ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة خيالك لايروح بعييييد يوجد هنا خيالك لايروح بعييييد روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #171

ماضي حلوو


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

التكمــــــــــــــــــــــــل ه >>~~
تولين تكلم شهد:بتبدا الزفه تعالي اعدلك الفستان
شهد تمشي بشويش :تولين اوعديني
تولين رفعت راسها:وش اوعدك به؟؟
شهد:انك ماتزعلين جواد وتحبون بعض اكثر واكثر
تولين بشقاوه:على حسب تصرفاته جووووووووووووووواااااااااادووو ه
ابتسمت شهد والبنات دخلوا وهم يضحكون
فجاه جاء سلمان يركض ويتنفس بسرررررررررعه وصررررررخ:بنــــــــــــــــــ ـــــــــــااات
البنات كلهم:هاااااااه وششفيك
تولين مسكته وجلسته عالكنب :سلوووم حبيبي قول وشفيك بشويش
سلمان يبتسم:الززززززفه الحين وطلع يررررركض
البنات رموا عليها الخداديات وجلسوا يسوبونه وتولين المحامي تدافع بعد نص ساعه زفه شهد
شهد:بناات خاايفه
تولين:لا تخافين ياقلبي عااااادي اصلا الزواج شي ضروري ولازم ماتخافين
هاجر:ارحميني ياتوووت عالمعلومات ههههههههه
سلمى وسديم واثير:ههههههههههههه
ام اثير وام فارس وام ناصر دخلوا
ام ناصر:شهود قريتي على نفسك
شهد بحياء:ايواا خاله
ام ناصر:يله ياحبيبتي
شهد مدت يدها لخالتها ومشت والبنات تغطوا ووراها انزفت على"حسين الجسمي ــــ لا اله الاالله"
وكانت تمشي بحياء ممزوج بخوف وخجل طبعا ناصر كان قدامها هو وابو فارس وفارس وجواد وماجد ونواف وسلمان
رفعت راسها بس عيونها طاحت في عيون زوجها وكان يناظرها بشوق ولهفه اول ماوصلت مسك يدها وباسها وجابت ام ناصر الشبكه ولبسوا بعض وطلعو الرجال بقى الشباب يستهبلون
قاموا البنات سحبوا تولين ودخلوها الغرفه ومسحوا المكياج ولبسوها ثوب وغتره وهي معهم ماتدري وش السالفه وطلعوا وقفلوا عليه الباب وهي تصارخ:ااااااااااابي اشوف زفه سلووووووووووووووووووووم افتحووووووووووووا كلااااااااااااااااااااااااب
طبعا جواد كان رايح يشرب ماء من المجهود والهبال اللي هو سواه وسمع الصوت والصراخ طبعا تولين تغير صوتها يوم كبرت وصار فيه بحه من الصراااااخ
قرب من الباب وفتحها وتولين طلعت بس صدمت في صدره:ااااسف اخوووي وركضت وهي تضحك راحت وجلست بين الحضور
ناصر:يمه ابي اروح
ام ناصر:ابشر
ورجعوهم على عزف بيانو
زفه سلمى كانت معها هاجر وتعدل لبسها وسلمى رجه كل شوي مخربه شي
هاجر بعصبيه:سلوووووووووووووووووووم هذي عاشر مره اعدل التاااااااج لاتخربينه
سلمى مدت بوزها:طيب حاااااضر
بدت زفه سلمى على "كارمن سليمان ـــــ محلى طلتها"
طلعت وهي كلها خووووووووف صح انها عربجيه بس هذا موقف لاتحسد عليه
طبعا اوصفلكم سلمى وشهد وفساتينهم والمكياج والشعر
سلمى
[center]
التكمــــــــــــــــــــــــل ه >>~~ تولين تكلم شهد:بتبدا الزفه تعالي اعدلك الفستان

