ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة خيالك لايروح بعييييد يوجد هنا خيالك لايروح بعييييد روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #146

ماضي حلوو


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

جزاك الله خير

 
قديم   #147

عاشقة الاسلام هدهد


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

اول شي عظم الله اجرك

تاني شي القصة مررررر،رررة روعة ما شاء الله مو بحاجة لشهادتي لانو البنات كفو ووفو بس ما قدرت اطلع من غير ما احط تعليق
القصة كتير جميلة وكلها حماس وانا بانتظار التكملة بفارغ الصبر لاني تحمست لها جد

تقبلي تحياتي

 
قديم   #148

ماضي حلوو


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

مشكوووووووووره وهذا شرف لي وجزاك الله خير

 
قديم   #149

ماضي حلوو


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

البارت الثـــــــــــــــــــالث والعشـــــــــــــــرون
"العمى عمى القـــــــــــــــلوب مو العيــــــــــــون"
عند تولين
بدت تصلي وتستغفر بخشوع وتأني وطمأنينه منبعها القلب ~~كل ما كان القلب صادق في المشاعر والاحساس~~كان الانسان مرتــــــــــاح نفسيا وجسديا ~~يقدر يناام براحه واحساس حلوو~~
هذا شعور الانسان...لما يرجع لرب العباد...يحس انه توه دخل في الاسلام...او انه كان في حريق واحد من النااس برد عليه...كلنا مسلمين بس...فيه فرق كبير ..بين اللي صلاته منبعها قلبه وحبها الصادق للاسلام ولرب العباد ولنصره المسلمين...واحد مجر خوف من الناس لايشتمون فيه ....الناس اشكال وانواع ...والله سبحانه ..خلق من الشبه اربعين...لكن فيه شبه غيييير....شبه التقوى واتباع الدين ...ولما يقولون يالله هذاك اعمى..!
طيب اعمى...ماتدورن يمكن افضل منكم ...والعمى عمى القلوب....لما يكون الانسان غاافل وصاد..عن الله وطاعه نبيه واتباع سنته...قلبه معميه الفولوس والشهوات...الله عطانا عقل..!نفكر به ونستخدمه في اشياء كثيييره....فيه ناس استغفرالله..تفكيرهم كله فلانه راحت وفلانه جات وفلانه تزوجت...ليه ..؟مانخلي فكرنا وعقليتنا ارقى واسمى من هذا الكلام...اللي ماينفع ولايضر..وزي ماقال المثل
{{من تابع الناس مات هماً}}
صدق المثل وماكذب ولا في حرف ليه..؟اتابع نااس مايفرحوني ولايزعلوني...مجرد بشر لاتودي ولاتجيب ولااستفيد منها...نااس غاافله...لكن الله يهدي من يشاء ...باختيار الله يختار من يشاء يهديه ويصلحه ويرزقه من حيث لايحتسب...يعني من الكان اللي مايتوقعه...احنا مقصريين في حق الله وحق انفسنا
حق الله في صلاتنا وعبادتنا...حق انفسنا الجنه اللي نمنع انفسنا منها عشان اسباب واشغاال تااافه....
مافيها خييير...الدنيا هي اللي نعيش فيه ونسوي خير ومانضر أي احد...وجزانا في الجنه يوم القياامه...
على حسب اعمالنا في الدنيا ...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@
عند اثير ونواف
يشترون ومتحمسين عالاخر وشرت فستان وجزمه رايقه وحلوه وقالت لنواف:نوااااااااااااف ابغى نرجع للبيت لاني خلااااااص تعبت وملكتى بشتريلها بعدين
نواف ماصدق:يله يله يله امشيييي
مشوا واركبوا السياره ونزلوا كان نواف بيدخل بس دق جواله رد :الووووووو هلابسميي
اخبارك؟؟
نواف:طيب وانت اخبارك؟؟
نواف2:الحمد الله
نواف:عندي لك موضوع وابيك تقابلني او اقابلك
نواف2:حااااضر طيب متى؟؟
نواف:تقدر تخليه الحين..!!
نواف2 بصدمه:الحيييييييييين..!!
