ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة خيالك لايروح بعييييد يوجد هنا خيالك لايروح بعييييد روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #81

ماضي حلوو


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

مشكووره رافعة راسي ويحق لي على التوقعات
البارت السادس عشر
عند تولين
مكان عندها الا محاضرة وحه جات على بالها فكرة بس سريع شالتها
تولين"هويحبني وواضح بسلازم يعرف حقيقتي بس والله انا خايفه اااااااااااااااااه ه ه
جواد:ممكن شوي
تولين:ايه عادي
جواد تردد:لالا خلااص بعدين
رجعت تولين عالشقة ومعها وئام وجواد وكانت نظرات جواد يأس ورجا وامل
كانت تولين تتغاضا عن نظراته عشان ماتحس بشي
دخلت تولين الشقة وبدلت ولبست لها بيجامه رجاليه ودخلت دورة المياه"الله يكرمكم"واخذت جوالها ودقت على هااااجر
تولين بصوت واطي:الووووو
هاجر تثقل صوتها:الووو هلا توتي
تولين:اخبارك
هاجر:عال العال وانتي
تولين:تماموووو ,,,,,وبدت تسال عن اهل هاجر اخبارهم وكذا بعدها طفت الكهرباء وتولين خافت صارت تمشي ع البطيء عشان ماتخاف اكثر ومغمضة عيونها وتسمي وشاده على الجوال
هار حست بانفاس تولين:تووووولين وش فيك
تولين بصوت قريب للبكى:انا في دورة المياة وطفت علي الكهرباء وخايييييفة هاااجر
هاجر: توتي حبيبتي سكري الجوال وشغلي الكشاف ,,,,,,يله بااااي
تولين برجفه:ب ب بااابا وش ه ه هذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآى
المرض يشعر الانسان بانه ملاحق اومطارد او ان يحس بشي خلفه وهذا كان شعور تولين&&
وئام نامت اول مارجعوا وجواد عالجوال يتابع فلم مررررعب
تولين حست بخوووف شديد اول مرة تنحبس بعد ماطلعت من عند عمتها
كانت عمتها تستغلها بهذا المرض كانت تقولها :سوووووي او بحبسك فالغرفة فوق
وتلين بكل بساطة تسوي اللي تقولها"كل انسان فينا مايحب احد يأمره يبي يمش ياللي في راسه ويتبع طريقته واسلوبه وشخصيته أين كانت صح اوغلط اهم شي عند الانسان رضا نفسه
بس تولين غييييييييييييير كانت تبيع كرامتها ورضا نفسها بسبب مرضه كانت تدعي على نفسها بالموت
كانت تعتبر امها خاااائنة لا نها امنت ابوها لما يصير لها شي يتزوج
نرجع للماضي >>لام تولين قبل ماتموت
ابوتولين:لو اموت وش بتسون
تولين بسرعة:الله لايقوله
ابوتولين:لنفرض ماتدرين ربكاعلم مني ومنك
ام تولين:الصراحة معك حق بالنسبه لي ماني بناسيتك ولاني متزوجه بابقى مع بنتي واشبعها حنان واعوضها واصير لها الام والابو ودايم اذكرها انك انشالله في الجنة
ابوتولين قام وضم ام تولين وباسها على راسها :ونعم المراة اشهد انك اصيله والله لوتموتين اني مااتزوج وبسوي مثلك و...
قطعته ام تولين:لالالا انت رجال الناس بتشمت فيك تزوج وعين من الله خير وانشاالله تولين اللي تخطب لك
تولين عصبببت بس عشان امها يرخص كل شي:أي بخطب لك وحد مززززززه
ابوتولين+ام تولين:هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
وانتهى ذالك اليوم على خير
نرجع للمستقبل<<عند تولين
حست بشي ينزل على رقبته وحست بحرارة داخليه قلبها بدا بالنبض اعضاءها تقلصت من الخوف