شهد تمشي بشويش :تولين اوعديني تولين رفعت راسها:وش اوعدك به؟؟

شهد
[center]
شهد:انك ماتزعلين جواد وتحبون بعض اكثر واكثر تولين بشقاوه:على حسب

تصرفاته جووووووووووووووواااااااااادووو ه ابتسمت شهد والبنات دخلوا وهم يضحكون فجاه
لبسو بعض الشبكه استنوا ربع ساعه وراحوا وسلمى تمشي وتتساحب تبي تطق خايفه من عبدالله
بعد ماراحوا المعاريس مسكت هاجر المايك :حبابي الحضور والشباب والبنات فيه واحد بيدخل نتمنى تتغطوا هذا هو الانسان اللي احبه واعشقه ""ركضت وسحبت تولين
وتولين تمشي وتتحسب على البنات انهم حطوها في هالموقف
ماجد يناظر هاجر وده يقطع الكلب اللي معه<<يقصد تولين هههخخخ
قام ماجد وسحب تولين يوم شافهم زوزدها:رجاء ممكن تطلع برا هذا مو بيت دعا××
وهذي حرمي ممكن توخر
هاجر والبنات فقعوا ضحك وماجد ماسك تولين من ياقه الثوب لين انشد وبان صدرها وطاحت اللثمه
ركض جواد:ممكن تبعد ترا هذي حرمي ياحلوو هههههههههههههه
ماتوا ضحك والحضور يضحكون على هبالهم
بعد اسبوعين
شهر العسل""""
طبعا شهد وناصر سافروا فرنسا وراحوا لبرج ايفل وراحو نهر السين ولا خلو سوق ولا مطعم ماتمشوا فيه
وعبدالله وسلمى سافروا اسبانيا واراحو" جزر الكناري وجزر البليار "وسلووومه تعودت على عبدالله وهوتعود على هبالها
المعاريس كلهم تجهزوا
اثير وفارس وماجد وهاجر عايشينا لحياه بعرضها وطولها يلعبون ولاهم مهتمين بالزواج
نواف ووئام نواف زعل على وئام لانها ماحضرت العرس بسبب تعبها من××××<<عرفتوها اختنا
جواد وتولين جواد عرف من تولين كل شي واعتذر على كل غلط سببه له بس بقى شي ماعرفه ويبي يعرفه
بعد اسبوووووووع زواااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااج
اثير وفارس وماجد وهاجر
فارس كان كاشخ بالثوب الابيض والمشلح الاسود مخطط بالبيج وساعه سوداء
اما ماجد ثوب سكري ومشلح ذهبي وساعه ذهبيه
اثير المكياج والشعر والفستان


جاء سلمان يركض ويتنفس بسرررررررررعه وصررررررخ:بنــــــــــــــــــ ـــــــــــااات البنات كلهم:هاااااااه وششفيك

تولين مسكته وجلسته عالكنب :سلوووم حبيبي قول وشفيك بشويش سلمان

يبتسم:الززززززفه الحين وطلع يررررركض البنات رموا عليها الخداديات وجلسوا يسوبونه
هاجر


وتولين المحامي تدافع بعد نص ساعه زفه شهد شهد:بناات خاايفه

تولين:لا تخافين ياقلبي عااااادي اصلا الزواج شي ضروري ولازم ماتخافين

هاجر:ارحميني ياتوووت عالمعلومات ههههههههه سلمى وسديم واثير:ههههههههههههه ام اثير وام
اما تولين كانت كشختها حلوه وناعمه

فارس وام ناصر دخلوا ام ناصر:شهود قريتي على نفسك شهد

بحياء:ايواا خاله ام ناصر:يله ياحبيبتي شهد مدت يدها لخالتها ومشت

والبنات تغطوا ووراها انزفت على"حسين الجسمي ــــ لا اله الاالله"
ووئام كانت كشخه هاديه بس جذابه

وكانت تمشي بحياء ممزوج بخوف وخجل طبعا ناصر كان قدامها

هو وابو فارس وفارس وجواد وماجد ونواف وسلمان رفعت راسها
وكانت فاكه شعرها ومسيحته بالسراميك
وسديم كانت جمييييييله ومناسب لها ومسويه شعرها كله كيرلي

