أن تلاحظي أي بقعة استخدمي منشفة جافة لامتصاص أكبر قدر من السائل. ثمّ رشّي على البقعة بعض كربونات الصودا. اكنسي الكربونات بالمكنسة الكهربائية وامسحي السجادة بخرقة رطبة لاستكمال التنظيف.
5. هل تعتبرين الاسفنجة المعصورة من الماء نظيفة؟ تختبئ البكتيريا في شقوق الاسفنجة، وشطفها بالمياه ليس كافياً. لذلك، مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع، ضعي الإسفنجة في الرف العلوي من غسالة الصحون، أو في الميكروويف لمدة دقيقتين. وثمة خيار آخر: استخدمي مطهراً.

مواضيع ذات صلة
كوكتيل أزياءالربيع للأطفال من" H & M "
السواد تحت الابطن وطرق التخلص منها
ساعات فيرساتشي الجديدة للنساء
وفاة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالعزيز آل سعود.
.المرآة اوفى صديقة في هذا الزمن
أتمنى ان نصبح مثل هذا الشيخ .
7 أغراض يجب التخلّص منها إذا أردت منزلك مرتب
ماذا تتمنى في هذا الوقت ؟؟؟!!
إذا استطعت إزالة 3 أشياء من الـوجود.... ماذا تختار؟
إذا توفي الإنسان هل يذهب إلى الجنة ام إلى النار ام يبقى في القبر إلى يوم القيامة؟
ادخلوا فقط وادعوا له بالرحمة بهذا الشهر الفضيل
هذا ما تقوله ملامح وجهك عنك



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:32 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0