بدا الشي على رقبتها يدغدغها واحست بوجوه مخييفة تظهر امامها وبدات الوجوه تقترب اكثر واكثر واكثثثثررر الى ان صرخت تولين صرخة تعبر عن فزعها وخوفها واشتياقها لاهلها وحبها الدفين الذي تحاول ان تظغط عليه
تولين:يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآه ه ه اهـــــــــــــــــــــــئ اهئ اهئ اااااااااآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآ
وبدات نوبات الصراخ وبدات بالتكور على نفسها
سمع جواد الصرخة بس ما اهتم بعدها تكرر الصوت عدة مرات خاااااف
قام من مكانه بسرررررعة ووصل عند دوره المياه وصار يدق على تولين بشكل جنوني
جواد:وليييييييييييييد افتححححح ولييييد انا جوااااااد وليددد خوفتني افتـــــــــــــــــــتح
ما افتحت تولين اقتر بمن الباب الخشبي المطلي باللونين ذهبي وابيض
وصار يدفعه باقوى قوة وووو.................
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@
عند سلمان
ام سلمان:سلمان ياولدي روح لمدرستك انت قلتها مافيني الافقر دم
<<سلمان كذب على امه قال ان فيها فقر دم عشان ما تخاف>>
سلمان بصدق:يمه
ام سلمان:سمم
سلمان:سم الله عدوك اسمعيني انابقولك شي وابيك تصبرين وقدر الله وماشاء فعل
ام سلمان:سلووم حبيبي خوفتني وش فيك كانك داعيه
سلمان ابتسم ابتسامه باااهتة:ماما اآآآآآنتـــــــــــــــي ..بلع ريقه..مريضه
ام سلمان:اعرف
سلمان:لالالالا هذا المرض خطير
ام سلمان:هههههههههه فقر الدم خطييير ههههه
سلمان:يماااه انا كذبت عليك مافيك فقر دم الا فيك سرطاااااااان ,,,,,نزلت دموعه....دمممم
ام سلمان شهقت:ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااآآآآآآآآآآآآآآآآآه ه ه سلوووووووم وش تقول عيييب انا امك
سلمان ركض فوق وجاب الورقة وصار يقرا على امه :المريضه ساميه........ال.........
تحتاج لعنايه مركزه بسبب مرض اللوكيميا
ام سلمان ابتسمت:سلمان انا آآآآآآآآآآآسفة انا عارفة ان فيني سرطان ددم بس ساكته عشان ماتخاف الدكتور قاللي سلمان قام وضم امه:الله يطول بعمرك
ام سلمان تبوس سلمان:وعمرك حياتي
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@
عند ناصر وعبدالله
قاموا ولبسوا اسود في اسود نفس اللبس عشان مايفرقون بينهم ياسر ووليد
طلعوا بس خرب عليهم السيارة كفارتها منسمه
ولاعندهم الاوحده رجعوا وقالوا بسوا كل شي مرررة ثانيهه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@
عند هاجر"المدرسه"
هاجر:وش كنت ابقول نستني عيونك هذا على طوووول هو حال مجنووووونك"وتناظر البنت الجديده"ومتحمسه في الغناء
جوها بنات كثييير يمكن6
البنت1:انتي وش بينك وبين شهد
هاجرببرود:من شهد؟؟؟؟؟
البنت2:الجديده في فصلكم
هاجر بصرامه:وش دخلك....!!!
البنت 3:اسمعي حنا مانعرفك بس نعرف شهد وهي بنت مووودبه من بالها في حالها ماتزعج احد ولا تضايق احد
هاجر:طيب وخلاصه الكلام كله
البنت4:سمعنا انك تحبين شهد
البنت5 تساندها:ايه وحركاتك توضح وتصرفاتك
هاجر:مافهمت وش تقصدوون
البنت 6:يا.... وش اسمك
هاجر:مايخصك
البنت6:خلاااص بكيفك بقولك شي ولا اقول خلي البنات يقولون لك,,,,,,وراحت
البنت3:ماعلينا خليني اكملك الحين طالعة اشاعة انك بووويه صدق اوكذب
هاجر قربت من وجهها:ايوووه صدق وش بتسوين مثلاً