بس عيونها طاحت في عيون زوجها وكان يناظرها بشوق ولهفه

اول ماوصلت مسك يدها وباسها وجابت ام ناصر الشبكه ولبسوا

هاجر كانت صاااااااااااااااامته وتولين تعلق عليها هي ووئام واثير كل شوي قايمه تدور في الغرفه وسديم تضحك عليها
تولين:هاجر تبين مويه او عصير
هاجر.........صامته
تولين تاشر بيدها:هههههههه كل ذا خوف يابنت الايه
هاجر:ااابي م م مويــه
تولين ابتسمت وراحت تجيب لهاجر مويه ورجعت:خذي
خذته وصارت تشرب بسرعه يوم خلصت تنفست برااااااااحه وسوت على وجهها ابتسامه كبييييره وقامت للمرايا وجلست تغمز وتسوي حركات الافلام وتولين تضحك
ووئام بطنها يعورها قامت طلع صوت الجوع"بوووووووغ وووويغ بيووووغ"<<اهم شي الصوت ههههههههه
وئام استحت وطلعت والبنات ضحكوا عليها وئام كانت تمشي ماحست الاب احد يمسكها ويضمها من ورا
وهي لاشعوريا:ن نواف
نواف:قلبه ورحه ونبضه وحياته وش تبين
وئام:ولاش...قطع عليها الصوت نزلت راسها باحراج وفكت يد نواف ورككككككضت وهي شوي بتبكي
ونواف فقع ضحك جاء جواد وقالها كل شي وجواد اضربها على راسها:ووووووووووووووجعععععععع ترا اختي تستحي بقووووووووووووووووه ياويلك اذا بكت ماعاد تسكت
لحقها نواف ولقاها تبكي وتاكل قفل الباب عليهم وقال:ماشاالله وش ذا الزين
نزلت راسها وصارت تبكي من الاحراج المكياج انعفس والاكل في كل مكان
جاءها نواف وضمها:خلااااص اسسسسسسف والله ما اعيدها ياقلبي سااااااامحني
وئام تبكي وساكته بعدها قالت:س س سااامحـــ ـ ـــ ـتك
وخرها نواف من حضنه بس وصخت ثوبه بالمسكره والكحل
ماعصب ضحك :ماعليه باخلي وحده من الشغالات تغسله
صرخت:لا انا بغسله
نواف:لا بتتعبين
وئام:تعبك راحه ياقلبي
باس راسها وعطاها الثوب وغسلته وكوته ورجعته:خذه
نواف منبهر بنظافه الثوب:وووووووووووووووواااااااا اااااااااااو من جد روعه
وئام بضحكه:هههه ترا مو يدي اللي غسلته ترا هي الغساله
نواف يضحك:هههههههههههه باااي "يرسل بوسه في الهوا"امووووووووووووووواح
ابتسمت وسوت له انها اخذت البوسه
راحت وعدلت المكياج والبنات سالوها :ليه تاخرتي...قالت :القصه وهي شوي بتبكي من الاحراج
انزفت اثير وامها معها وماجد على اغنيه"ست البنات ــــ راشد الماجد"
ماجد يمسك يد اثير ويحطها في يد فارس:لااوصيك
فارس:مالها داعي لاتوصي حررريص
ان اثير:الله يوفقك يوليدي
فارس يبوس راس امه وخالته:مشكوووورين الله لايحرمني منكم
ام فارس وام اثير:ولا منك
لبسوا الشبكه ورجعوا لبيتهم اللي بناءه فارس ليكملوا حياتهم الزوجيه..................
بدت زفه هاجر وهي صااامته بس تاشر براسه ايواا"لا"
تولين خايفه عليه:هاجر تكفيييييييين تكلمي
هاجر:هههههههه وش تبيني اقول
تولين تستهبل:غني لي
هاجر:اكثررر من اول احبك بس ما ابغى اقوووول اخاف لو قلت تتغلى علي مرره...
تولين تكمل:انا بصراااحه احبك حب مو معقول اكبر دليل لغلاتي غيرتي مرررررره ركضت وضمت هاجر وحبسوا دموعهم
دخلت ام هاجر:يله يابنيتي
هاجر:انشالله يمااه
طلعت وهي تمشي بخطوات واثقه صح هي مرتبكه وقلقانه بس مافيها خووووف ليه ؟؟؟؟؟
انزفت على اغنيه"ليله السعد هلي ـــــــ ماجد المهندس"
علي يمينها امها وتولين وام سلمان وعلى يسارها ابوها وسلمان وسديم وراها تعدل فستانها
وصلت ومسك يدها ابوه وباس راسه وضمها:الله يستر عليك والتفت على ماجد:لا اوصيك تراها غاليه عندي
ماجد:مايصير خاطرك الا طيب ياعمي وباس راسه وقف قدام ام هاجر:بلاش دموع ياعمه
ام هاجر:انتبهوا لانفسكم
هاجر وماجد مسكوا ايادي بعض:ابشري
جلسوا شوي وجاء الصديقات وسلموا على بعض
بعدها راحوا لعش الزوجيه<<احس انهم عصافير
اقصد راحوا للبيت
طبعا سلمى وشهد اتصلوا على هاجر واثير واعتذروا وبكوا واثير وهاجر قبلوا العذر براحابه صدر
والشباب اتصلوا على بعض واعتذار وهبال وضحك
بعد 3 ايام سافروا المعاريس
اثير وفارس سافروا لايطاليا وراحو لـ"فينا"واستمتعوا عالاخر بالموسيقى والعروض والسينما
ماجد وهاجر سافروا الصين بطلب من هاجر راحوا "سور الصين العظيم"بعدها استاجروا فندق في"بكين"
بقى يووووووووووووووووووووووووووووو وم وااااااااااااااااااااااااااااا ااحد
على زووووووووووووواااااااااااااااا ااااج نواف ووئام وجواد وتولين
الكل محتاس اللي يدور واللي يبحث واللي يبكي واللي يضحك واللي خايف ومتلبك ومتوتر
طبعا جواد حجز على تركيا في اليوم الثاني من الزوااااج
ووئام ونواف احجزوا على ماليزيا
تولين تتمكيج واللي تزين شعرها واللي تلبسها
وطلع شكلها النهائي كذاطبعا التسريحه والمكياج نفس الصور