نواف ضحك:هههههههه ايوا الحين
نواف2:طييب وين؟؟
نواف نط من فوق البيت :بووووووووووووووووووه
نواف2:يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآه ه ه من متى وانت هنا ؟؟الله يرجك خوفتينييييييييييييي
نواف:من زمان وانا هنا وانتظك تناظرني وانتم انت معطيني وجه..
نواف2:تبي اعطيك راس هههههههههههههههههههه
نواف:ههههههههههههههههههههههه
نواف بجديه:امش معي نبي نتكلم فالموضوع
نواف2:وين نروح؟؟
نواف ياش عالسياره حقته:نركب ونتكلم
نواف2:ليش لا..قدااام
اركبوا وبدا النقاش مثل كذا
نواف:ممكن تعطيني اسمك الكامل
نواف2:طيب..نواف.......ال...... ...
نواف:انت من عائله ال........
نواف:ايوه ليه؟؟
نواف بصدق:نواف باقولك شي ولاتزعل مني
نواف2:قوووول
نواف يغمض عيونه:انا اول ما قابلتك ماحبيتك بس بعدها عرفت انك سميي موعشان كذا حبيتك واعتبرت اخوي اللي ما جابته امي..كنت اسولف لامي عنك وصدمتني يوم قالت:تعرفه واسمه مثل اسمك طيب اسم ابوه
وانا شكيت بس الحين عرفت انه مجرد تشابه اسماء طيب عادي تزور امي
نواف بابتسامه:حااااضر أي اوامر ثانيه..؟
وكملوا سوالف عن اهل نواف وضحك وهبال
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@
عند ام سلمان
ام سلمان"ياررررررررب سامحني يارب اللي سويته بتولين رجعلي باقسى العذاب ياررب اغفرلي ذنوبي كلها ماتقدم منها وما تاخر ااااااااااااااااااااااه ه ه يارب اني رجيتك تكفر عن ذنوبي وسيئاتي بالحسنات تعبببببببت وتبذهلت ومرضت وتعذبت انا ماتحمل بس باصبر والله بيجزاني انشالله انا توبت وبديت اصلي وارجع لربي والحمد اللــــــــــه اللي اعزني ولم يذلني واكرمني احمده واستعين به رب الخلق...ااااااااااااه ه ه الحمد الله عالنعمه اللي انا فيها ياررب شافني وعافني وخلي لي ولدي وحيدي وارزقه الذريه الصالحه...
سلمان يضم امه:يمه وش اللي مشغل افكارك هالايام؟
ام سلمان تلف وتبوسه على جبينه:ولاشي حبيبي انت ارتاح وريح وانا باخلص الغداء واجيبه في الصاله
سلمان:تبين مساعده؟
ام سلمان :لا سمان روح وانا بخلص واجي .
سلمان طلع وراح وهو يفكر كيف؟؟يقول لامه خبر سجن تولين..يارب ساعده وعطه على قد نيته...هذي اخته ...من بقا لها امه ماتت وابوه مات ...وهو اللي يقدلر يتحمل مسؤوليتها هم كبروا وخلااص راح وقت اللعب والاطفال..الحين هو بمنظر رجاال البيت يعني عمود البيت ...اللي لو طاح او انكسر اوانخدش ...طاح البيت وتحطمت عائلته في لحضااات..!
جلس عالكنبه بفكر مشوش ونظراته مركزه على مكان محدد وخياله يسبح في الافق البعيييد...يفكر في اول ماولد...وكبر ...وتعلم...وعرف تولين ....بسررعه البرررق جاء في باله تولين
من المااضي
"قبل 3 سنوات"
سلمان:ايواا بااااي ماما
ام سلمان:تولين ماراح تطلع من الغرفه لانها مانظفت المطبخ لاتفتح لها الباب
سلمان:طيييييب يله بااااي روحي
راحت ام سلمان وسلمان قفل الباب ودخل وسمع انين او بكاء...كانت تولين تبكي بصوت اشبه بالنحيب...تلعن حظها ...هي ماسوت شي غلط بحياتها...صح كل الناس عندهم مصائب وذنوب وسيئات لاتغتفر ...لكن الله غفور ورحيم بعباده...
ركض سلمان وبدا يصرخ لانه خااايف:ت ت تولين اااااااااااااااااه ه هئئئئهئئئئئئئئئئئئئ تولين وينك
تولين:هااااااااااه انا هنا اهئئئئئئئئئئئ "في الصراخ والبكاء والشهقات من تولين وسلمان فجاءه سكتت تولين ...وسكت سلمان بس بدا ينادي عليها:توليييييين
تولين:تعال افتح الباب
سلمان:وتعطيني حليب شوكولاته..