البنات كلهم:باااااااي
هاجر:لفت بتمشي بس صدمت في..........ووو
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@
عند نواف ونواف2
نواف:هههههههههههههه شفت وجهيهم كيف صارت ههههههههههه
نواف2:احسن يستاهلون الكلاااااااااب
نواف:والله اني مابعد شفت واحد بشهامتك
نواف2يقطعه:ليه وش قالولك الزير سالم
نواف:الله يقطع شكلكهههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@
عند سديم<<من زمااااااااااااااان عنها
سديم تغسل مريول المدرسه :الله الحين انا الحين بثالث متوسط يالله
ام فارس:سديييييم تعالييييييييييي
سديم:شوووووووووووووووي جايه جايه
جات سديم وشافت امها ترتب الغرف:سدوووم حبيبتي روحي رتبي غرفة اخوك فااارس
سديم:لالالالا انا صغيييييييرة
ام فارس عصبت:روووووحي
سديم تتحلطم :خلااااااااااص الله ياخذك يافارس
راحت ترتب غرفة فارس خلصت ورجعت على كتبها وغرفتها
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@
عند فارس في غرفته
دخلت سديم ورتبت وطلعت ولاحس كان يفكر في اللي ماخذه عقله
"انا قررت وانشالله قراري احسن قرار"
نزل لامه:سلااااام
ام سلمان:وعليكم السلام هلا بفارس وش اخبارك؟؟؟
فارس:عال العال وانتي
ام فارس:الحمد الله
فارس:يمه ابيك في موضوع
ام فارس قربت منه وجلست في الكنبه اللي مقابله له :واللي هو
فارس بتردد:اآآآبي........ اتز..وج
ام فارس شاقه الحلق:والله هذي الساعة المباركه ياوليدي ومن سعيدة الحظ
فارس ابتسم:اخت صديقي
ام فارس:نواف
فارس:ايه
ام فارس:يعني قوول اثير صديقة هاجر ....الصراحة ياوليدي البنت فيها كل مواصفات الزوجه الصالحة وانا كنت باكلمك فيها بس القلوب على بعضها
فارس:يعني موافقه
ام فارس:ايه
فارس:كلللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللل ويش
ام فارس ضربت فارس بخفه على كتفه:هذي انا اللي اقولها موانت ههههههههههههههههههههههههههه
فارس:ههههههههههههههههههههههههه ههه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@
عند تولين
جواد صاري يدفع الباب بقوه ويدفع وتلين زاد بكائها وانينها وخافــــــــــــــــــــت
جواد:الله يلعنك من باب كللللللللللللللللب افتح"وصار يضرب برجوله"افتتتتتتتتتحححح
رجع جواد اخر وضرب الباب بقووووه وانكسر الباب وتولين ارتمت في حضنه وصارت تشاهق
تولين:ج ج ج جوآآآآآآآآآآآآآآآآد ليه ليه تخليني لحالي
جواد نسى كل شي:تووووولين لا تبكين خلاااااص تكفييين قلبي يتقطع عليك
تولين.............لارد
جواد:تولين
تولين استوعبت انه يعرف حقيقتها واسمها بعدت منه وصارت على الجدار
جواد:ت"وتذكر "انا اااااسف اني ماقلتلك بس والله
قطعته تولين:اصلا كنت حااااس من البدايه
جواد:انتتتي بنت يعني تقولين حاسه..قولي
تولين:حاااس
جواد:تولين لا تخليني اعصب
تولين:واذا عصبت وش بيصير
جواد:هذا اللي بيصير
صار يقرب منها قرب قررب قرررب وصل عندها ماتقدر تتحرك ماوراها الا الجدار
قرب من وجهه وباس فمها بسرعة ووخر:هذا اللي بيصير
تولين في هول الصدمه ولا حركت ساكن :اااانت اااناااا "اشرت على فمها"
جواد:ايه عااااادي
توقعاتكم
س/هاجر وش سبب حبها للبنت؟؟؟؟؟
س/فارس بيخطب اثير ولا بترفض؟؟؟؟؟؟
س/وش رده فعل تولين؟؟؟؟؟