بعض وطلعو الرجال بقى الشباب يستهبلون قاموا البنات سحبوا تولين

ودخلوها الغرفه ومسحوا المكياج ولبسوها ثوب وغتره وهي معهم ماتدري
ووئام بكت الين ماتجرحت جفونها
بعدها سحبوها الكوافير وسو مكياجها وشعرها ولبسوها
وشكلها كان كذا

وش السالفه وطلعوا وقفلوا عليه الباب وهي تصارخ:ااااااااااابي اشوف زفه

سلووووووووووووووووووووم افتحووووووووووووا كلااااااااااااااااااااااااب طبعا جواد كان رايح يشرب ماء من

المجهود والهبال اللي هو سواه وسمع الصوت والصراخ طبعا تولين

سديم قصه شعرها وشكلها حلووو


تغير صوتها يوم كبرت وصار فيه بحه من الصراااااخ قرب

من الباب وفتحها وتولين طلعت بس صدمت في صدره:ااااسف اخوووي

وركضت وهي تضحك راحت وجلست بين الحضور ناصر:يمه ابي اروح

انزفت تولين على انغام اغنيه"جمال الكون ـــــــ فهد الكبيسي"
كانت تمشي وهي منزله راسها وجنبها وسلمان وام سلمان ام فارس وام اثير وام ناصر وسديم ماسكه يديها
سديم تحط يد تولين في يد جواد:ياويلك اذا زعلتها لاجيك واكسر علبه العطر على راسك او أي شي قررررريب مني فااااااااااااااااهم
جواد يمسك يد تولين ويظغط عليها:اقوووووووول فارقي والا بانادي سلوووووووووم عليك
ركضت سديم وبغت تطيح من الدرج بس مسكها سلمان وغمز لها وضحك:هههههههههههه وش ذا الحلا هااااااه
سديم:ووووووخر عني
وراحت ركض
ام سلمان تعطي جواد الشبكه :لبسه وانا امك
لبسها وهي ابتسمت ولبسته وضمها وهنا بدا التصفير والتصفيق واللي يصارررررخ
اول ما ضمها توسعت عينها بخجل وخوف
ام سلمان تبوس تولين:ساااااااامحيني يابنتي تكفييييييين
تولين:ترا بازعل لاتقولين كذااا انتي اللي سامحني ياماما
ام سلمان ابتسمت وقبصت خد تولين:اموووووووووت عليها حبيبه الماما امووووووووووووواح وباستها
تكلم جواد:ابي ارجع
ام سلمان تساعد تولين توقف ورجعوا على اغنيه "اللي احبه ـــــ فهد الكبيسي"
طلعت وئام ومعها ام اثير وسديم وام ناصر وام سلمان على اغنيه"تجلت واقبلت ـــــــ محمد عبده"
وصارت تمشي وكل شعره بجسمها واقفه من الخوف ومنزله راسه عالاخر مستحيه ترفع راسه
وصلت للكوشه مسكه نواف وهمس:احبك
سكتت وتلون وجهها جابت ام اثير الشبكه ولبسوها
طبعا نواااف مستعجل انتظر شوي ونادا ام اثير:ياخاله ابي اطلع
ان اثير:ابشر"" وبدت توقف وئام وتجهزها
وعدا العرس على خير والبنات اتصلوا على بعض والشباب نفس الحاله
صباح اليوم الثاني
الكل سافر بقى الحريم يزورن بعض ويتسلون وسلمان وسديم عايشين قصه عشق لدرجه
ان سلمان وعدها يتابع معها فلم"التيتانيك"وهي رفضت لانها ماتحب احد يشوف دموعها
وهو غصبها وتابعوه وبكت الين نامت شالها وحطها في غرفتها وراح لامه
بعد اربع سنيـــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــن
