ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة خيالك لايروح بعييييد يوجد هنا خيالك لايروح بعييييد روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #11

طبعي وفي


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

يلا متاا تكملييييييييييين

 
قديم   #12

ماضي حلوو


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

مشكوررره ماتقصرين طبعي وفي
البارت الثالث
تولين سكرت من هاجر واللي باله بتسويه مرت من جنبه سياره مليانه شباب ركضت بسرعت وانخشت ورا حصاة كبيرة والخوف ياكلها اكل والشباب مرة يخففوا السرعة ومرة يسرعون شوي بعد الشباب وتولين ارتاحت طبعا المكان كان مرة ظلام داااااامس حتى قمر مافيه شوي سمعت صوت سياره تعرفها قامت بسرعه نفضت ملابسها وركضت تركب
تولين:سلاااااااااااام
محمود السواق :واليكم سلام "وعليكم السلام"
تولين بنبرة حادة:روح بيت ام هاجر
محمود:جين"زين"
وصلت البيت وهي حده خااااااايففة من الخطة الغريبة اللي طرت على باله
نزلت وخذت شور ولبست بيجامة سماوية على ابيض من هاجر وجلست في الغرفة اول ماسمعت صوت الباب ينفتح وقفت قدام هاجر
هاجر شهقت :ااااااااااااااااااااااااااااه ه ه ها الله ياخذك خوفتيني
تولين بتسرع:مافيه وقت تعالي اقولك وانتي سوي زين؟؟
هاجر:زين وشتبين
تولين: شوفي "وطلعت جوالها توريها الاعلان اللي شافتها"
هاجر:طيب ايش اسوي انا ما اتابع مسلسلات
تولين بعصبية:يابقررررررة ما قصدي تشوفينه قصدي اقلدها!!!!!!!!!!!!!
هاجر:تستهبيلييييييييين يامجنونه من وين لنا ثوب وشماغ واغراض عيال لالالا شكلك انهبلتي
تولين:هاجرررتكفين بس مرة وحد اسمعيني بقى شهرين ويصير عمري 18 صح
هاجر:صح
تولين:انا ماصدقت اني اطلع من عند عمتي تذكرين يوم كبت المويه الحاررره على يدي شوفي الحين مااقدر البس نص كم
هاجر:صح معك حق بس كيف بتعيشين
تولين :اسمعي بنروح بكره السوق واشتري ثوب وشماغ
هاجر:ابوي مسافر صح وامي دايم عند صديقاتها وفارس في التقنيه ولا مع اخوياه
تولين :بس حنا نحتاج فارس لاني ما ابي ادخل المدرسة والقى سلمان واتورط ابي الكليه
هاجر:صح فارس اخوي واعرفه بس مايررررضى واكيد بيرفض
$&$&$&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عند اثير تفكر كيف تقنع عمها تروح لصديقتها تولين لانها من زمان عنها بعد الحاح
اثير:عمو تكفىىىىىىىى ترا تكفى تهز الرجال بس اليوم
نواف:ها قلتيها بس اليوم وبيجي الاسبوع الجاي ونفس الحالة
اثيربوزت:طيب زعلت
نواف:الا اثير ماتزعل يلا تجهزي
ركضت اثير وفيه فرح كل العالم اخيرا بتقابل صديقاتها وركبت السيارة مع عمها وداها عندهم وصلت لبيت هاجر
اثير تدق الجرس:افتحوا انا اثير احترقت في الشمس
هاجر:اثير بعد قلبي من زمان عنك وصاروا يضمون بعض وطلعوا للغرفة عند تولين
تولين تبكي :بروح اليوم السوق اقص شعري
جلسوا وسولفوا وضحكوا ونسوا هموم بعض بعدها اثير طلبت عمها تقعد
نواف:اثير امشييييي
اثير:تكفى تولين وهاجر بيرحون السوق خلني اروح معهم
نواف:لا مافيه و...
قطعته اثير:تكفى ترا تكفى تهز الرجاجيل اخرررررررررررر مررة تكفففففى
نواف:خلاص خلاص قلق روحي فارقي روحه بلا
قطعته اثير:يلا باااااااااااي
وركبوا مباشرة راحوا للمشغل
الكوفيرة:سووووووري شعرك كثير كيف اقصه بوي
اثير:بتطلعين كانك نخله
هاجر وتولين:ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
تولين :عادي تصرفي تكفين
الكوفيرة:اجلسي ونشوف
وبدت الكوفيرة تقص وهاجر واثير مرة يضحكون ومرة منصدمين ومرة يسحبون على توولين ويسولفون حتى جاء عم اثير <<نواف وطلعت وتولين قصت وطلع شكله جنااااااااااااان
اثير:باااااااااي بننات
هاجر وتولين:باااااي
وطلعوا ورجعوا البيت كان فارس موجود وام هاجر مسافرة مع ابوها
هاجر :السلاااااام
فارس:هلا والله
تولين دخلت بس سمعت صوت فارس وتراجعت طبعا بعد الحادث تولين عاشت عند هاجر ولاحد درى حتى اهل هاجر
تولين ركضت ركض حست رجوله بتنشل من الركض ووصلت للمجلس الرجال وقفلته عليها واول مالفت كان فيه انسان طويل وشامخ ماكان منتبهه لاكان لفت نظره الباب اللي تقفل كانت الطرحه طايحه على كتفها ووجها معرق وشعرها متساقط على وجهها بشكل مغري خلته ينطق:م م م من انتي
سكتت وكان احد صفقها على وجها اوكب عليها مويه بارده ومن الربكه والخوف والتشتشت نطقت:ااااااانا وحدده
انتهى البارت
توقعاتكم
س/فارس بيساعد تولين ولالا؟؟؟؟
س/من الشخص اللي في المجلس ؟؟؟؟؟؟

