ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة خيالك لايروح بعييييد يوجد هنا خيالك لايروح بعييييد روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #161

طبعي وفي


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

بارت حماسي فيه وايد اشياء صارن بغيرن مجرى الروايه

نهايه الاحزان انشاءالله

 
قديم   #162

ماضي حلوو


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

مشكوووره ياقمر عالرد وعلى وقوفك جنبي طول روايتي والله اني احبك في الله وانت اغلى شخص في المنتدى

 
قديم   #163

ماضي حلوو


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

الباااااااااااااااارت الاخيـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــر"25"
عند تولين
طلعت وصارت تمشي والحارسه لما وصلتها للباب حق السجن
قالت:الحمدالله على طلعتك من السجن الصرااااااااااحه يااخت تولين انتي اول سجينه تجينا بتهمه زي هذي ومودبه بعد هههههههههههههه
تولين سكتت بس تذكرت تهمتها وانفرجت اسرايرها:ههههههههههههههههههههه مشكور ماتقصرين ياخاله يا ام .....وش اسم ولدك اوبنتك عشان اناديك
:ام اثير اااااااااااااه ه ه ياقلبي عليك يابنيتييييي
تولين انصدمت وتذكرت اثير وهي تقول لها امي كانت مع ابوي في الحادث بس لما جاء تسجيل اسماء الوفيات امي اختفت
تولين مسكت يد ام اثير:انتيييييييييي اسم بنتك اثير وجهه حلو وبيضاء شعرها قصير طولها متناسق تلبس دايم بجايم وماتحب الهدوووووء صح ياخاله صحححححححححح؟؟
ام اثير بكت وابتسمت:صح..ااااااااااااااهئ اهئ اهئ.....يابنتي تعرفين وينها ؟؟انا تعبت وانحرقت مليون مره وانا ادور لها تعذبت وتبهذلت وبغيت اتطلق من ابوها بس صار علينا الحادث واحنا نتهاوش واخر كلمه سمعتها من ابوها ااااسف يا اغلى ما املك هو كان يحبني وانا بعد بس المشاكل العبت فينا اهله من صوب والشغل من صوب والبيت الصوب الثاني وتهدورت حالتنا وبغينا نفلس
تولين تهديها:خلااااااص ياخاله تعالي معي واوريك اياها
ان اثير راحت للمديره السجن واستاذنت وطلعت
تولين خذت جوالها من الحجز واتصلت على فارس مارد اتصلت على سلمان رد
سلمان:الوووووووووو توتي اخبارك ؟؟وينك؟؟انتي في السجن صح ؟؟من زمان ابي اطلعك ورفضوا الكلاااااب تولين ابتسمت ونزلت دمعه ندمانه تعبانه ولهانه :انا طلعـت سلووووووووووومي اشتقتتتتتتتتتت لك يادوووووووووووووووووب هههههههههه انا بخير توك ثرثار وماتغيرت واسئلتك واااااااااجد توني طالعه بسم الله اكلتني بالاسئله تعال وين فووووويرس النذل
فارس خطب اثير وماجد خطب هاجر وناصر صديقهم خطب شهد ونواف بيخطب ووو سلمان:قصد المعرس
تولين ادري ادري ادري ومن ماجد هذا ووييييييين نواف
سلمان:........................ ..................<<قالها القصه باختصااااااااااااااااااااار
تولين:اممممممممممممممممااااااا ااااااااا كذاااااااااب كل هذا صار بغيابي
سلمان يرفع حواجبه بهبال:واكثثثثثثثثثثثررررررر
تولين:وش وش بسررعه قووووووول
سلمان:طسي عن وجهي بجيك الحين اجيبك لبيتنا
تولين:لا وديني لاثير عندي لها حاجه
سلمان:انشاااااااالله اجهزي باااي
تولين:استعجللللللللل
قفل ودق على فارس واخذ سيارته وراح للسجن وركبت تولين وام اثير
تولين وام اثير:السسلاا ممم
وضمت سلمان وسلمان خنقته العبره بس مسوي كبير ورجال مايبكي
وتولين نزلت دموع قهر وحسافه وندم وشوق ولهفه <<الله الله كل هذا في دمعه ماصارت دمعه صارت قصيده ههههههههههه
سلمان توه انتبه لام اثير همس لتولين :من اللي معنا
تولين:وش دخلك ؟؟ ودني لبيت اثير وانت ساااااكت
وداها نزلت تولين وفتحت الباب حق السياره لخالتها ..انزلي ياخاله
نزلت وفيها عله على كبدها تلوم نفسها يوم تركت بنتها
وتحسر وتدعي الله ان بنتها تقابلها بفرح وحبور وشوووووق
دقت تولين الجرس تتتتتتتتتتتتتتتتتررررررررررررر رررررررررررررررررن
ركضت اثير:خلااااااااااااص بافتح وقففففففففففف ياكل.....تلعثمت يوم شافت تولين ومييييييييييييينننننننننننن هذي اللي معها لايكوووووووون لالالا امها ماتت من زمااااااان الله يرحمها