تولين بقله حيله:ايووووووووووواااا افتححححححح
فتح الباب وهويدخل يده :عطيييييييني
سحبت تولين يده ودخل وضمته:اهههههااااااااااا احبك سلوووم
سلمان يدفها:وخرررري عني
وخرت عنه وعيونها تلمع بشوق...واخوه ..وحنين وحب وكل كلمه توصف الاخوان وحبهم....تذكر هذيك الايام وهو زعلااان وقلبه...يعوره ومو راضي عن نفسه.... لازم يصلح اخطاءه ...ويخلي تولين تسامحه وتسامح امه ...او بالاصح معذبتها...كان دايم يقرا قصص عن الزوجه الثانيه وانها عصبيه وتضرب ومزاجيه...وحاده الطباع...طيب ليه ؟؟مايشوف هالشي في امه...لانه امه وهو ضناها وولدها ورحها وكبدها مايقدر يبعد عنها....حتى لوا راح مصيره...يررجع....الام مهما غلطت على اولادها او ضربتهم ...هذا كله لمصلحتهم...مهما كان الغلط اللي عيالها سواه ...لازم تعاقبهم على قد الغلط...هذي الام اللي حنونه... طيبه وعصبيه ...وحريصه..ومراعيه..الام مو شرط اسم لازم فعل وقول...وتصرف...واخلاق ..واداب ..وتقاليد ومعتقدات...تربيه..تعليم...توجي هه....نصائح...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند جواد
جالس عالكرسي في المحاضره كانه من الاموات وجهه شاحب واصفرر..زعيونه ذابله كانه حبات كرز فاسده...فمه بااااهت وجسمه ضعيف واللي يشوفه يرحم حاله...نفسيته زفتتتت ودايم يخلص المحاضره ويرجع عالشقه....صح كان يشوف لمعه حزن بعيونها ....لكنه كان يستغفل هالشي...يسوي نفسه مايدري...مو حلو انك تسوي نفسك ماتعرف عن حبيبك اوصديقك او اخوك...مهما حاول الانسان يخفي حزنه مايقــــــــــــــــدر...لان معالم الوجه تتقلب على حسب المزاج....هو يحب تولين من اول ماقابلها...وهو يحس بشعور غريب ...اذا مرت من قدامه لازم يناظره...اذا سلمت يسلم ...حتى غرفته في السكن كان بيغيرها بس عرف انها معه وحبها...هي بالنسبه الفلوس مثل يتمنى ياخذها لها وحده..!
وتبقى معه ...هي خفيفه وزن ....وثقيله قيمه..!
كان سااكت اول ماجات تولين عالكليه بس بعدها تأقلم وصار يسولف معه من بعد سالفه الفصل
بس كان فيه صوت يطلع من قلبه ويصارخ ..انت تحبه..!
وجواد بدا يتهرب عشان مايحس بالشعور اللي يجيه اتجاه ولد من جنسه ... بس لما كشفها ...على حقيقتها....عشقها وعرف ان حبه لها حلااال...وانه ما كان شاذ...حمد ربه ...بس بعدها تطورت المشاكل والمصايب..وازدادت الغيره من كلا الطرفين....ونبضات القلب تتسارع مع كل نظره..لمسه..همسه...كلمه...نفس. ..تشابك يديهم...لعبهم...هبالهم....سوال فهم...ضحكهم ...حتى بكائهم وحزنهم ...كانوا يتبادلون نفس المشاعر...كان يخاف عليها حتى من نفسه...الحب حلو لما تكون تبادل الطرف الثاني مشاعرك ....احاسيسك...تشابه اسلوبك معه ...ذوقك واختيارك ....الحبيب يورث اشياء كثيير من اللي يحبه ويحاول يقلده ...وبعض الايام يسوي اشياء مايتوقع يسويه...ورادت فعل غرييبه..!...تحس بوجع في قلبك لما تشوفه وماتكلمه او تساله حتى كذب.!صح هذا الحب الاول الحقيقي ....وانشالله يكون حب حلاال...كيف تلاحظ ان اللي معك يحبك...بتصرفاته ...اسلوبه...يحاول يتقرب منك ...من فكرك..عقلك ....شخصيتك...وتولين لاحظت هذا الشي...ودايم يتكلم معها ...ولازم يمر من قدامها او يلفت انتباهها بحركاته...مشيته...وقفته...ضحكت ه...يحتاجها قريبه منه ...يغاررر عليها....هذا هو مرض العشق...تعرفون ان العشق داء..!..نعم انه داء يصيب القلوب ...ليس من يحب وينحب ...معناه انه حلو اوعشان اسلوبه...لالااا السبب قلبك...انت اللي تخلي قلبك مثل النهر يدخل فيه من يبغى ويطلع اللي يبغى...ليه..؟ماتخليه مثل البحر مايدخل فيه الا اللي يغرق فيه...تولين وجواد كان هذا حالهم