 
قديم   #82

طبعي وفي


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

س/هاجر وش سبب حبها للبنت؟؟؟؟؟ امممممم مادري
س/فارس بيخطب اثير ولا بترفض؟؟؟؟؟؟ بيخطبهاا
س/وش رده فعل تولين؟؟؟؟؟ بتعطيه كف يخليه يحسس بالحركه الوقحه الي سواها قليل الادب

 
قديم   #83

رافعة راسي ويحق لي


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

س/هاجر وش سبب حبها للبنت؟؟؟؟؟ مادري هههههه
س/فارس بيخطب اثير ولا بترفض؟؟؟؟؟؟ بيخطبها واثير بتوافق
س/وش رده فعل تولين؟؟؟؟؟ امممممم مادري والله

تحمست للبارت الجاي وياريت يكون طووييل

 
قديم   #84

ماضي حلوو


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

مشكوووورين على التوقعات<<طبعي وفي<<رافعه راسي ويحق لي

 
قديم   #85

ماضي حلوو


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

البارت الســــــــــــــابع عشــــــــــــــــــــــــر
عند تولين
طاحت على ركبها ولا نزلت ولا دمعه وحركه جواد تتردد في راسها رفعت راسها ببطئ وناظرت جواد باحتقاااااااار من اصبع رجله الصغيره الى راسه قامت ولبست لها شوررت بني غااااااامق وبلوزة فضفاضة بيج ولبست جزمه"الله يكرمكم"بيضاء وساعتها بيضاء وطلعت
اما جواااااد في راسه مليون سوال"ليه سوت كذا؟؟؟وشفيها؟؟؟وين بتروح؟؟؟؟معقوله هي ولد ووئام تكذب علي؟؟؟....!!!!
جواد لحقها بسرعة صار يركض في الشارع زي المجنون شافها في سوبر ماركت ركض لها ولفها له:ولييييييييييد
تولين:خييييررر
جواد:تعال معي ........سحبها من يدها وهي تصارخ والناس تتلفت عليهم
وصلوا حديقه جلسها على الكرسي:اجلسي
تولين:اجلسسسسسس انا ولدددد افهم
قرب منها وهي جمدت مكانها:بس ابي اتاكد انت بنت او ولد
تولين بكره:وش تبي مني هااااااااااه ؟؟؟ وش تبي يكفي اني سمحتلك على حركتك اللي قبل شوي ياقليل الادب
جواد:ارحمني يالمودب ومن اللي كان يتابع افلام وصخخخخخخخخه زي وجهه
تولين بصدق:انا ما كنت اتابعها لا تكذب علي نواف كان حاطه في دولابي عشان دولابه ماكفى
جواد بدا يصدق:انااااااااااا اســـــــــــف وليد ماتوقعت انك ولد حسيت ان بنت اصلا وئام قالتلي "حكى لها يوم قالتله وئام"
تولين:وانت صدقت هي بس تبي تفتك منك
جواد نزل على ركبه ونزلت دموع ندم وحسررررره وحسااافه:اااآآآآآآآآآسف وليد
مسكت تولين كتفه:عادي بس انت خل منك الشك
جواد:اااااااآآآآه ه ه ه استغفر الله واتوب اليه اللهم اني اسئلك الجنه واعوذ بك من النار
تولين:ااااااااااامين
راحوا على كووووفي
وطلبوا
جواد وتولين=لاتيه ودونات
وجلسوا يسولفون ويشربون على هدووووووووووووووءءء...&&**
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^
عند هاجر
لفت تبي تمشي بس صدمت في الشخص اللي ماكانت متوقعته كانت هي أي هي
شهــــــــــــــد.....!!!!
شهد انتثر شعرها على وجهها وهاجر انكبت عليها المويه
هاجر:ااااااااااااااااااااووووه اسفه
شهد:لا عاااادي بس لوسمحتي تعرفي هاااجر
هاجر ابتسمت:انا هااجر
شهد ناظرتها بتقييم:الحقيني