 
قديم   #13

طبعي وفي


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

س/فارس بيساعد تولين ولالا؟؟؟؟ اي يمكن
س/من الشخص اللي في المجلس ؟؟؟؟؟؟ يمكن فارس يمكن نواف


:)

 
قديم   #14

ماضي حلوو


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

البارت الرابع
الشاب ماعرف يمسك نفسه من الجواب ومات ضحححححك:هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
تولين تجمدت مكانها وهي خلاص منحرجه بس على طول فتحت الباب وطقت
****************************** ****************************** ****************************** *******
في المستشفى بعييييد عن كل الاشخاص في قسم العمليات الخطرة والمحرجة قسم القلب والاوعويه الدمويه
الدكتور يتعرق ويرجف على انه دكتور وعمره 35سنه يعني متمرس بس ضاع كل اللي تعلمه خلال السنوات في التمعن في الرجل كبير السن وروحه على وشك الخروج وشهقات والشهادة تخرج من ثغر الرجل بصعوبه فهذا موقف مفززززززع جدااااااً ومروع وبدا الدكتور يضع المقص الذي كان في يده ويامر الممرضات بالخروج لان الرجل مااااات!!!!!
|||||||||||||||||||||||||||||| |||||||||||||||||||||||||||||| |||||||||||||||||||||||||||||| |||||||||||||||||||||||||||||| ||||||
ﺍﺧِﺮ ﺍﻟﻠِﻴﻞْ : ﻳﻬّﺪﺃ ﺍﻟﻤَﻜﺎﻥْ ، ﻳﻌﻮﺩُ ﺍﻟﻜُﻞ ﻝَ ﻣَﺄﻭﺍﻫُﻢ .
ﺍﻟﺒَﻌﺾُ ﻳُﻐﻤِﺾُ ﻋَﻴﻨﮧُ ﻑَ ﻳَﻨﺎﻡْ ﻭ ﺍﻻ‌ﺧّﺮ ﻳَﻤﻮﺕُ ﺷَﻮﻗًﺎ ﻷ‌ﻳﺎﻡ ﻟﻦْ ﺗﻌﻮﺩ !
. —
تولين ركضت ووصلت لغرفة هاجر وانسدحت على السرير تفكر هل فكرتها غبيييه اوراحه لها لاكان قطع تفكيره الغوص في الذكرى المريرة
في الماضي
تولين :تكفييييييين عمه ولا ماعيدها ولا ما اطيح سلمان والله والله
ام سلمان:انطمي ولا اسمع كلمه ياحقيييرة انا تطيحين ولدي قدام الكل
تولين تبكي وتستنجد وتصيح وتنادي لككككككن "لاحياااااااه لمن تنادي"او لاروح او لاقلب لان تولين كانت تذوق انواع العنف والضرب والتفكك الاسري حتى في المدرسه لم ترتاح المصايب تلاحقها اوبمعنى اخر فيه هناك من يضعها نصب عينه ليدمرها ويحطمها لكن الاصعب كانت الكلمه التي تعكس الالآلآم والاوجاع والهموم والضيق والتعب كلمه واحده(انا بخير) لم تكن تنوي ان تعكر اجواء صديقاتها اي صديقات لم يكن يهتتممن بها او يسالن عن حالها لماذا؟؟؟بعض الناس تكذب تحت مسمى الصداقة اوالمعنى الاصح "المصلحة"
تولين تبكي في الغرفة اللي صرصور مايسكنها مابالك انسان كانت الغرفة مافيه أي لون من الوان الطبيعة والحياه كانت الجدران بالابيض على الاصفر من الوصاخه وكان الغرفه مجهزه لتعذيب بدا الليل يقرب والناس بدت تختفي وكل هذا تحت انظار تولين من النافذه التي يحيطها الحديد لايمكن الخروج من هذه النافذه للسقوط والمووت لكن رجعت تولين لربها تستغفر بسرعه بعدها قالت:يارب ساعددددددني