يحبون بعض والصمت سيد موقفهم...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند ناصر وشهد
شهد:نصووووووور خلااااص قفله
ناصر يضحك:اماااااااااانه خليني اكمل وانتي تغطي بالبطانيه
كان ناصر يتابع فلم رعب ومصاص دماء ويخوف شهد ...
كان مطفي الانوار وبعييد من شهد ...مسوي نذاله...
قام مصاص الدماء يقرب من التي في
وفجاه صرخ ناصر:ووووووووووواااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
وشهد نطت في حظنه وقاااااااااامت تبكي وتشاهق وتصييييييح وناصر مييييييييت ضحك
بعدها ماعاد حس ناصر بصياح شهد:شهوووووود
ماردت ...نادها مرتين ولاردت رفعها من عليه
شهد:وااااااااااااااااااااااااا ااااووووووووووووووووو
ناصر انفجع بس يسوي نفسه ماخاف:هههههههههههههههههههههههه هههههههه اصلا عارف
شهد:مع نفسك لاتكذب علي صوتك وانت تناديني صوت واحد خاييف
ناصر وكانه تذكر شي قام مفزوع ومسك يدها وخرجوا من الغرفه وركضوا في الحوش وقف عند مكان تقدر تشوف القمر وقف وشالها وصار يدور فيه وهي مبتسمه
نزلها وهمس:تذكرين هذا اليوم
نزلت راسه وبدات تفرك اصابعه بتوتر:لا ما اذكر..!
دخل يده في جيبه وطلع سلسال عليه حرفه وفيه قلب:اليوم يوم ولدتي ياحياتي تذكرين
ضحكت بخفوت:ايوا اذكر مشكورر
لبسها وهو مبتسم ضمها:يله باااي
ابتسمت:باااي
طلع وراح عالشقه اللي فيها عبدالله وهي جلست تلمس السلسال وترفعه وتنزله ناظرته بعدين باسته....
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@
عند تولين
وقفت وراحت عالسرير تمددت وصارت تتذكر كل حياتها وهو يمر كانه شريط لفيلم بالابيض والاسود..!قديييم بس له ذكرى وتاريخ حلوو...الذكرى بعض الايام تخلينا نبتسم وقت الحزن وبعضها تخلينا نبكي وقت الفرح....الايام بتدور وتدور ...لما توصل لمناها...
لازم تكون البنت قويه ..لكن مو بقوه الرجل ..!..فيه ناس اوبالاخص بنات...تتنكر لسبيل واحد وهو لقمه العيش...لكن فيه بنات عقولهم صغييره لدرجه انها تقص شعرها وتاكل حبوب هرمونات ذكوريه..؟!!...عقولهم الفارغه تخليهم يشوفوا الحرام حلال..!.....فيه ناس اهلهم يقولون لهم....انتي مو بنتي انتي ولدي....يعني يجيها تحفيز...من ناااس تعتبرهم قدوه لها...
لكن تولين عندها اسبابها...بس مو أي سبب ...سبب الظلم...ظلم عمتها..اهمال ابوها ...فقدانها امها
ربما عجزت روحي ان تلقاك.~~وعجزت عيني ان تراك.~~ولكن لم يعجز قلبي ان ينساك..~
ربما يبيع الانسان شيئا قد شراه لكن لايبيع قلبا قد هواه..؟؟؟؟؟
كانت تولين دايم تردد هذي الخاطره تقوله بعد ماماتت امها في نفسها:لاتسالني عن الندى فلن يكون ارق من صوتك #ولاتسالني عن وطني فقد اقمته بين يديك#ولاتسالني عن اسمي فقد نسيته عندما احببتك
~~كان اعتقادها اول انسان واخر انسان ممكن تحبه امها لكن الحب لعب دوره ~~ وهذا هو حب تولين الصامت
ااااااااااااه ه ه احبك يامن سكن روحي وقلبي واجتاح كياني واشواقي وبعثر مشاعري واحساسي~~
