ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية جذور النجاح: يوجد هنا جذور النجاح: قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم   #26

الجامعةالدوليةالالكترونية


How to Be Obscure part 1


جذور النجاح:

How to Be Obscure

you ask several people what "being obscure" means, you may get a different answer from each of them. To some, "being obscure" may mean going through your daily life without calling any sort of attention to yourself.

Part 1 Blending into the Crowd

Match your behavior to others'. Perhaps the single best way to avoid attracting attention to yourself is to what everyone around you is doing. There is safety in numbers — if your behavior is indistinguishable from that of the people next to you, it's unlikely that you'll be singled out for any sort of special attention, especially if you're in a large group of people.

Look utterly ordinary. Even if you perfectly match your behavior and attitude to that of the people around you, you can still easily be noticed if you look a way that's not expected in whatever situation you're in. Some fashion choices, especially tattoos, are long-term, so there's not much you can do other than conceal them.



Keep your opinions to yourself. One sure-fire way to get noticed is to speak up when it's not necessary, so, if you're trying to blend into the crowd, you may want to try to "clam up" when your opinion isn't required. For interactions you do have to have with others, keep your responses polite and friendly, but brief and to-the-point.


Don't look people in the eyes. Eye contact is a powerful social tool — it's a way to forge an instant connection with someone else without exchanging a single word, though some research in recent years has shown that it's not necessarily useful for getting people to like you or agree with you.

Don't approach other people. This one is a no brainer — if you're trying to be a complete wallflower, don't approach other people and try to start conversations.

Enjoy solitary or anonymous pursuits. As noted in the advice above, you'll go more unnoticed by strangers if you don't come into contact with them at all, so try to spend some of your free time doing things that don't require other people at all (or only require a few close friends).

Don't break the mold. This is the first commandment of wallflowers and people who don't want any unneeded attention. Avoid publicly going against the group you're with. Don't act ways that the people around you aren't acting. Don't dress, behave or speak in ways that aren't considered "ordinary". Don't question society or your role in it. If you do harbor any sorts of disagreements that challenge the status-quo, keep them to yourself to avoid the extra attention!


الجامعة الدولية الالكترونية

 
قديم   #27

الجامعةالدوليةالالكترونية


أسنان ناصعة البياض


جذور النجاح:

أسنان ناصعة البياض


إن الحصول على أسنان ناصعة البياض هو هدف كل شخص والحصول على ابتسامة جذابة واطلالة مشرقة ،مما يعكس مدى اهتمام كل شخص بنفسه ومدى عنايته بأدق التفاصيل التي تؤثر على نظرة الآخرين له وتعاملهم معه.

وتعد مشكلة صفار الأسنان من المشاكل الشائعة بين الأشخاص وذلك بسب كثرة التدخين ،وتناول القهوة والشاي بكثرة والأطعمة التي تحتوي على الصبغات الغذائية ،إليك طرق إزالة صفار الأسنان من خلال مواد طبيعية متواجدة بمتناول اليد وتستطيع من خلالها الحصول على ابتسامة ناصعة البياض ، والتخلص من صفار الأسنان.

قشر الموز: حيث يعتبر من الوسائل الحديثة التي أثبتت فعاليتها وهي وسيلة متواجدة بسهولة في متناول أيدينا ،فبدل من أن نلقي قشور الموز يمكن الآن الإستفادة منها في تبييض الأسنان ، حيث أن المعادن الموجودة في قشور الموز مثل البوتاسيوم والماغانيسوم والمنغنيز ، يتم امتصاصها بواسطة مينا الأسنان مما يشعلها أكثر بياضاً.
والموز يعتبر أفضل من غيره في تبييض الأسنان من الطرق الطبيعية حيث أنه ليس لاذع ولا حاد الطعم بل إنه وسيله سهله وبسيطة لتبييض الأسنان ومحارب صفار الأسنان .

ويمكن تنفيذ الطريقة التالية للحصول على نتائج ممتازة : استخدم قشور الموز الناضجة وقم بفرك أسنانك بها وكأنك تستخدم الفرشاة وحاول التركيز على القسم الظاهر من الأسنان ومن ثم قم بترك بقايا الموز على اسنانك ولا تتخلص منها بسرعة، قم بفتح فمك لتعريض أسنانك للهواء بشكل واضح وهذه الحركة قد تكون مزعجة قليلاً ، ثم قم بتفريش أسنانك بمعجون الأسنان لمدة ثلاث أو أربع دقائق. .

