ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية 5طرق سهلة للحفاظ على وزن صحي♡ يوجد هنا 5طرق سهلة للحفاظ على وزن صحي♡ وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 02-09-2015, 08:53 AM   #1

ياسمين غربية

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 241649
تاريخ التسجيـل: Nov 2014
مجموع المشاركات: 171 

Cool 5طرق سهلة للحفاظ على وزن صحي♡


5طرق سهلة للحفاظ على وزن صحي♡

هل أنت متعبة من الحميات الغذائية المتتالية والمتضاربة التي لا تسبب إلا زيادة وزنك؟ نحن أيضا! الحفاظ على وزن صحي لا يجب أن يكون مشكلة أو معضلة تعاني منها النساء. لقد حان الوقت لوضع اسس صحيحة للحفاظ على وزن صحي بطريقة عملية. تعالوا نتعرف على نصائح الخبراء للوصول الى وزن صحي والتخلص من هوس الريجيم القاتل.

الحصول على الإلياف.
عززي حميتك بالكثير من الليف للمساعدة على كبح الجوع. أظهرت البحوث بأن الأشخاص الذين يتناولون كميات أكبر من الليف يميلون إلى الإحتفاظ بأوزان صحية. إذن ما مسألة الالياف؟ الأطعمة الغنية بالألياف تهضم ببطئ أكثر، الأمر الذي يتركك تشعرين بالشبع لفترة أطول. عن طريق خفض السعرات الحرارية في الحمية اليومية سيكون لديك فرصة أفضل للتمسك بأهداف تخفيف وزنك. إختاري الثمار، الخضار، الحبوب وقرون النبات الكاملة - والكثير من الماء. حاولي تناول طعام خفيف مثل التفاح، الذي يساعد في تخفيف الوزن والحفاظ على وزن صحي.

إنسِ الميزان.
وفقا لمستشارة الصحة واللياقة ومؤلفة BodyInstinct – 6 Week Total Transformation Program تاري روز، لقد حان الوقت لنبذ الميزان. بدلا من ذلك، توصي روز بإعتماد ملابسك بدلا من الميزان لرؤية الفرق. "عندما تصبح ملابسك ضيقة عليك فهذا يعني بأن وزنك قد زاد والعكس صحيح".

قواعد الغذاء الجديدة.
عندما يتعلق الأمر بمراقبة وزنك، تقترح روز مراقبة الساعة. "خططي لوجبات الطعام اليومية بحيث تتركز وجباتك الأساسية قبل الساعة الثالثة مساءا. تذكري بأن كل ما تأكلينه بعد الساعة الثالثة مساءا سيؤثر على جسمك، لذا قللي من كمية الطعام بشكل عام بعد الساعة الثالثة مساءا وحاولي الإبتعاد عن الوجبات الدسمة قدر الإمكان، ولكن لا تصومي."
كم مرة يجب أن تأكلي للحفاظ على وزنك؟ تقترح ليزا كونسيلو رايان، مدربة وأخصائية تغذية تناول وجبة خفيفة غير دسمة كل 2 -3 ساعات.

من المهم أيضا مراقبة الحصص. "إجلسي بهدوء، بدون تلفزيون أو حاسوب أو مجلات. وتناولي طعامك بهدوء وامضغي جيدا. لا تأكلي في السيارة، وأنت واقفة أو اثناء الحديث. قاعدة أخرى للمساعدة في الحفاظ على الوزن؟ "امضغي غذائك على الأقل 15 مرة لكل لقمة."

التمارين.
إذا كنت تريدين الحفاظ على وزن صحي، لا تبالغي في وقت إداء التمارين. بدلا من ذلك ركزي على التمرين المفيدة التي يمكن أن تساعدك في بناء جسم قوي وعضلات تستغل مخزون الدهون لديك.
وتنصح رايان بممارسة 30 دقيقة يوميا أو 60 دقيقة أربعة إلى خمس مرات كل إسبوع. زيادة نشاطك البدني يمكن أن تساعد على رفع الأيض أيضا.

تجنبي المشروبات.
تشير روز إلى أن استهلاك السعرات الحرارية السائلة يعد الطريق الأسهل لزيادة السعرات الحرارية اليومية. "لا تشربي الكثير من السعرات الحرارية! تجنبي العصائر ا�

مواضيع ذات صلة
تمارين رياضية تخلصك من وزنك الزائد
للعروس .. اخسري وزنك قبل زفافك
اسباب زيادة الوزن قبل وبعد الدورة الشهرية
أهم النصائح لخسارة وزن سريعة ومثالية
كم عدد السعرات الحرارية لانقاص الوزن ؟
اخسري الوزن واحرقي السعرات الحرارية أثناء المشي
10 أطعمة صحية لذيذة منخفضة السعرات الحرارية
الرسائل الهاتفية تزيد الوزن: والألوان للنحافة
أطعمة محلاّة لا تزيد الوزن!
الوقوع في الحب يزيد الوزن
الخيار وتخفيف الوزن
نصائح للحفاظ على البشرة وزنضارتها



 
قديم 02-10-2015, 09:40 AM   #2

*ام جوجو*


رد: 5طرق سهلة للحفاظ على وزن صحي♡


5طرق سهلة للحفاظ على وزن صحي♡

تسلمين حبيبتى

 
قديم 02-10-2015, 07:43 PM   #3

فراشه المنتدى


رد: 5طرق سهلة للحفاظ على وزن صحي♡


5طرق سهلة للحفاظ على وزن صحي♡

شكرا لك حبيبتي ع الموضوع القيم

 
قديم 02-10-2015, 09:40 PM   #4

افنان الجنان


رد: 5طرق سهلة للحفاظ على وزن صحي♡


5طرق سهلة للحفاظ على وزن صحي♡

وصفات وتمارين ونصائح في غاية التالق والرقي الله يكتر من امثالك
مزيدا من التالق
مفيدة ان شاء الله يستفادوا الاعضاء

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:06 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0