نعم انا فتاه ولدي عواطف ومشاعر تجرفني في بحرها الجارف لترميني على رمالها الدافئه ليحضنني فارس احلامي بكل حب وعشق....لااتمتع بحياتي الخاصه واكون اسرتي..لابعث رسالتي الخاصه لاطفالي...لاربيهم على قيمي..مبادئي...معتقداتي...لا اعرف من هو سارق قلبي لكن الايام ستثبت هذا الشي...كانت تقصد جواد في كل حرف من اللي تقوله...بعض الايام يقودنا الحب لاشياء عاده لانفعلها اشياء جنونيه....لانصدق ما نفعله ...لان الحب قد طرق ابواب قلوبنا بلحظه خاطفه..!!...يعجز اللسان عن وصف احبائنا ...لكن لن تعجز القلوب عن وصفها بطريقتها الخاصه..~~...فيه اغاني تذكرك باشخاص او اشياء او اماكن او ملابس...وفيه تصرفات اوعادات تذكرك باشخاص سواء تكرههم اوتحبهم...مو مهم اذا انا احب شخص يكون اسلوبه صح وحلووذوق وراقي ...حتى لو هو غلطان لازم اوقف ضده وامنعه وانصحه واصحح اخطاءه...ويمكن اشخاص نكرههم يكون اسلوبهم احسن واحلى وارقى...و الجمال جمال الروح مو جمال وجهه اوجسم اوملابس او منازل ...
لااااا والف لاا الجمال في االاخلاق ...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند نواف ونواف2
جهزوا الشنط وهم مستعجلين نواف كان فرحااان حيل اما نواف2كان مرتبك وفيه خوف قلق غير طبيعي
نواف2:ن ن نواف وش رايك نبطل السفر
نواف:تستهبل حجزنا وخلصنا ورتبنا في النهايه تقول ماتبي تسافر
نواف2:خلااااص هددي بسافر معك واشوف نهايتها
نواف:يلا امش قدامي الحين الساعه 8ونص بقى نص وتجى 9
نواف2بتسرع شال شنطنه والكاميرا وشنطه نواف ومشا:الحقني بسررعه
نواف ابتسم:عسا هالمزاج دوم مو يوم
نواف2:بتمشي ولا كيف؟؟
نواف:جاي جااي
نزلوا وركبوا السياره
نواف:السياره بنشحنها للشرقيه
نواف2:حلووو يلا مشيناااا
مشوا وهم ساكتين بعدها وقفوا عند محطه
نواف:تبي شي
نواف2:ايوااا ابغى سندويش بالتونه وحمضيات وبطاطسات وجلكسيات
نواف:طيببببب
راح وشرى له ولنواف نفس الشي وركب:سلااام
نواف 2 يدور في الاغراض:وعليكم
كملوا الطريق وهم يأكلون شوي ونام نواف2
ونواف ماخلاها له طلع شريط اغاني فيه طبول ودفوف وشغلها ورفع الصوت عالاخر وصا ر يتنكس
نواف2 قام مفجوع مايدري وش هالصوت اللي اشتغل فجاه:بسم الله بسم الله ووووش هذا
نواف:هههههههههههههههههههههههخخ خخ يالثور نايم ومخليني لحالي تراني اخاف
نواف2:مااااااالت عليك ...ابي اسوق
نواف ماصدق خبر ووقف عالجنب:يلا انزل
نزلوا وتبادلوا الا ماكن وساق حتى وصلوا المطار نزلوا والساعه كانت 41 :8
نزلوا وكل واحد شال اغراضه وصاروا يركضون وصلوا نواف2 ياكل ونواف عالجوال
لما اعلنوا عن رحله الشرقيه
كل واحد لف اغراضه ومشوا اركبوا وجلسوا جنب بعض
بعد 3 ساعات من الانتظار عالاحر من الجمر..
وصلوا الشرقيه وبدوا الركاب ينزلون ومن ضمنهم نواف ونواف2
اخذوا تاكسي وراحوا عالبيت لان السياره توم اوصلت
دخل نواف:السلاااااااااام عليكم يمه يبه انا جييييييت
صارت امه تراكض حتى وقفت عنده وجهها مبتسم وتضحك وتدمع عينها من الفرحه
ام نواف:هلاااااا بوليدي نواف
نواف:ادخل ياوووولد
نواف2دخل وهو مستحي ومنزل راسه للارض:السلام ياخاله
ام نواف بلمت وعيونها تدمع اكثر واكثر وجهها تحول لشاحب :مااا ..ج..د ماجد اااااااااااااااه ه ه ه ه اهئ اهئ "وبدت نوبه بكاااء حاااااااده
بعد نص ساعه سكتت وقربت لنواف2 وضمته:اخير رجعت ياماجد حسبي الله ونعم الوكيل
نواف2وخر منها:اسسسسف ياخاله بس انا اسمي نواف
انتهى البارت
توقعاتكم
1/وش نهايه عشق تولين وجواد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
2/ونواف2وش قصته؟.؟؟؟؟؟
3/ومن هو ماجد؟؟؟؟؟؟


 
قديم   #150

ماضي حلوو


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

هذا فستان هاجر وجزمتها الله يكرمكم





 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:52 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0