الجامعة الدولية الالكترونية

 
قديم   #28

الجامعةالدوليةالالكترونية


رد: أسنان ناصعة البياض


جذور النجاح:

العفو ملاك الرقة ، شكرا على مرورك حبيبتي.

 
قديم   #29

الجامعةالدوليةالالكترونية


كيف نتخلص من رائحة الثوم


جذور النجاح:

كيف نتخلص من رائحة الثوم

الثوم رغم استعمالاته العديدة وفوائده الغذائية والصحية الكثيرة، كفيتامين ج، فيتامين ب6، المنغنيز والسيلينيوم، إضافة إلى أنه يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب، إلا أن رائحته قد تكون مزعجة للعديد من الأشخاص، سواء أن تترك أثراً في المنزل أو على أسطح طاولات المطبخ في حال كان استخدامها للطبخ أو لعمل وصفة معينة، أو قد تترك أثراً على اليدين وذلك نتيجة لملامستها الأيدي، أو تترك أثراً مزعجاً بعد تناولها خاصة لرائحة الفم.

أهم الطرق التي يمكن اتباعها للتخلص من رائحة الثوم سواء كانت على الأيدي أو حتى على أسطح المطبخ وأدوات الطبخ المختلفة:

يمكننا غلي القهوة الإعتيادية أو العربية، وذلك عدة مرات مختلفة خلال اليوم فهي تساعد في التخلص من أي رائحة قد تكون في البيت وخاصة راحة الثوم، إضافة إلى أنها مميزة وتترك أثراً منعشاً.
يمكن فرك الأصابع بأي شيء معدني ويفضل أن يكون مصنوعاً من الفولاذ، كصنبور المياه أو ملعقة طعام، ويفضل أن يكون ذلك مع سكب ماء بارد أثناء الفرك.
البعض يلجأ لشراء بعض الزيوت التي تباع في محلات تجهيز الحلوى، فقد يتواجد لديها بعض أنواع الزيوت المنكهة بالعديد من الروائح كالقرفة مثلاً، أو كماء الزهر، وبذلك نقاط صغيرة منهما على قطعة قماش ناعمة أو على قطن طبي قد تكون كفيلة بإزالة الروائح عن اليد أو الأسطح والأدوات.
فرك اليدين بالقهوة خاصة من النوع المطحون، ولا بأس بالغير المطحون، فجميعها يساعد في التخلص من راسحة الثوم العالقة على اليدين أو على الأسطح والأدوات.
يمكن خلط القليل من عصير الليمون مع الملح وفرك اليدين فيه، ويجب الإنتباه إلى عدم وجود أي خدش أو جرح في يدك حتى لا تشعر بالألم.

أهم الطرق التي يمكن اتباعها للتخلص من رائحة الثوم في الفم:

مضمضة الفم بملاعق بسيطة من الخردل تساعد في التخلص من رائحة الثوم في الفم.
تنظيف الأسنان بفرشاة الأسنان والمعجون مرات عديدة، إضافة إلى استخدام خيط تنظيف الأسنان الخاصة أو محاليل التنظيف والتعقيم المتوفرة في معظم الصيدليات.
الليمون المتميز بخصائصه المضادة للبكتيريا التي تساعد في قتلها، فلربما مص أو مضع قطعة من الليمون بعد تناول الثوم تكون كفيلة بإزالة رائحة الثوم المزعجة.
مضغ أوراق البقدونس أو النعناع الطازج يساعد في النخفيف من رائحو الفم بعد تناول الثوم.
مضع بعض (العلكة) خاصة الخالية من السكر فهي تساعد في التخلص من بقايا الطعام العاليقة بين الأسنان

الجامعة الدولية الالكترونية

 
قديم   #30

الجامعةالدوليةالالكترونية


رد: كيف نتخلص من رائحة الثوم


جذور النجاح:

الشكر لله ثم اليكم أخوتي، شكرا على مروركم الكريم.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:26 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0