هاجر فرحت وظنت انه اللي في بالها<<استغفر الله هذا حال بناتنا الحين
وصلوا ورا المدرسه
شهد بجديه:اسمعيني خلي مني قله الادب والحركات البايخة اللي زي وجهك انا بنت متربي هوانا بنت حمايل وناس فاهمه....
هاجر استغربت :ليه انا وش سويت لك
شهد باستهزاء:ابد ماسويتي شي بس تتغزليين فيني وانا بنت مثلي مثلك "قربت من هاجر واشرت على صدرها"هذااااااااااااااااا وش هو هاااااه؟؟؟فهميني لاتسكتين انتي بننننننننننننت معك صدر ومعك اللي مانيب قايله "نزلت راسها ودمعت عيونها"تكفييييييييييييييين هاجر فكيني من شرك لا تطلعين عني اشاعات انا مخطوبه لولد عمي تكفيييييين خليني بحالي"اشرت على شعر هاجر"تظنين انك اذا قصيتي شعرك بتصيرين ولددددد"ومست شعر هاجر"
هاجر كانت مذهوووله ومصدومه وعارفة ان اللي تسويه غلط:ااااسفه "خنقتها العبرة"والله انتي صادقة بكل كلمه قلتيها وانا والله باتوب"وانهارت بكي"اااااااااااااااااااهئ اهئ اهئ
وشهد بدورها بكتت:اااااااااااااااااااه ه ه اهئ اهئ آآآآآآآآآآآآآآآهئ
طاحوا الثنتين يبكون على الارض وبعدها هاجر قربت من شهد وضمتها تهديها
وشهد ما منعت لانها عرفت كل شي عن هاجر
وصاروا زميلااااااااات فقط......
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@
عند وئام
وئام تدق على نوااف:الوووو
نواف:الو هلا يسور
وئام:جهزت تعال
نواف:يله جايك
كانت وئام لابسه =شورت جينز اسوووود وتي شيرت زيتي ومسويه شعرها على جنب بحركه حلوووه ولابسه جزمه"الله يكرمكم"سودا ومتعطره من عطر نواف المفضل "ديوووور"
اخذت الاغراض اللي شرتها امس
كوره+بدلات رياضه+سندوتشات+عصيرات غااازيه+ماء+بطانيات+خدادتين+جك يت لها ولنواف وبس
انتظرت بعد ربع ساعة جاءها نواف
وئام:سلاااام
نواف:وعليكم ...اخبارك ؟؟
وئام تدور باشرطه السيارة:الحمدالله تماااااام
نواف ضحك عليها:ههههههههههه وش فيك متكشخة
وئام ناظرته:تصدق اخاف يدري جواد ويهاوشني
نواف استغرب:يدري بايش
وئام بطفووله:اني...اح ح حبــــــــك
ضحك نواف:ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه وهو يحب تولين
وئام خافت:انت تدريي انها بنت
نواف:ايه ليه
وئام خذت شريط وشغلته:اسكتتتتتتتتت خلني اسمع ........الاغنيه كانت"
(( Miley Cyrus - Wrecking Ball))
كانوا يسمعون ووئام تداري دمعتها ونواف يغني معها
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @
عند فارس
فارس :يمه يمه
ام فارس:لبييه
فارس:لباك الاب اسالك وش قالت اثير
ام فارس:البنت خجلت مررررررررره بس ياوليدي هي ماتبي
فارس:رفضتني
ام فارس ضحكت:ههههههههههههههههههههههههه لالالا مارفضتك ماتبي تكون لحالها
فارس مافهم:كيف ؟؟؟ وش قصدك
ام فارس:يعني تبي تعيش معنا
فارس:انشالله طلباتها اوامر موهذي حبيبتي
طبت عليهم سديم:من حبيبتك ياعنتر هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
فارس:اسمي فارس واسم حبي اثيررر ياليلى
سديم+ام فارس+فارس:هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