اثير بصراخ وعفويه:تتتتتتتتتتتتتتتتتتولين جيتي اخييييييييييييييييييييرا اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ هئئئئئئئئئئئئهئهئهئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
ويضمون بعض بحب وشوق وكل وحده ماسكه الثانيه بقووه خايفين يضيعون من بعض
ثاني مرررره وتكرر الحادثه ..
فكوا بعض
اثير:ااااااسفه ياخاله تفضلي
تولين:هذي امك يابعدي لقيتها تحرس المساجينننن اااااااااااااااه ه تصدقين فحت كثييييييييير يوم لقيتها وعرفت انك بنتها
اثير غرقت في نوبه بكاء وصياح متوووووووواصل لمده ثلاث ساعااااااااات تنفخ وجهها وصار اصفررررر وعيونها من تحت هالات سوداء
ناضرت امها كم نظره بعدها نطت وضمتها وهي تبكي وتقول ...ليييييييييييييييييييييييييه يماااااااااااااه تخليييييني ااااااااااااهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
هدتها تولين شرحت لها اللي فهمتها:فهمتي ياحبيتي يعني امك كانت خايفه ترجع على عمامك ويقولن انتي اللي قتلتيه لانهم كانوا "بحززززن"يكرررررهون امك
اثير تمسح دموعها بكفوفها وهي تشاهق:الله يخليك ياامي ياحبي ياروحي ونبضي
ضمتها امها والابتسامه مافارقت وجهها:وانتي ياقلبي
طلعت تولين بهدوء من الجو الحميمي اللي يفتح جروح قديييييمه اتصلت على سلمان وطلعت وركبت وسلمان يحيكلها عن امها وهي تقول..ياحياتي عليها ليتني كنت معها عشان اساعدها
سلمان:وصلنا انزلللللللي
تولين تفتح عيونها وتغمضها بغباء:بس هذا مو بيتنا
سلمان نزل وفتح لها الباب وسحب يدها وفتح الباب بالمفتاح الاحتياط ودخلها ونادا امه وجاءت وهي كلها اعذا في اعذار
باست تولين راس عمتها وهي تبكي :خلاااااااص لابكين انا مسامحتك يم..عادي اقولها
ام سلمان:قوليها خليني افرح فيك يابعدي
تولين:يمه يمه يمه يمه ااااااااااااااااه ه
سلمان يستهبل:ازعجتينا جربي احباللك الصوتيه في بيت رجلك
تولين تضحك:هههههههههههه
ام سلمان تضمها:فديتها لاتزعلها لاطردك براااا البيت
سلمان:افااااا ماهقيتها منك يام سلمان.. وينزل راسه بحزن
ام سلمان وتولين فقعوا ضحك:هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
وسلمان نط عليهم وضمهم ويضحك معهم
عند جواد
ناييييييييييم خرب علييه النوم نواف
جواد يفرك عيونه بصوت نعااااس:خيييييييير وش تبي
نواف ينط عالسرير حقه :ابي اختك ليييييييييي
جواد يتغطا بالبطانيه:خذذذذذذذذذذذذها وفكني من ازعاجك
نواف:لا اخذها كذا بارده مبرده لا حفل ولا خطبه
جواد قام :خلاااااااااااص
قام واخذ له شور وتكشخ بالثوب والغتره
واتصل على قطع عليه سلمان يتصل عليه
جواد يرد:الووووووو هلا بالنسيب
سلمان :تولين طلعت هااااااه نسوي كل شي اليوم
جواد:اكييييييد يابوي بسرررررررعه ارسلها للمشغل مع وئام
سلمان:هههههههههههه وش ارسلها تستهبل
جواد:اقصد مع السواق حقي بسررعه
نواف:وووشفيك مستعجل
جواد:اليوم باخطب تولين وانت بتخطب اختي وش رايك؟؟
نواف نط وضمه وصار يبوسها فوق راسه<<لزوم يصير سنع
نواف :بصرااحه فكره مش بطاله يعني حلووووووه
جواد:مو حلوه الا مززززه
نواف باستغراب :مين هي؟؟
جواد بابتسامه غبييييه:الفكررره ههههههههههههههههههههه
نواف:ههههه اقول امش
مشوا وراحو وخبروا الشباب واثير قالت لفارس وهاجر كل حاجججججججه
سلمى وعبدالله وناصر وشهد
قرروا الزواج مع بعض يعني زفه هذا بعدين هذا<<اتمنى فهمتواا
ماجد يكلم هاجر
ماجد:ها حبيتي اخترتي القاعه
هاجر:ايوه( قاعه احساس ملكه الثالثه )مجود تدري تولين صديقتي طلعت وبروح لها في البيت اليوم
ماجد:حلووو طيب زواجي وزاج فارس مع بعض وجواد لحاله
ماجد:لا معه نواف ووومادري وش اسمها صعععب
هاجر ابتسمت:هههه اسمها وئاااام
طبعا فارس واثير وماجد وهاجر انخطبوا لبعض بقى العرس وتتم الفرحه
ومجود نسى تولييين وعرف حبه الحقيقي*ـــ^هجوووره<<بروح لاتضربني الحين
جواد وصل ولقى المعازيم سلم ودق على الشيخ وقاله يجي بعد المغرب
ام سلمان وسلمان وام فارس عارفين بالخطه والشباب طبعا ما عادا البنات الا وحده اللي هي
^^
^^
^^
^^
سدوووووومه وهي اللي بتخبر الكل