دعوة مظلوم دعوه وحيد دعوه مهموم دعوه تستجاب دعت تولين ربها لكن لاتعلم يمكن ان يكون خير لها بدا الظلام يحل وبدت اصوات الرياح الشديدة والبرد بدا يدخل الى اعماق القلوب لينتشل الروح من قوته ماكان فيه أي شي غير جدران وبلاط وين تتدفأ وين تنام وين تشرب وين تاكل كل هذي الاسئله تدور في راس تولين لكن قطع عليه الكهرب يطفي وصرخت برعب انثوي وتناجي احد في الصرخه يساعدها:يماااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااه
تحت سمع صوت بنت تصرخ لكن شك الليل حل من اللي فاضيه تصرخ مع الليل تغاضى عن الصوت وقال يمكن يتخيل لكن قطع الشك لما صرخت البنت للمره الثانيه قال:لازم اروح لهذولا اسالهم وش السالفه
راح ومخطط ومصمم على اللي في باله دق الجرس ترررررررررررررررررن
مااحد فتح وراح بس استوقفه صوت نحيب وشهيق يستنجد اويطلب المساعده
صار يرمي عليه حجر لين فتحت الدريشه
قال:وشفيك
ردت:عمتي حبستني ساعدني
قال :كيف ؟؟؟؟؟
قالت :مادري
حاول يغير من االجو الكئيب فيها :وش اسمك
قالت:تولين ووووانت
جاوب ببسمة رغم انها ماتقدر تشوفه:نواف
سمع صوت الباب ينفتح وهرب وهي سكرت الدريشه
عند الشباب في الكليه
عبدالله:نواااااااااااااف تعال بسرعهههه
نواف:ياخي تعبااااان وضايق ومهموم بس تدرون اني دايم اذكرها
ناصر:نواف ليه هي غيرت بيتها
نواف:يالغبي حنا اللي غيرنا بيتنا
ناصر:اوه اوه نسيت يلا خلنا نروح للكافتيريا
عبدالله:قداااااام
نواف:بروح للدوره امياه "الله يكرمكم "ثم باجيكم
راح نواف وهويحاول يصحصح ويرجع لاصدقائه
نرجع عند تولين
تذكرت وبكت وطلعت اللي في قلبه بس هذا كله عادي ليه؟؟؟؟؟؟
هاجر:توليييييييييين
تولين:هلا وشفيك
وارتمت هاجر تبكي بكاء يقطع القلب في حضن تولين
تولين :هاجر تكلمي وشفيك يابنت خوفتيني
هاجر بنبره حزينه:تولين .....ااا...بوك ...ماات وكملت بكاء
لكن الصدمه تولين مارمشت ولارمشه تصلبت اعضائها حست قلبها يخرج من مكانه
بعد وقت طويل:هاجرررررررررررر ابوي رااااح مافي ابوي مااات المفروض عمتي "عجوز النار"اللي تموووووووت الله يلع..........
هاجر:حبيبتي تولين لاتلعنين انتي لازم تكلمين خطتك وتروجين الكلي هوانا باكلم فارس زيييين؟؟؟؟
تولين:باروح لابوي تكفييييييييييين
هاجر:بنروح الحين المستشفى نظره عن بعد زيين
تولين بنظره حااااده وجمود:زززين
توقعاتكم
س/من نواف اللي سمع صوت تولين<<عم اثير ولا الثاني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
س/وش قررت تولين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
س/وش سر الجمود في تولين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 
قديم   #15

طبعي وفي


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

س/من نواف اللي سمع صوت تولين<<عم اثير ولا الثاني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الثاني
س/وش قررت تولين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هع انتي ادرا
س/وش سر الجمود في تولين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هع هم مادري

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:22 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0