تولين تصارخ:علوووووووووووووووووووووو ووووووووي وين جوالي
علي:والله ياماما مااارف<<ما اعر ف
تولين:علوووووووويلاتكذب
جواد من وراها:تقصدين هذا
تولين:ايوووا كيف جاء معك
جواد:لقيته في المطبخ هههههههههههههههههه
علي:هههههههههههههههههههه
تولين تضحك:هههههههههههههه
وضمت جواد وعلي جاءهم وضموه
طبعا علي الحين عمره اربع سنين
اللي سماه جواد لانه يحب هالاسم
هاجر:بيان حبيبتي وشفيك ساااكته
بيان:ماما في بنت تقولي انتي مو سعوديه قلت لها ليش قالت لانك حلووووووووه كثير
ماجد من وراهم:طالعه على امها الشطوره تعالي ياقمرررررر وركضت وحضنها وهاجر ناظرت ابتسمت بمعناها شكرا
شهد:شبااااااب تعالوا بسرررررررررعه
ناصر:يله جبت لكم حلويات
جوا يركضون توام بنت وولد
جاسم وجنا:ووين الهلاوه يابابا<<الحلاوه
ناصر يضربهم على روسهم:هذي الحلاوه من اللي غرق الملفات بالمويه
جنا وجاسم كل واحد ظلم الثاني في النهايه طلعوا اثنينتهم اللي غرقوا الملفات
عبدالله:مياااااااااااار تعالي
ميار:لا ما احبك كانك وحس<<وحش
عبدالله عصب اخذها ولبسه الجوارب حقتها وعطاها امها:خذي بنتك نسختك سبحانه ربي
سلمى:لاتعصب ترا هي صغيره يعني مو واعيه حبيبي
عبدالله ذاب بس صرخت ميار:صرصوووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووررررر
خافوا ونطوا على بعض
ميار:هههههههههههههههه حوافين<<خوافين
ضربوها وجلسوا يضحكون
ووئام ونواف
جابوا ولد هادي وحلوه وسموه خالد مابعد ازعجهم
نواف:حبيتي وين خلووودي
وئام:نام ياروحي
نواف قام وضمها وباسها وراحوا يناموا
سلمان وسديم انخطبوا والحين في الكليه والله يوفقهم
انتهت الروايــــــــــــــــــــه
تمت بفضل الله وفضل كل من ساعدني وساندني ووقف جنبي
شكرررررررررررررررررا لكل من وقف معي ~~

 
قديم   #172

ماضي حلوو


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

يله باااااااااااااااااااااااااي انشالله في الروايه الثانيه لاتحرموني من ردودكم

 
قديم   #173

طبعي وفي


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

😢😢😢 النهاايه. بكل. بسااطه

ههههه انشاءالله نشوفگ ف روايه ثانيه

رووووعه‍ رؤؤؤؤعه‍

 
قديم   #174

عاشقة الاسلام هدهد


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

رواية رائعة بانتظار جديدك وابداعاتك في الروايات القادمة وشكررررا كتير

 
قديم   #175

ماضي حلوو


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

مشكوووووووووووورين حبابيي عالردود اللي تفتح النفس ماقصرتوا معي ولكم مني اسمى وارقى التحايا

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:14 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0