دخلت تولين المشغل منصدمه وتلبكه وماتعرف وش تسوي جاء 5 حريم خذوها وسو مكياجها وشعرها واظافرها ولبسوها




وكانت جنبها بالصدفه كاشخه ومبتسمه وعيونه تلمع بدموووووع
^^
^^
^^
^^
^^
^^
^^
^^
^^
^^
^^
وئام نط وضمتها وبكت وخربت المكياج وتولين نفس الحال والكوافير يصارخون عليهم وهم يبتسمون بشقاوه وكانت وئام لابسه




عدلوا مكياجهم وجلسوا جنب بعض
تولين باحراج:باساللك بس لاتضحكين
وئام على نفس الحال:وانا بعد
تولين:ليه حنا هنا؟؟
وئام:علمي علمك ما اعرف شي هنا من ساعتين بقى شوي وياذن العصر تصلين
تولين:يب
راحوا ودخلوا المصلى نص ساعه الاهو موذن قامو وصلوا وطلعوا شافوا هاجر وسديم واثير وشهد وسلمى واقفين وكاشخين بعد
دخلوا ام فارس وام سلمان وام اثير وجلسوا كل البنات حوليهم وفهموهم السالفه وتولين شوي بتبكي من الفررحه والخوووف ونفس الشي وئام
جاء السواق وخذاهم عالقصر اللي استجرئه جواد عشان ليله عمره وسعده وفرحه
نزلوا العروستين بحياء ممزوج بخجل ورقه وخوف
جاء وقت كتب الكتاب
ام سلمان:يالله ياروحي شوي شوي بسم الله عليك
سلمان:امشي وقعي
جات تولين ووقعت
وبعدها جاء وقت عقد القران
جواد......ال... هل تقبل تولين.....ال.... زوجتك على سنه الله ورسوله وتكون معاها في السراء والضراء
جواد:اقبل ياشيخ اقبل
تولين ......ال... هل تقبلين جواد......ال.....زوجك على سنه الله ورسوله وتكونين معاه في السراء والضراء
تولين بصوت مو مسموع:اااقبـ ـ ـل
جواد:ارفعي صوتك ماسمعتك
وهنا الشباب والرجال والحريم والبنات فقعوا ضححححححححك
جاء دور وئام ووقعت وعقدوا القران مثل اللي قبلهم
نواف..ال... هل تقبل وئام.....ال.... زوجتك على سنه الله ورسوله وتكون معاها في السراء والضراء
نواف بفهاوه:يب يب
الشيخ وش يب قول اقبل او لا اقبل
نواف:اقصد اقبـــــــل
وئام......ال.....هل تقبلين نواف.....ال..... .....زوجك على سنه الله ورسوله وتكونين معاه في السراء والضراء
وئام كانت مبتسمه من هبال زوجها:هههه يووه اقبل
الشيخ هز راسه بحزن على هالعائله المجنونه وطلع
تقابلوا الزواج وسلام وضم وبكاء من تولين وجواد يحرجها
تولين:جوووووودي احببببببك
جود:وان
دخلت ام سلمان وطلعت تولين وهي تقول: كفاااااااااايه وش خليتوا لزواج
نواف ووئام سوالف عن الزواج
نواف:وش رايك في هذي القاعه
وئام تناضرها:حلوووووووه مررره بس وش اسمها
نواف:اسمها همسه غرام بس مو هي اللي فيها زواج ناصر وعبدالله
وئام وهي تتذكر :لالا موهي هذيك اسمها الرومانسيه للافراح
نواف:اخس يالرومانسيه ههههههه
ضحكت بدلع:هههههههه
دخلت ام اثير وقالت: يله يابينيتي
وطلعت بدون ولا كلمه
بعد شهر.....
زواج ناصر وعبدالله متكشخين كانوا مطقمين في كل شي ورايحين للحلاق من بدري ومتجهزين
وجواد نواف وماجد يعلقون عليهم ويضحكون
عند البنات
سلمى وشهد يبتسمون وساكتين ولا وحده تكلمت
طبعا كانوا كلهم باالابيض واشكالهم تجنن
حبابيي البارت تو ما نتهى بكمل بعديين

 
قديم   #164

رافعة راسي ويحق لي


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

البارت جنااااان وبصراحه فرحت لهم بس انشاءالله ما تصير مشكله وتخرب كل شي

 
قديم   #165

طبعي وفي


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

ننتظر الباقي. والله عورني قلبي يوم عرفت. انهاا النهاايه. تعودت ع الروايه😢😢😢 اههيييي اهيييي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:12 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0