ابو فارس:السلاااام
كلهم :وعليكم
ابوفارس:مبروووووووووووك ياوليدي
فارس:الله يبارك فيك يبه
<<ام فارس قالت لابوفارس يوم رجع من الشغل لانه مايرجع الا متاااخر>>
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@
عند ام سلمان
سلمان:يماااااااااااااااه
ام سلمان:هلا هلا
سلمان:كيف صحتك اليوم
ام سلمان:نحمد الله اني بخير
سلمان:استمري عالادويه والابر اللي كل اسبوعين واذا مانفع"بغصه"بيستخدمون الكيماوي
ام سلمان:لا تتفاول علي وانا في عزز شبابي ههههههههههههههههخخخ
سلمان :ههههههههههههههههخخ
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@
عند اثير
اثير تدق على تولين
ردت:الوووووووووووو
اثير:هلا تولين حبيبتي اخبارك
تولين ترفع السماعة وتكلم جواد :عن اذنك
جواد:اذنك معاك
راحت بعييييد وجلست عند شجرة شكلها جناااااااان
تولين:الحمدالله كيفك يادووووووبه وحشيتني
اثير:هههههههخخخ عال العال......توتي عندي لك خبرررر
تولين:عن حبيبي القلب فررروسوووه
اثير:لا تدلعين زوووووووجي
تولين:زززززززوجك من متى وليه ماعزمتوني
اثير ضحكت:ههههههه اقصد خطيبي
تولين فهمت:امااااااااااااااااا كذاببببببههههه مبرووووووووووووووك بعد قلبي
اثير: الله يبارك فيك ماني مصدقه
تولين:لالالا صدقي عمري مبرووووك
اثير:اخبار حبيب القلب نوافواااااااه
تولين:ما احبه لقيت حبيبي .............................. .............................. .............................. .............................. .............................. .............................. .............................. .............................. ....................."وقالتلها من ول ماقابلت جوااد "
اثير:اخس ياشيخة بعد اسمه يجنننن
تولين:تخيلي كشفني امس
اثير:امااا كيف؟؟؟؟ ومتى؟؟؟؟؟ وليه؟؟؟؟؟
تولين ابتسمت:له اخت اسمها وئام وعلمته........................ .............................. ....................."وقالتلها كل شي وانتو عارفيين"
اثير:وااااااااااااااااو باس..
قطعتها تولين:ياكللللللللبه اسكتي لا تفضحيني
اثير:كيف البوسه؟؟؟؟؟؟هاااااه ؟؟؟يلا قولي قوووولي
تولين:عاادي ماحسيت بشي صح انها اول وحده لي بس اني استحقرته انا ماني محرم له لازوجته ولاغيره ولايحق له يجرح "ولفت على ورا وهي مغمضه عيونها والهوا يطير شعرها"انوثتي"فتحت عينها"وانصدمتتتتتتتتتتت بالشخص الواقف قدامها مباشرة ومبتسم
طاح الجوال وتعبته تولين ......وووو
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@
عند ناصر وعبدالله
ناصر:عبوووووودي اخبار شهووود<<تراها خطيبته
عبدالله:تمااااااااام........ها اه بنكمل خطتنا
ناصر:مادري احسها مو زينه في حقهم ونزاف خوينا وبيزعل
عبدالله:مشكلتكككككك انا خاااطري افضي غضبي في احدد
ناصر:خلاااااص بنسويها
عبدالله:متى تبيها
ناصر:بكرررره اكيددد ولافيه تغيير
عبدالله:تم ,,,وضرب ناصر على كتفه
وكملوا يشربون شاهي وسوالف منا ومنا
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @
عند نواف2<<عم اثير
راح لاثير وعرف بخطبتها:مبروووووووووووووك
اثير:الله يبارك فيك بس لسام اصار شي رسمي
نواف:عادي اكلمك في موضوع
اثير:يبببب عاددي
نواف:انا احب هاااجر بس....وسكت
اثير:بس ايش تكلم عموووو عادي انت زي اخو موعم في هذي الامور
نواف نزل راسه:تذكرين ذاك اليوم اللي تاخرت فيه
اثير:ايه اتذكر
نواف:ايه رحت على بيت فارس وقفت السيارة وصرت ادور حتى...وسكت
اثير:حتى ايش تكلم نووواف
نوافرفع راسه وتدحرجت دمعه حاره تركها تاخذ حريتها :في الشببايك لما وصلت لشباك لونه "نزلت دمعته"فضي على بيج مداخله ببعض بشكل متنااااسق جاني احساس غريييب وحلست اناظر لنا انفتح الشباك وطلعت بنت جذااااابهة حلوه وهالكلمه قليله في حقها"وتنهد"ااااااااااآآآآآآآآآ آآآآآآه ه ه
اثير:كمل
نواف:كانت هاااجر وكانت"بغصه"شكلها شكل ولد
اثير شهقت:يعني هاااجر تحوو وول ل لت ول
نواف قطعها:لالالا كانت تتنكر باسم بويه تسوي نفسها من الخارج قووويه وهي من الداخل هشه وضعيفة وحساسه وحنونه ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبدا يبكي بكاء يقطع القلب
صعب ان ترا امامك شخص صلب قوي ..ملامحة حادة..تشير الى القوه والغضب في ان واحد::ان تراه يبكي
هذا كان احساس اثير مره تبكي معه ومره تهديه
بعد ساعات طويله من البكاء مع اشراقه الشمس نام نواف وهولايزال يردد:هاااجر,, احب,,ابيك,,اموت فيك,,هاااجر
وكان في حال يرثى لها
كانت اثير تغفو قليلا لتعود تستيقظ مرة اخرى خافت ان يسيتيقظ ويفعل بنفسه شي
اما..ان ينتحر,,يطعن نفسه,,يجرح نفسه بمقص او سكين ..انه العشق لايدعك تنام بسلااام يجعللك منهك طوال حياتك تعاني من ضيق,,تعب,,تشتاق لعشيقك ,,تريد رويه وجهه,,تتطمن عليه,,تحضنه,,تبكي عنده ,,تبتسم له
هذا كان شعور "نــــــــــــــــــــواف" "
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند وئام
ووصلوا للمخيم بدا الليل بالاقتراب والناس دخلوا لمخيامتهم للنوم
وئام:نواف الخيمه ضيقه
نواف كان يقرا كتب:وش اسوي
وئام:تحكيلي كيف عرفت اني بنت
نواف:امري لله ,,,,,تذكرين اول ماجيتي تهاوشتي مع جواد على قصه شعرك صح
وئام:صحيين
نواف:انا كنت نايمه بس طحت من فوق السرير وعورني راسي وسمعتكم ورجعت كاني ماسويت شي
وئام تصفق:ووووووووووووووووووووووووو وواااااوووو كانك كونان
نواف:كونان انتي واشكالك انتي وتسريحه شعرك والله تشبهينه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
وئام طلعت المرايه اللي في الشنطه وفقعت ضحك:هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
توقعاتكم
س/ تولين بتنتقم من جواد ؟؟؟؟؟؟ومن الشخص اللي صدمها لهدرجه؟؟؟؟؟؟
س/وهاجر بطلت حركاتها او توبه موقته<<استغفر الله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
س/وئام ونواف وش نهايتهم؟؟؟؟؟
س/وش سبب تردد ناصر عن تنفيذالخطه؟؟؟؟

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:11 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0